تعاقدت مع شركة لتصميم موقع ولكن شغلهم مو نظيف

q8rottweilers

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيكم العافية اخواني
انا تعاقدت مع شركة عشان تصمملي موقع الكتروني بمبلغ كبير شوي، وللاسف شغلهم كلش مو نظيف، قالولي شفهيا انه الموقع بياخذله شهرين ويخلص والموقع صارله لما الحين 7 اشهر وكل يوم يقولون خلص واكتشف فيه اخطاء وعيوب، وكل ما اطلب منهم خدمة قاموا يماطلوني ويقولون تطول او لازم تدفع زيادة، انا لما الحين دافع نص المبلغ بس واهمه يبون مني النص الثاني، الموقع يعتبر 99% جاهز الحين لكن كثرة الاخطاء لوعت جبدي وما قمت اثق فيهم يعني حتى بالمستقبل اذا طلبت شي راح يطولون اكثر وبيخبصون فيه ويطلعون قرون براسي يالله يخلص غير انه التاخير طوف علي فرصة المشاركة بجائزة الكويت الالكترونية
انا الي بيني وبينهم عقد مكتوب فيه السعر والشروط بس مو مذكور فيه المدة وعندي شوية ايميلات دازها لهم بخصوص الاخطاء
ابي اعرف شنو لي وشنو علي؟ هل اقدر اقاضيهم؟ هل اقدر اخذ فلوسي الي دفعتها لهم؟ شنو اقدر اسوي عشان ابرد حرتي؟
ومشكورين مقدما واسف على الطوالة

q8rottweilers

عضو نشط
هلا اخوي مشعل مشكور على ردك السريع اول شي
العقد ولد عمي مافيه شرط جزائي، اغلب مافي العقد يتكلم عن المواصفات والحماية وهالامور، التاريخ ما سجلته علبو ثقة وقاعد اتعامل مع ناس محترفين وفاهمين شغلهم ولهم سمعتهم، النسخة الي عندي مكتوب فيها انه لازم ازودهم بطلباتي خلال اسبوع من توقيع العقد (ماسويت هالشي) او انهم بيستخدمون مصممينهم لتنفيذ الموقع وهالشي هذا راح يمدد مدة الانتهاء (هم مو محددة) واهمه بلغوني انها شهرين بشكل شفوي بس على اساس انه فريق كامل يشتغل عليه واكتشفت بعدين انه بس شخصين الي قاعدين يسوونه وهالشي مو مسجل بالعقد.
للامانه مابي ابخص حقهم شغلهم ممتاز وفوق الممتاز بعد لكن بكل مكان الاقي اخطاء، والطامة انه موقعي تجاري وقاعد اعطي ناس كلمة وهذيلا يفشلوني مع العالم دايما شغلهم متاخر ومو كامل وفيه اخطاء غير انه لما اطلب شي يسوونه على كيفهم ويقولون هذا احسن لانه حماية ومن هالحجي.
انا الي ابيه عالاقل لو قرصة عشان يصيرون اوادم ويتسنعون وياي لي جدام عشان اضمن كلمتي جدام زبايني عالاقل
قواك الله يا مشعل

ويلاني

عضو نشط
هلا اخوي

تقدر ترفع دعوى واالقاضي راح يحولها للخبره الهندسيه والخبير بدوره يقوم بتقدير قامت الاعمال التي تمت وقيمة الاعمال المتبقيه وبيان الاخلال من طرف الشركه ان كان موجود اخلال.

أعلى