الحذر الحذر .........!!!!!!!!!

خوش ولد

عضو متميز
منصور خان قال:
اولا الظاهر ان انت افهم من جاسم السعدون :d

ثانيا اذا كل شركة راح تربح عقد والسوق راح يصعد علي عقد تلك الشركة لمدة شهر جان الحين سوقنة ما يعرف اللون الاحمر
تدري انت جم صافي ربح المخازن من هلعقد الكبير؟
صافي ربحهم بالافلاس هو 600 فلس من هذا العقد والسهم صعد من 3.400 الي 4.600 يعني 1.200 يعني دبل

الرجاء احترام آراء الاخرين وعدم الاستهزاء بآرائهم

وبعدين لا تجعل جاسم السعدون كالسيد كلامة مطاع وصحيح ومجاب

ولو تقرأ كلام السعدون عدل راح تعرف ان كان يقصد باقي الشركات انها صعدت مع المخازن بدون مبرر ولكن صعود المخازن أمر طبيعي عقد قيمتة 3.3 مليار يعني تدري شنو هالمبلغ؟؟ المليار الف مليون للعلم يا منصورخان

البواردي

عضو نشط
ودي اصير افهم منه

منصور خان قال:
اولا الظاهر ان انت افهم من جاسم السعدون :d

ثانيا اذا كل شركة راح تربح عقد والسوق راح يصعد علي عقد تلك الشركة لمدة شهر جان الحين سوقنة ما يعرف اللون الاحمر
تدري انت جم صافي ربح المخازن من هلعقد الكبير؟
صافي ربحهم بالافلاس هو 600 فلس من هذا العقد والسهم صعد من 3.400 الي 4.600 يعني 1.200 يعني دبل

مشكور اخوي منصور خان على الرد السريع

بس ابي اقولك شي والله اني بس من شهر 12 اللي طاف انا بالسوق ولا افهم إلا اللي على قدي ولا افهم باالارقام ولكن في شي ينعرف بالعقل وانا ما قلت ان كل الشركات تستفيد من المخازن انا اللي قلته واللي ابي اعرف الحين اذا صار لكل شركه عقد حلال اسبوعين متواصلين شنو اللي راح يصير ؟ وهل جاسم السعدون راح يحلل السوق وراح يعطينا ارقام ولا بيتم متشائم وخايف من السوق والعقود شغاله ؟
ولا ننسى ان الكويت توجهها في الوقت الحالي اقتصادي بحت ولمدة 8 سنوات على الاقل راح تكون فوق بإذن الله السبب العراق وايران والاوضاع السياسيه وارتفاع البترول .

والله كريم
:)

البواردي قال:
مشكور اخوي منصور خان على الرد السريع

بس ابي اقولك شي والله اني بس من شهر 12 اللي طاف انا بالسوق ولا افهم إلا اللي على قدي ولا افهم باالارقام ولكن في شي ينعرف بالعقل وانا ما قلت ان كل الشركات تستفيد من المخازن انا اللي قلته واللي ابي اعرف الحين اذا صار لكل شركه عقد حلال اسبوعين متواصلين شنو اللي راح يصير ؟ وهل جاسم السعدون راح يحلل السوق وراح يعطينا ارقام ولا بيتم متشائم وخايف من السوق والعقود شغاله ؟
ولا ننسى ان الكويت توجهها في الوقت الحالي اقتصادي بحت ولمدة 8 سنوات على الاقل راح تكون فوق بإذن الله السبب العراق وايران والاوضاع السياسيه وارتفاع البترول .

