لبنان وبحبك يا لبنان

T.M.H

عضو نشط
اخوي صقر عندك كذا منطقه ولبنان صغيره يعني من بدايتها لنهايتها باقل من ساعه تاخذها ولو ان في ازدحامات في بيروت خصوصا لكن الزحمه الي يمشون مو موقف الطريق
المقصد من هالكلام تقدر تسكن بمنطقه ثانيه وتروح وين ما تبي بكل بساطه
بتقول شنو استفيد اقولك يفرق سعر السكن من منطقه الى منطقه فرضا بحمدون حاليا 250 فرضا لان الحين موسمها تلاقي المناطق الثانيه ب100 يعني الفرق اكثر من النص
وانا افضل جونيه للامانه صج انها منطقه مسيح لكن هاديه جدا جدا وقدام البحر وراقيه وكل شي فيها وتعتبر ماسك لبنان من النص
وتقدر توصل لاي مكان بسهوله
واترك عنك سوالف ربيعنه مايعرون غير بحمدون روح للوديان والغابات والشلالات والله تحس بفرق بسفرتك
لاتصير كويتي اصلي من تطب المطار بحمدون وماتطلع منها الا للمطار وترجع
ليش قلتلك جارمن اخذه من الكويت علشان تفتر وتضيع على كيفك هناك وتشوف كل شي بالديره
يوم غابات
يوم انهار
يوم شلالات
يوم بر
والله تحس بالمتعه (لعلمك حنا نروح شباب وهذا برنامجنا ونستانس على الاخر فما بالك لمن تكون عوايل نفسك خبرك شباب وبلبنان يكونون ماخذين قرض سيئات من ابليس ولكن الطبيعه هناك وحياتهم الحلوه تخليك تستانس حتى لو بس تفتر بالسياره وماتنزل)
*

صقر3

عضو نشط
اخوي صقر عندك كذا منطقه ولبنان صغيره يعني من بدايتها لنهايتها باقل من ساعه تاخذها ولو ان في ازدحامات في بيروت خصوصا لكن الزحمه الي يمشون مو موقف الطريق
المقصد من هالكلام تقدر تسكن بمنطقه ثانيه وتروح وين ما تبي بكل بساطه
بتقول شنو استفيد اقولك يفرق سعر السكن من منطقه الى منطقه فرضا بحمدون حاليا 250 فرضا لان الحين موسمها تلاقي المناطق الثانيه ب100 يعني الفرق اكثر من النص
وانا افضل جونيه للامانه صج انها منطقه مسيح لكن هاديه جدا جدا وقدام البحر وراقيه وكل شي فيها وتعتبر ماسك لبنان من النص
وتقدر توصل لاي مكان بسهوله
واترك عنك سوالف ربيعنه مايعرون غير بحمدون روح للوديان والغابات والشلالات والله تحس بفرق بسفرتك
لاتصير كويتي اصلي من تطب المطار بحمدون وماتطلع منها الا للمطار وترجع
ليش قلتلك جارمن اخذه من الكويت علشان تفتر وتضيع على كيفك هناك وتشوف كل شي بالديره
يوم غابات
يوم انهار
يوم شلالات
يوم بر
والله تحس بالمتعه (لعلمك حنا نروح شباب وهذا برنامجنا ونستانس على الاخر فما بالك لمن تكون عوايل نفسك خبرك شباب وبلبنان يكونون ماخذين قرض سيئات من ابليس ولكن الطبيعه هناك وحياتهم الحلوه تخليك تستانس حتى لو بس تفتر بالسياره وماتنزل)
*

مشكور اخوي العزيز علي نصيحه وبيض الله وجهك

Balloons Shop

عضو نشط
روحوا لأماكن جديدة فوق بالجبااال أرخص وأهدأ وأجمل وأنظف

تقدر تدخل على الوسيط بلبنان

Moto

عضو نشط
فيه مكان حلو وبراد وطبيعه حلوه في الحازمية اسمه Voodoo لايطوفك.

Balloons Shop

عضو نشط
أتوقع لبنان هاليومين شوب
لو في الجبال وقت الظهاري ولنقطعت الكهربا تتذكرون سموم الكويت
براد على قلوبكم :)

Bo-SaNaD

عضو نشط
بذمتكم شنو فيها لبنان خابينها كل هالخبه ورافعينها للسمى شعبها نفسيته حلوه بس بالمقابل يحاول يشفط فلوسك شفط وان طنشته شوف نفسيته الخايسه شلون تصير ناهيك عن الجو بيروت حالها حال الكويت بالصيف حر وخيسه اما الجبال شوي بارده فترات الليل ناهيك عن قله الادب والمغازل ومضايق العوائل هم الاسعار حدث ولا حرج... انا شالله حادني اروح هناك اقطلي مابين ال 2500 الى 3000 الاف دينار على ثلاث اسابيع؟؟!!!!

تبي جو سنع وتبي بشر سنعه وتبي ترتاح وتبي هدوء وتبي وناسه لهلك وعيالك روح اوربا جو حلو وشعب احلا وطريقه تعامل راقيه وتقط نفس المبلغ اللي فوق بمده اطول وانت مستانس جو بارد ومطر ورذراذ يهفك من كل صوب ومناظر مو طبيعيه والعاب للجهال ومحد له شغل فيك وسيارتك تحتك والله يخلي القارمن

لبنان تقعد اتمسسلي بالسوليدير وقهاوي ومطاعم غاليه ليش يبا عسى ماشر انا مسافر اقعد بقهاوي

بالعربي فلس حمر تقطه على دوله عربيه خساره الا للعمره فقط غيرها خل تستريح لبنان ومصر وغيرها

اختصر العالم وروح اوربا وعيش

لسه فاكر

عضو نشط
مع احترامي لوجهات نظر الجميع وعلى عيني وراسي لكن بالنسبة لي وعن تجربة في لبنان ....

