يا شباب شرايكم فقط تشوفون iig

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة تركي2000, بتاريخ ‏10 مارس 2005.

  1. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    فقط دعوة لالقاء نظرة
     
  2. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    مساك الله بالخير ياتركي

    ألقيت نظرة ياتركى

    بس ماعرفت وش تقصد

    نظرة ديلى سكستى ويكلى
     
  3. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    الله يسعد مساك يا خنجر

    الخنجر السهم على الشارت الديلي يكفي

    وفيه بوادر ارتداد قويه


    لكن

    اش نقول والله سوق مو تعبان

    الظاهر بورصة السودان اطيب منه

    ولا عاد ينفع لا تحليل فني ولا اساسي ولا اي شي

    معك حظ

    اشتغل ما معك اقعد

    والله ضايقني السوق بقوة انا
     
  4. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    ياما جرى علينا من العزاير ..ياتركى

    :)

    هوّنها وتهون ... يارجل

    وشبلاك

    :)

    أنا أشوف انه فى منطقة ذبذبه ...يابطل

    أو قل تماسك
     
  5. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    ما عليش يا خنجر

    نسيت اقدم اعجابي في معنوياتك العالية

    بس تبغى الحقيقة

    انه نادرا ما يصبح انسان ثري سريعا الا من كان ذو حظ عظيم حقيقة


    وحقيقة الواحد لما يشوف السوق الامريكي وكيف ارتفاعاته يضن للوهلة الاولي

    بان سيجني مرابح سريعه جدا تغنيه
    فيكتشف بانه لا بد ان يدفع مقابل ذلك من جهد ومن صبر وعمل

    و الله ما يخيب تعب انشالله

    لذا لابد من مواصلة الجهد والتعب والعمل

    وبعدين بحول واحد احد ان الامور ستكون من احسن في احسن


    لذا

    انا وان تضايقت فصدقني تضايق مؤقت
     
  6. abuabdulla

    abuabdulla عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    196
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    iig

    بعد الاعلان بالبدء في التنفيذ القانوني

    اعتقد ان السهم في نزووووووووووووول

    مستثمر جاهل
     
  7. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    والله يابو عابد

    انا لا اعلم عن اخبار الشركة اي شي


    ولكن الشارت يقول محتمل ارتداد


    وانت صادق
     
  8. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **


    ان شاء الله تتوفق ونتوفق جميعا

    بسهم في نظر الكثير كحيان مـــــــثــــــــــل Bdco

    :)
     

    الملفات المرفقة:

    • BDCO.png
      BDCO.png
      حجم الملف:
      4.8 KB
      المشاهدات:
      142
  9. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    الشعثاني

    وينك من زمان

    والله لك وحشة يا رجل


    ما شفت موضوعي عن bdco

    شريت فيه والان خسران طبعا شريت اليوم

    على 4,34

    بدون اي دراسة
    على ابو هيك على قولتهم

    اما غناة الذيب والا فقره
     
  10. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    لا تنسى يا ابو فــــــــــــــــــــــــــــوز :rolleyes: انك محذرني ارد على مواضيعك

    و انا احترم رغبتك طال عمرك مع انا نرغب في الاستفاده و الاحتكاكككك


    معليش اخوي تركي - شريت في العالي و طمعت

    انتبه للستوب لووووز

    و الله يوفقك يارب
     
  11. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    تبغى الحقيقة

    اني شريت

    وبدون اي تفكير فقط اتباع رغبة

    وش نسوي ياخوك

    اذا حسبناها تجي عكس الحسابات
    قلنا على الله وبالله


    بعدين السهم لو فلوت
    وصاير عليه تداول عالي
     
  12. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **

    اخوي ابو فوز - فيه مقولة ما ادري من قايلها ( يمكن من جدة او ,, :) )

    مع الفوليوم العالي انسى الاساسي و انسى الفني خلك بس مع الموجة
     

    الملفات المرفقة:

    • BD.png
      BD.png
      حجم الملف:
      12 KB
      المشاهدات:
      105
  13. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام الله...ياتركي

    من ضميرن صافي النيه...طبعا

    مرنى واحد من الاخوان اللى يتعشا شمعه ويتغدا شمعه يابانية

    ومنبهر انبهار شديد بالشموع اليابانية

    واعطانى فلم :)

    وقالى خذ ياخنجر شف الفلم وعطنى رايك.. يابطل

    شفت الفيلم وليا هذا ستيف نيسون ..بشحمه ولحمه يشرح على السبوره

    الشموع اليابانيه..

    انا ماعرف اللغة الانجليزية لكن المثل يقول اللبيب بالاشارة يفهم

    عرفت اللى قدرت افهمه من خلال الشرح على السبورة ومن خلال معلومات

    سابقة

    دق على الاخ وقال

    شفت الفيلم

    قلت

    الله الله

    قال

    وش رايك بالعبارة الاخيرة اللى قالها ستيف

    قلت

    وش قال

    قال

    لو تشكلت شمعه امامك مماسبق شرحه ولم يتحقق المطلوب

    منها...فالسوق هو الصح وانا على خطأ

    عبارة غريبه..وكلام جدا..غير مفهوم....

    قلت للرجّال صاحب الفيلم

    أجل ستيف نيسووون مع الخيل ياشقرا...

    للفائده

    ستيف نيسووون ...هو اول من ادخل الشموع اليابانية للسوق

    الامريكى حسب كلام صديقى

    لديه موقع حاليا

    افتتحه قريبا ....يعطيك الشموع البولش على مختلف الفريمات

    ريم تايم...ياتركى ...وكذلك الشموع البيرش

    لم اشترك معه
     
  14. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    خنجر

    والله ستيف

    والا توني اطلس يا شيخ

    بعد

    هذي ارزاق وتبقى في علم الغيب يجيك خبر يخلي السهم يمشي مليون نزولا او صعودا

    لذا ليس هناك حركة منتظمة او مدروسة احيانا لسبب بان ليس هناك حركة منتظمة في ما يحصل من احداث سواء ا على السوق نفسه او على الشركة

    طبعا هذا لا يعني عدم اجادة مثل هالمؤشرات

    لانها ضرورية فعلا واجادتها وسيله ممتازة للتخارج مع السوق



    على فكرة تعرف توني اطلس :D
     
  15. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    على60كاسر الترند