والله كريم

الاخ البواردي

اعجبني ردك الخلوق

الاخ منصور خان

لماذا الاستهزاء بالراي الاخر؟؟؟

سهم اخضر

عضو نشط
في عام 2004 كان مؤشرالسوق السعودي يواصل الصعود حتي وصل 4900 في شهر 3 , وقال المحللون يجب ان يكون هناك تصحيح والمؤشر لن يكسر حاجز 5000 نقطة والاسعار غير طبيعية والعائد على السهم ضعيف وغير مناسب لسعر السهم
واستمر المؤشر بالصعود وكسر حاجز 5000 بسرعة وفي كل يوم يخرج المحللون والمراقبون للسوق السعودي ويحذرون .. التصحيح قريب التصحيح قريب واستمر الصعود في شهر 4 و5 وضاعت ارباح على بعض المتداولين من الخوف من التصحيح
حتى وصل قبل شهر 6 بعدة ايام الى 6300 وانهار المؤشر من 6300 الى ما يقارب 5100 ، وخرج المحللون والمرجفون ( ها ما قلنا لكم ، انتم ما تسمعون النصيحة ، قلنا لكم. اي مو صار لكم 3 اشهر وانتم تقولون في تصحيح قوي )

والان المؤشر السعودي 9400 .

والنصيحة
اذا كنت مستثمر لماذا الخوف ؟؟ خذ سهم عوائد او سهم ممتاز وانساه
عقود المليارات فيها ارباح قادمة

اما اذا كنت مضارب حاول تعرف وين القمة واطلع قبلها
ولا احد يلوم الثاني ، خيار البيع او الشراء لك وانت الذي يقرر
:)

البواردي

عضو نشط
عين الصواب

الاخ الفاضل السهم الاخضر المحترم
تحيه طيبه وبعد
اشكرك على الكلام الطيب والطيب ما يجي إلا من طيب امثالك ولا قصور بالاخوان

نزول المؤشر شر لا بد منه ولكن هذا اللي لازم يصير ولازم ينزل السوق في فتره من الفترات لان هذا سووووق يا جماعه واذا ما في نزول اصبح ليش نقول السوق مرتفع ؟؟

يا جماعه هذي فتره قويه للسوق والسبب العقود والتوزيعاات فلابد من الارتفاع ولكن بعد الارتفاع لابد من نزول وبعدها ارتفاع والى اخره طالما ان في شركات شغاله وفي عقود معناتها في ارتفاع ..

والمستثمر لا يخاف
والمضارب لابد ان يكون حريص على اسهمه
واللي مو عاجبه السوق لا يشتغل
والخايف لا يشتغل
واللي مو مقتنع لازم يطلع

السوق قرار وثقه بالنفس والرضا بكل شي
والقرار قرارك والفلوس فلوسك

والله الرزاق
وتصبحون على خير واشوفكم يوم الجمعه البر يناااااااااااادي

مع السلامه

سهم اخضر

عضو نشط
البواردي قال:
الاخ الفاضل السهم الاخضر المحترم
تحيه طيبه وبعد
اشكرك على الكلام الطيب والطيب ما يجي إلا من طيب امثالك ولا قصور بالاخوان

نزول المؤشر شر لا بد منه ولكن هذا اللي لازم يصير ولازم ينزل السوق في فتره من الفترات لان هذا سووووق يا جماعه واذا ما في نزول اصبح ليش نقول السوق مرتفع ؟؟

يا جماعه هذي فتره قويه للسوق والسبب العقود والتوزيعاات فلابد من الارتفاع ولكن بعد الارتفاع لابد من نزول وبعدها ارتفاع والى اخره طالما ان في شركات شغاله وفي عقود معناتها في ارتفاع ..

والمستثمر لا يخاف
والمضارب لابد ان يكون حريص على اسهمه
واللي مو عاجبه السوق لا يشتغل
والخايف لا يشتغل
واللي مو مقتنع لازم يطلع

السوق قرار وثقه بالنفس والرضا بكل شي
والقرار قرارك والفلوس فلوسك

والله الرزاق
وتصبحون على خير واشوفكم يوم الجمعه البر يناااااااااااادي

مع السلامه

اخوي البواردي شرواك الطيب
السبب الذي جعلني لا اخرج من السوق حتى هذ اللحظة هو المقتبس من ردك والمضلل بالاحمر . مليارات ... لا بد من ارتفاع قوي

