ازمة امريكا واليونان حاليا ازمة اليابان (الساموراي)

التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
2,372
الإقامة
الكويت الشقيقه
بعد التحية يا اخواني الكرام

لا احد يقدر على الهروب من الواقع

ازمة امريكا ثم اليونان والقادم ازمة اليابان

تاثر السوق كثيرا في الازمة الاولى والثانيه معن لم يكن علاقته مباشرة

اما الان الازمة في القاره الاسيويه ماذا يفعل السوق الهش الان


الساموراي الحرب الداميه والكل يعرفهاااااا

هل هذا العنوان سوف يكون عنوان السوق في الايام القادمة

ساموراي النزول الدامي

طوكيو، 11 يونيو/حزيران (إفي): تعهد رئيس الوزراء الياباني الجديد ناوتو كان اليوم بإتخاذ "إجراءات صارمة" لانتشال البلاد من شبح الأزمة المالية وتراكم الديون، وتفادي الوقوع في أزمة مماثلة لمنطقة اليورو.



وخلال أول إجتماع رسمي في مجلس النواب منذ توليه منصبه الثلاثاء الماضي، شدد كان (63 عاما) على حماية المال العام وتصدي حكومته لضخامة الديون التي بلغت ضعف إجمالي الناتج المحلي.



وقال رئيس الوزراء الياباني ان "أزمة الديون لن تعالج في مدة قصيرة، ولابد من تطبيق إصلاح جذري".



وانتقد ناوتو كان، والذي كان يشغل منصب وزير المالية في الحكومة السابقة، إسراف الحكومات السابقة في الإنفاق على المنشآت الداخلية، كما اتهمها بالتخاذل في تطبيق سياسات خفض الضرائب وإصدار السندات.



وأشار كان الى أن أزمة الديون نالت من اليابان مثل اليونان، وأن الحل لا يكمن في زيادة النفقات العامة، وإنما خلق فرص عمل وزيادة الإستثمار.



وعانت اليابان من الكساد الإقتصادي بعد أن بلغ حجم الديون بنهاية العام المالي في مارس/آذار الماضي 7 تريليونات و4 مليارات يورو.



وكان وزير الشئون المالية والمعاشات بالحكومة اليابانية، شيزوكا كامي، قد تقدم بالاستقالة اليوم من منصبه الذي تولاه منذ ثلاثة أيام فقط بسبب الخلاف حول إصلاح الخدمات البريدية مع حكومة رئيس الوزراء.



وقال كامي في مؤتمر صحفي اليوم بمقر حزبه انه يشعر بـ"الاحباط الشديد" لخسارة تأييد كان لمطلبه بالتراجع عن عملية خصخصة شركة الخدمات البريدية "يابان بوست"، التي بدأها رئيس الوزراء الأسبق عن الحزب الليبرالي الديمقراطي جونيتشيرو كويزومي (2001 - 2006).



وأضاف "لقد انكسر الاتفاق بين الحزبين، وقررت ترك مجلس الوزراء، والقبول بمسئوليتي كزعيم لحزبي، بسبب الفشل في إجراء (التعديل في يابان بوست)".



ومن المقرر أن يخلف منصبه شوزابورو جيمي (64 عاما) الرجل الثاني في حزب الشعب الجديد.



وكان مجلس النواب قد اختار الرئيس الجديد للحزب الديمقراطي، ناوتو كان، رئيسا للحكومة في الرابع من الشهر الجاري ليحل محل يوكيو هاتوياما الذي تولى مقاليد السلطة لنحو ثمانية أشهر.



ويعد ناوتو كان أول رئيس وزراء ياباني غير منحدر من عائلة سياسية للمرة الأولى منذ 14 عاما.(إفي)
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
كل يوم طالعين بأزمة مره امريكا مره يونان مره المجر مره اسبانيا مره اليابان واسواقهم كل يوم مرتفعة وسوقنا نازل نصف شركات البورصة الكويتية موقوفة وأسعار متهالكة 30فلس لويقوم اى مستمربشراءها لن تكلفه30مليون دينار ونرتاح من شركات الكرتون
 
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
2,372
الإقامة
الكويت الشقيقه
تعددت الاسباب والنزول واحد

اهم يدورون عذر والعذر موجود حاليا ومتوفر بقوة

وقت الانتعاش العالمي قبل فتره ليش ما انتعش سوقنا!!!!!!

تابع التوقيع
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
حاول أخونا المليونير يشتري الموقوف على قولتك يا فهد! كلو الريال حي! وهو بعده ماقال بسم الله!

وكلنا متفقين على تعاسة سوقنا واللي فيه .... فهل إنسكر وننسحب ونخلي القرعه ترعه؟ ولا إنحاسب المخطيء والمسيء بحقوقنا وحقوق الناس ...؟؟؟

فلا للبيع ... ونعم للمحاسبه ... :)
 
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
2,372
الإقامة
الكويت الشقيقه
السوق فاملي افهم ياصديقي

فاملي فاملي فاملي

تنافس وتكسير عظام بين الفملي الاول والفاملي الثاني مابي اوضح

والازمات من صالحهم

وفي الانتعاش يتعذرون في شي جديد محلي
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
عندما تتم المشاركة بين المساهم والشركة اول ما تفكر فيه الشركة كيف تأكل أموال المساهم ما تفكر تنمية الاموال ولكن كيفية اكل الاموال بطريقة قانونية شركات باعت الاوهام للمساهمين مره اشترينا الجزيرة الفلانية ومره اشترينا ضفة نهر النيل ومره اشترينا المناطق المحيطة بكاس العالم بافريقيا ومره ابراج مكة ومره نهر الراين ومره الاهرامات ومره القمر ومره ومره ومره وهم بالاساس لا ينظرون الا الى فلوس المساهم المسكين لكن نقول لهم الرازق هو الله سيحاسبكم ولن نسامحكم
 

shamakmak

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2008
المشاركات
240
الانكشافات المتلاحقة للديون السيادية والتي برزت في الاونة الاخيرة وبصورة مفاجئة ودون مقدمات وكانها حبات مسبحة تساقطت بعد انقطاع السلك الجامع لها ، لايعقل ان يكون التوقيت المشترك للافصاح عنها مجرد محض صدفة او توافق عفوي ، انا اعتقد ان الحكومات المعنية تمارس سياسة الضغط والابتزاز للجهات الدائنة تحت مطرقة الافلاس وسندان العجز عن الوفاء بالديون وذلك لاعادة جدولة الديون والحصول على تسهيلات اضافية لسداد تلك المديونيات .
 
أعلى