البورصة: إرجاء إحالة عشرات المخالفات إلى النيابة

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
محكمة السوق لم تقم بعد!
البورصة: إرجاء إحالة عشرات المخالفات إلى النيابة


محسن السيد

قالت مصادر مسؤولة في سوق الكويت للاوراق المالية ان ادارة السوق، التي تحقق حاليا في عشرات المخالفات التي احيلت اليها من الرقابة، انجزت التحقيق في العديد من هذه الملفات التي ثبت فيها امكان ادانة شركات ومستثمرين، لكنها تتريث في احالة هذه المخالفات الى النيابة لعدم جهوزية دوائر محكمة اسواق المال المختصة لاستقبال هذا الكم من القضايا دفعة واحدة.
واضافت المصادر: اعدت جهات التحقيق المكلفة تقريرا بالملفات التي انجزت في الفترة الاخيرة، كان ينتظر ان تبت فيها لجنة السوق في اجتماعها الاخير لكن تم تأجيلها، لاستشعار البورصة عدم استقرار الامور بعد في المحكمة الجديدة.
على صعيد متصل، اشارت المصادر الى ان البورصة تحقق حاليا في صفقات تبادلية تمت على اسهم شركة قبل فترة قصيرة، رصدتها ادارة الرقابة واحالتها للتحقيق، حيث تجري الجهات القانونية التحقيقات اللازمة للتأكد من طبيعة هذه الصفقات التي كانت تخضع لاتفاقات مسبقة، في الوقت الذي لا تربط فيه البورصة بين هذه التعاملات والملاك الرئيسيين للشركة.
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
أخوي هده خله يتحده :)
أقول هدهم يجمبزون ... ولاعمرك سمعت عن جهه مثل "لجنه" هالسوق! شبعانه تكفخ أحكام قضائيه ضدها!!! وترجيء الإحاله للنيابه!!!!!!!!!!! بحجة .... عدم جهوزية دوائر محكمة اسواق المال (الجديده) المختصة لاستقبال هذا الكم من القضايا دفعة واحدة!!!!!!! و لاستشعار "البورصة" عدم استقرار الامور بعد في المحكمة الجديدة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما أردى من المربوط إلا المفتلت!!!!!!!

لايكون هاللجنه لو هالبورصه ... عبالهم هيئه قضائيه لو نيابيه!!! ومن هم أهم عشان يقيمون محكمة دائرة أسواق المال .... وبعدم إستقرار أمورها وعدم جهوزيتهم لإستقبال هالقضايا دفعه وحده!!!؟ وهم شكو؟؟ هم حولو قضيه وحده؟ عشان يحولون هالكم دفعه وحده؟؟؟؟

وبعدين هم يحولون للنيابه ... والنيابه هي اللي تحيل لمحكمة دائرة أسواق المال ... ويمكن بعضها يروح للمحكمه الجزائيه ... إذا نصب وإحتيال .....

أنا بعرف هم باللجنه والبورصه شكو .... ومحكمة الدائره شكو؟؟؟؟ هم شغلهم مع النيابه وبس!!!!!

ولهالسبب قلتلك خلهم يجمبزون كلها جم شهر ... وبيفنقرونهم كلهم ... ويفكونه منهم بتهيين هيئة السوق .....
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
اكيد بيت تمويل الخليجي معاهم
الان تداولاته مو طبيعيه فى تلاعب واضح
والله يكشفهم ويفضحهم و الله لا يسامح كل غشاش
 
أعلى