واتمني ان لا يقول احد لكل فعل رد فعل يساويه في القوة ويعاكسه في الاتجاة لان هذا القانون لاينطبق على اسهم ممتازة

والله يوفق الجميع :)

السلام عليكم
من وجهت نظرى انا ان السوق جيد لعدت اسباب منها الامن فى المنطقه وهذا سبب
رئيسى جدا وهو الاهم ايضا.
السبب الثانى الدخل الجيد بسبب ارتفاع النفط على المنطقه خاصه الكويت والسعوديه.
السبب الثالث الدعوة الى النهوض الاقتصادى فى المنطقه الخليجيه واستقطاب كثير من الشركات العا لميه الى المنطقه .
السبب الرابع الاسواق الخليجيه التى تحيط فى دولة الكويت والنظر اليها والى سبب ارتفاعها وماهى الاسباب والمسببات التى جعلتها ترتفع اليس ماهو نفس الاسباب التى فى دولتنا الحبيبه وهى ام الخير بعد الله عز وجل.
والاسباب الاخرى مثل العقود التى لم ولن تشهد مثلها هذه الشراكات من قبل
وايضا لا ننسا تدفق اموال التجار على الاسواق.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا فلننظر جيد الى السوق وعدم الالتفات الى اصحاب المصا لح الشخصيه
ولنتمعن جيد ولنبحث عن اسباب النزول والارتفاع.
اما نقول بنا السوق مرتفع من غير اسباب وهى دعوه الى عدم الدخول الى السوق
فى حالته الجيده جدا وتخويف صغار المستثمرين حتى يبلغ السوق الذروه ثم الدعوة
الى الشراء باسلوب اخر حتى يقع الفاس براس .

************* السوق ما يخوف الى بعد 7500 ****************
وليس على جميع الاسهم.

bo yousef

عضو نشط
دعوه للمشاركه في دعم السوق

السلام عليكم هذه اول مشاركه لي واشكر الاخوان على اتاحت الفرصه لي للمشاركه واول شيء اود ان اقوله هل نستطيع نحن صغار المستثمرين ان نعمل على دعم السوق للمحافظه على هذه الاسعار اذا كانت الاجابه نعم فكيييييييييف :

bufahad

عضو نشط
هل فكره شخصية الاخ جاسم السعدون شخصية دائما متشاؤمه مع كل تقدير واحترام له

abuibrahim

عضو نشط
لا زلت انتظر جوابك اخي الريان على سؤالي اللي كتبته فوق وهو

هل تنصح بشراء بيت التمويل الخليجي ب 600 وبيت الاستثمار الخليجي ب 330 .. او تنصحني بالانتظار لحين اقرب تصحيح ثم الشراء بسعر اقل

انتظر ردك استاذي

الريان

عضو مميز
abuibrahim قال:
لا زلت انتظر جوابك اخي الريان على سؤالي اللي كتبته فوق وهو

هل تنصح بشراء بيت التمويل الخليجي ب 600 وبيت الاستثمار الخليجي ب 330 .. او تنصحني بالانتظار لحين اقرب تصحيح ثم الشراء بسعر اقل

انتظر ردك استاذي

اولا بيت التمويل الخليجي قاعد يسجل هاي سنوي يعني كل يوم رقم جديد وبالنسبة لي السهم على ترند صاعد من فتره طويلة لكن هدفه الحالي 630 وبعده 640 وتعتبر 640 مقاومة

بالنسبة انصح بالدخول ولا الشراء هذي مسؤلية شخصية انا شفتلك السهم من حسب نظرتي الشخصية

وبالنسبة لبيت الاستثمار الخليجي

بالنسبة لي فنيا السهم متىماكسر 330 وشفته على 335 واقفل عليه او تم الطلب على هالسعر السهم سوف يكون اتجاه الي 340 باذن الله بعده الهدف الثاني 355

