التحدى وطلب المناظرة

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
قال: الإعلان عن تحقيق أرباح عندما يبدأ حقل «سيرام» بالإنتاج مضحك!!


جمال النفيسي رداً على «بتروغلف»: مستعد للمواجهة والكشف عن عملية تفريغ الشركة من الأصول



2010/06/12 07:35 م



جمال النفيسي (Alwatan)







قال العضو المنتدب السابق في شركة «بتروغلف» ردا على ما جاء على لسان رئيس مجلس الادارة غسان عيسى خلال الجمعية العمومية لـ«بتروغلف» التي عقدت في 2010/5/27 انه بالنسة للتحفظ على براءة ذمة العضو المنتدب فهي ليست بالعملية الصعبة طالما من اختلف معهم يملكون حوالي %52 من الجمعية العمومية فهي صاحبة القرار.
واضاف في بيان صحافي تسلمت «الوطن» نسخة منه فيما يتعلق بعدم تعاوني مع مجلس الادارة وعدم تقديم تقارير تفصيلية (لا اعرف ما المطلوب منها من تفاصيل) ومحاضر الجلسات تشهد على كل التفاصيل والعقود الموجودة بالشركة والموافقة على ما يطرح واعتماد الميزانيات السنوية والربع سنوية (أين هو الاعتراض؟) وما الدور المناط لكي يكمل المجلس دوره والميزانيات تبين ارتفاع اصول الشركة منذ ان تسلمت ادارتها الى اخر يوم عمل لي و«الميه تكذب الغطاس».
اما اجتماع مجلس الادارة في 2009/11/15 فكان الغاء منصب «العضو المنتدب» ولم يتطرق الى عدم التعاون ولا في أي اجتماع سابق.
وحول مبدأ الشفافية قال النفيسي اين كانت الشفافية عندما قمنا بالاعتراض والمطالبة المتكررة باسترجاع مجموعة شركات سوبريور (9.300 ملايين وتحصيل مبالغ بيع شركة كيوك (2.27.000) مصاريف سوبريور (مليون دولار) واسهم طاقات، مضيفا اتمنى ان يتم التوضيح للمساهمين عن علاقتكم مع شركة طاقات ومع كل من نائب الرئيس د.بشير الرشيدي والعضوة هدى البدر والعضوة براء الجناعي والعضو السابق مبارك الجناعي سواء بصورة مباشرة (ملكية أو غير مباشرة).
وقال ألم يتم توقيع كل عقود الحفارات من خلال فترة ادارتي رغم الازمة المالية العالمية وتدني اسعار النفط الم احفظ حقل سيرام من تخلف السداد «Default» وقيمته «45 مليونا» وتعرف السبب واكبر اعتراف منك بان ما تم من اعمال 2009 وتوقيع عقود سوف تعود على الشركة بالانطلاق في عام 2010 اليس هذا اعتراف بانجازات العضو المنتدب.
وتابع من كان يقاتل في سبيل تمديد واعادة جدولة المديونية مع CIB؟ مضيفا اما المديونيات على شركة «طاقات» أكثر من «40 مليون دولار» وقد بح صوتنا بالمطالبة والمحاضر حول ذلك.
وقال من المضحك الاعلان بان الشركة سوف تحقق ارباحا لأنه بدأ الانتاج في حقل سيرام «اندونيسيا» مع العلم ان الحقل ينتج منذ اول يوم اشترينا حصة الشركة فيه %16.5.
واضاف يشرفنا ان نوضح للمساهمين كافة الحقائق ودور كل طرف فيها ونتساءل اين ذهبت اموال بيع طاقات لحقل كومومبو بعشرة ملايين دولار؟ وعدم تسديد مديونية كيوك لها بدل وضع تخصص ديون مشكوك منها بقيمة «3 ملايين دولار»؟ والمساهم هو خير من يحكم.
واختتم النفيسي بالقول في النهاية اذا كنتم تعتقدون بانكم بعدم ابراء ذمتي سيتم تشويه سمعتي فانني اعلنها بصراحة انني على الاستعداد للمواجهة علنا والمناظرة على الهواء مباشرة وفي اي وسيلة اعلامية لتوضيح كل الامور وما يحصل للمساهمين وخصوصا من تفريغ اصول الشركات المساهمة الى شركاتكم الخاصة في الفترة الحالية ولتوضيح من هو صاحب الحق ومن هو الباطل وبالامكان الاتصال بنا في اي وقت فلن نهرب ونختبئ في جواخير كبد فمهما كانت الاستفادة من هذه الاعمال ماديا فان الحساب عند رب العباد.










منقول جريدة الوطن
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
إيييييييييييييييه يالجاملي ......... أضغط .... فهل من مزيد ؟؟؟؟
لا للبيع .... ونعم للمحاسبه .................. :)
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
الصراخ على قدر الالم

ان شاء الله لي عودة للموضوع
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
جمال النفيسي رداً على «بتروغلف»: مستعد للمواجهة والكشف عن عملية تفريغ الشركة من الأصول