صراحه الي شفته التالي :

- الديرة معطينها أكبر من حجمها .... للأسف أغلب اخواننا اللبنانيين عايشين "بفلم ومسرحية " انهم غربيين وزقرت ولغة فرنسية وكشخه وخرابيط واهمه حالتهم متردية ...

- يستغلون الخليجيين ويشفطون فلوسهم لكن بطريقة ذربة :)

- غالية بشكل مو طبيعي ومادري على شنو ...

- باختصار باذن الله ما اطبها مرة ثانية ولا أفكر اروح لها ....

الحـــوت

موقوف
مع احترامي لوجهات نظر الجميع وعلى عيني وراسي لكن بالنسبة لي وعن تجربة في لبنان ....

صراحه الي شفته التالي :

- الديرة معطينها أكبر من حجمها .... للأسف أغلب اخواننا اللبنانيين عايشين "بفلم ومسرحية " انهم غربيين وزقرت ولغة فرنسية وكشخه وخرابيط واهمه حالتهم متردية ...

- يستغلون الخليجيين ويشفطون فلوسهم لكن بطريقة ذربة :)

- غالية بشكل مو طبيعي ومادري على شنو ...

- باختصار باذن الله ما اطبها مرة ثانية ولا أفكر اروح لها ....

ماعليه اخوي ودي ارد على موظوعك من واقع تجربة
بالنسبة للشعب اللبناني مو عايشين بفلم ومسرحية وعدل كلامك انهم غربيين لأنه تعداد السكان عندهم 9 مليون وخمس مليون منهم عايشين بدول اوروبية ويصيفون باللبنان حالهم حال الخليجين وبطبيعة اللبناني كشخه على طول وايام الثمانينيات كانوا يسمون لبناني "باريس الشرق" وعلى انها غاليه عدل كلامك غاليه لأنها اصلا غالية على الشعب نفسه وهذه حركه من الحكومة اللبنانية لأنهم يبوون يطفشون الناس اللي ماعندها فلوس وتبي تترزز وكل شي سعره فيه ولاتنسى شغله انه اللبنان دولة مو نفطية والله عوضها برزق السياحه والأرزاق بيدالله ولاتنسى اهم شي وبواقع تجربة انه الشعب اللبناني يموووت بالشعب الكويتي وغير عن باجي اي دولة عربية ثانيه والشعب اللبناني حياته واسلوبه وطريقة عيشته شبيه 100% مع الشعب الكويتي ووجهين لعملة واحدة وهذا واقع تجربة
ولا على بونه اسوي دعايه ولاشي
ولا لي شغل باللبنان إلا اني حالي حالك كل سنة اسافر اسبوع ودرست بالجامعة العربية باللبنان سنة 92
ونصيحتي الأخيرة وبصراحه
اللي تبي تدفعه بدولة عربية ... االأفضل لك تدفعه بدولة اجنبية لأنه كل شي يختلف ولكن من ناحية العرب والقومية وهالسوالف لا ابرك ادفع حق العربي اللي منك منه ولاتدفع حق الأجنبي
وسلامتكم
والسموحه

لسه فاكر

عضو نشط
ماعليه اخوي ودي ارد على موظوعك من واقع تجربة
بالنسبة للشعب اللبناني مو عايشين بفلم ومسرحية وعدل كلامك انهم غربيين لأنه تعداد السكان عندهم 9 مليون وخمس مليون منهم عايشين بدول اوروبية ويصيفون باللبنان حالهم حال الخليجين وبطبيعة اللبناني كشخه على طول وايام الثمانينيات كانوا يسمون لبناني "باريس الشرق" وعلى انها غاليه عدل كلامك غاليه لأنها اصلا غالية على الشعب نفسه وهذه حركه من الحكومة اللبنانية لأنهم يبوون يطفشون الناس اللي ماعندها فلوس وتبي تترزز وكل شي سعره فيه ولاتنسى شغله انه اللبنان دولة مو نفطية والله عوضها برزق السياحه والأرزاق بيدالله ولاتنسى اهم شي وبواقع تجربة انه الشعب اللبناني يموووت بالشعب الكويتي وغير عن باجي اي دولة عربية ثانيه والشعب اللبناني حياته واسلوبه وطريقة عيشته شبيه 100% مع الشعب الكويتي ووجهين لعملة واحدة وهذا واقع تجربة
ولا على بونه اسوي دعايه ولاشي
ولا لي شغل باللبنان إلا اني حالي حالك كل سنة اسافر اسبوع ودرست بالجامعة العربية باللبنان سنة 92
ونصيحتي الأخيرة وبصراحه
اللي تبي تدفعه بدولة عربية ... االأفضل لك تدفعه بدولة اجنبية لأنه كل شي يختلف ولكن من ناحية العرب والقومية وهالسوالف لا ابرك ادفع حق العربي اللي منك منه ولاتدفع حق الأجنبي
وسلامتكم
والسموحه

هلا فيك اخوي الحوت كلامك عالعين والراس ووجهة نظرك واقعية وبالنهاية تبقى وجهات نظر وآراء .. سبحان الله عندي اخواني يحبون لبنان وانا العكس :)

شكرا عالرد واثراء الموضوع

Balloons Shop

عضو نشط
أكيد أوربا أفضل على الأقل تطلع بشي تتعلمه جديد
لبنان اللي ما يدل فيها بيكرهها وبيندم أنه ما توجه لأوربا ولا بكرر زيارته لها

لكن لكل مسافر مقصد فيها ، واللي ماله حاجة فيها لا يمرها أفضل :)

أعلى