ونفس الشي لو كسر 310 فان سوف يكون اتجاه الي 300 واذ كسر 300 فهو الي 285

وبالتوفيق

بورصراتي

عضو متميز
لاحذر ولا اكوا شي

سلام عليكم
اخوي العزيز السوق مافيه شي والصعود طبيعي لانه هناك خليجيين دخلوا السوق من السعوديه والامارات والبحرين ولحد يطلع اشاعات يقول الحذر وديروا بالكم .
تحياتي​

الهامور2

عضو نشط
السلام

اى حذر :السوق مقبل على الخير والخير من رب العالمين :وراح يتعدى 7777نشاء الله يشاب من زمان تقولون الحذر الطيور طارت بارزاقها :اسهم الجناعات + المواشى + الاولى الاستثمار + عربى + عقارات متحده +الانابيب + ام القوين + الاتحادع + والمواشى السبت او الاحد+ فى الحد الاعلى .والله اعلم

الريان

عضو مميز
بورصراتي قال:
سلام عليكم
اخوي العزيز السوق مافيه شي والصعود طبيعي لانه هناك خليجيين دخلوا السوق من السعوديه والامارات والبحرين ولحد يطلع اشاعات يقول الحذر وديروا بالكم .
تحياتي​

اخي الكريم هل قرات تعليقات كلها التي فيها هذا الموضوع

لو قراتها لما ذكرت كلامك اشاعات او من هذا القبيل ان قلت الحذر لان اي ارتداد سوف يكون قوي وللعلم لم اقل ان السوق يبي ينزل لان الشراء ذكرت لردود سابقه بالموضوع تجد بان هذا الصعود انا متفاءل فيه لمستقبل واعد باذن الله لكن حاليا لو تقول اشتر اي سهم اقولك لا لازم افحصه مره مرتين ثلاث اربع وبالعكس ذكرت اربع الي خمس اسهم بالبالتوك وايضا بالمنتدى وحققت اهدافها
الاسماك والصناعات المتحدة والخرسانه واسمنت ابيض والمعادن ولله الحمد وايضا مركز مالي الذي ظهرت عليه بوادر خير وايضا ننتظر اشارة الدخول من اصول لكن الدخول والخروج يكون بحذر لا ان نتوقع ان يكون هناك ارتفاع مزيد ولا نزول الا بما يتوفر لجينا ولذالك انا قررت حاليا العمل لكل يوم بيومه ال ان ينتهي هذا الصعود العمودي وهي فرصه للمضاربه لان اي سهم تشتريه بحذر راح تربح باذن الله عزوجل لكن من غير حذر فهي مشكله لان بعض الاخو شروا الوطنية على المقاومة اقصد الوطنية العقارية ولما ارتدد ولله الحمدالله قلت امسكوا السهم لان هدفه فوق 1.600 باذن الله وليس مع ذالك كلمة حذر الخروج من السوق بل ذكر التنبيه بان الصعود لن يكون ازلي ولن يكون على كل الاسهم بل اسهم مختاره
وبالتوفيق

خوش ولد

عضو متميز
السلام عليكم

الريان امس حلمت ان يوم السبت راح ينزل السوق 100 نقطة :confused:

الله يستر :rolleyes:

الهامور2

عضو نشط
السلام

الحذر من سوق قطر كل ساعه قرار+ اما سوق الكويت فيه خير وايد والخير من الله

السهم الخارق

عضو نشط
بيل غيتس قال:
انهيار متوقع في شهر سته او سبعه خاصه في الارقام الفرديه سنه 1979 -1997 -2005 ولاتنسوا انهيار الابراج وتاثيره علي السوق كان في سنه 2001

اكيد التنجيم خلاك (بيل غيتس)

تصحيح قوي لا

لا أتوقع تصحيح قوى فى السوق وأهم الأسباب:

1-سيولة جديدة كبيرة دخلت السوق.

2-أرتفاع أسعار النفط لمستويات قياسية.

3-الأقتصاد قوي ومتين ومشاريع وعقود كثيرة.

أعلى