تمارين وأسرار لزيادة طول القامة Grow Taller Magic

webtery

عضو نشط

webtery

عضو نشط

webtery

عضو نشط
للتنبيه : تتم المراسلة على الخاص أو عبر رسالة نصية للبريد الاكتروني التالي webtery@live.com الكثير من الاعضاء يقومون بإضافتي عبر (المسنجر لايف) وهذا خاص للمشترين فقط للأسئلة الخاصة بطريقة التعامل مع الكتاب .

webtery

عضو نشط

webtery

عضو نشط

webtery

عضو نشط

S c O r P i O n

عضو نشط
بصراحة سالفة تحويل الكروت تضحك ههههههههههه وبعدين ليش ارسلك كرت مافيه ظمانات

webtery

عضو نشط
بصراحة سالفة تحويل الكروت تضحك ههههههههههه وبعدين ليش ارسلك كرت مافيه ظمانات

( ظمانات ) !

لا عزيزي لا توجد ضمانات على 8 دنانير أو 6 دنانير

مواقع بيع ( الكتب - المساحيق - منتجات البرامج والألعاب - والامتعة ) يتم شرائها عبر الفيزا و الويسترون يونيون بدون اي ضمان او حتى عنوان للمراسله ؟

الكتاب صعب الحصول عليه من موقعه الرسمي حيث لا تستطيع تحويل الاموال عبر البريد أو الويسترون يونيون فقط الفيزا العادية وليس الكل يملك فيزا عادية للشراء ( سبب عدم قدرتك على تحويل الاموال عن البريد او الويسترون يونيون لأن صاحب الشركة أمريكي في أسرائيل الدولة في اسرائيل لذلك لا تستطيع تحويل الاموال له )

على العموم قمت بالتوضيح من البداية ان النقاش على البريد الاكتروني او الخاص ويفضل البريد الاكتروني لمثل هذه النقاط ويوجد اكثر من شخص واحد في هذا المنتدى قد اشترى الكتاب وهو راضي ويتم استخدامه من اكثر من شخص واحد والكتاب معلن عنه في جريدة الوسيط الكويت وامازون وبعض المنتديات الرجاء عدم التطرق لمواضيع تافهه وشكرا

وبنسبة لك اخي الفاضل تستطيع طرح الاسئلة في البريد الاكتروني وايضا بإمكانك طرح السؤال مع الالتزام بأسلوب ارقى من اسلوبك السابق

S c O r P i O n

عضو نشط
أخوي انت وانا ماراح نشتري الا من موقع مضمون جدا ومعرووف
والمفروض تشوف طريقة ثانية غير الكروت علشان تكون اكثر مصداقية على الاقل تحط رقمك وتشرح للشخص محتوى الكتاب

webtery

عضو نشط

webtery

عضو نشط

ahmad778

عضو جديد
ياخوي انا السعوديه ابغى اشتري بالله تكفى قولي كيف

أعلى