عادي الشركات كلها صار عليها سرقات هي راده على بتروغلف
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
عندما تتم المشاركة بين المساهم والشركة اول ما تفكر فيه الشركة كيف تأكل أموال المساهم ما تفكر تنمية الاموال ولكن كيفية اكل الاموال بطريقة قانونية شركات باعت الاوهام للمساهمين مره اشترينا الجزيرة الفلانية ومره اشترينا ضفة نهر النيل ومره اشترينا المناطق المحيطة بكاس العالم بافريقيا ومره ابراج مكة ومره نهر الراين ومره الاهرامات ومره القمر ومره ومره ومره وهم بالاساس لا ينظرون الا الى فلوس المساهم المسكين لكن نقول لهم الرازق هو الله سيحاسبكم ولن نسامحكم
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
من المسؤول هل ادارة البورصة ام ادارة الشركة ام المساهم
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
العضو جمال النفيسى طلب المناظرة فهل ادارة الشركة ترد وتحدد موعدها ممكن الايام حبلا ننتظر
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
نريد الحقيقة فقط وهل كلام جمال النفيسى صحيح
 

أبو العتاهيه

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2009
المشاركات
113
السوووق فاشل
لارقيب ولاحسيب ..
من أمن العقاب أساء الأدب ..
مااشبه البورصه بأتحاد كرة القدم ..
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
وشحقه المناظره والشو! ....

خل الشركه (إذا عندها شي؟) تشتكي بالنيابه! وتروح قضيه! وإن طلع النفيسي براءه (بما سيقدمه من أدلة الدفاع؟) .... ذيك الساعه؟ يرجع عليهم بالتعويض ألأدبي والمادي والمدني! هذا غير الحق العام ضد الشركه .... بتهمة البلاغ الكاذب!!

وإذا طلعت الشركه معاها الحق ..... ذيك الساعه هم يردون على جمال بالتعويض المدني أو الجزائي على اللي سواه .... إن كان كلامهم صحيح ....

هذا باب القضاء وعلى المتضرر اللجوء أليه .........

لا للبيع ... نعم للمحاسبه ... :)
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
الصراخ على قدر الالم

ان شاء الله لي عودة للموضوع

النفيسي : "بتروجلف" لديها عقود بـ 138 مليون دولار تحقق عوائد يومية تبلغ 164 الف دولار

أعلنت الشركة الخليجية للاستثمار البترولي 'بتروغلف' اتمام عملية ادراج اسهم الشركة في سوق دبي المالي أمس. وفي ندوة نظمتها 'بتروغلف' للمستثمرين ورجال الاعمال في دبي قبيل الإدراج، اعلن العضو المنتدب للشركة جمال فهد النفيسي ان 'بتروغلف' لديها عقود تتعلق بأعمال الحفر النفطي بقيمة اجمالية تبلغ 138 مليون دولار اميركي تشكل العوائد اليومية للشركة من اجمالي العقود 164 الف دولار حيث تدير تلك العقود احدى شركات بتروغلف وهي شركة 'الهرم للحفر'.

وأضاف النفيسي ان لدى شركة سوبريور أبوظبي احدى شركات بتروغلف عقدا في كل من سوريا وأبوظبي تتراوح قيمتها ما بين 18 إلى 20 مليون دولار اميركي وتسعى للدخول في مشاريع اخرى في دول خليجية اخرى. واوضح أن لدى سوبريور عقود مع شركة أدكو الاماراتية وعقود أيضا في سوريا في مجال الخدمات النفطية.

واستعرض عمليات الشركة التشغيلية في قطاع النفط حيث اوضح انفتاح الشركة على تملك حصص استراتيجية في حقول النفط عبر شركة 'كيوك' المملوكة 'لبتروغلف' ومنها تملكت شركة بتروغلف حاليا 16.5% من حقل سيرام الاندونيسي موضحا ان لدى الشركة شركاء عالميين آخرين في الحقل هي شركة CITIC الصينية و'كوفبيك' الكويتية وهما شركتان حكوميتان.

وفي الاطار نفسه ذكر النفيسي ان شركة 'كيوك' استحوذت على 50% من حقل كوم امبو في مصر المملوك لشركة 'سنترين' الكندية التي تمتلكها شركة 'دانا غاز'.

وعن استراتيجية الشركة المستقبلية بين النفيسي للمستثمرين وحشد من رجال الاعمال الذين حضروا الندوة التعريفية في دبي ان لدى بتروغلف خطة لتوسعة اعمالها في مجالات الحفر البري والبحري، وكذلك الدخول في عدد من المناقصات الخدمية المطروحة في مجال النفط والغاز.

واضاف: كما تعتزم الشركة دخول دول جديدة ابرزها ليبيا والسعودية معلقا انه تم طلب شراء بعض المعدات الحديثة استعدادا لمشاريع في أفريقيا والخليج.. كذلك كشف عن تحرك ناحية السوق الهندي حيث الدخول في مشاريع طاقة ضمن شركات عالمية كبرى.. وأكد ان من أبرز الأنشطة المزمع التوسع والتركيز عليها هي تملك وتأجير معدات الحفر، تقديم خدمات حقول النفط، المتاجرة في النفط ومشتقاته والعمل على تملك حصص في المصافي النفطية ووسائل نقل الغاز.

المركز المالي

وتحدث النفيسي خلال الندوة عن اجمالي اصول الشركة قائلا انها قفزت قفزة كبيرة في العام الماضي حيث ارتفعت من 20.3 مليون دينار في 2005 الى 52.3 مليون دينار في عام 2007 وذكر ان حقوق المساهمين بلغت كما في 2006 نحو 23.2 مليون دينار، وأوضح النفيسي ان ارباح الشركة تعتمد على النشاط التشغيلي، مبينا ان ارباح الشركة العام الماضي البالغة 7.016 ملايين دينار لم تتأثر بتطورات سوق الأوراق المالية.. وأكد ان لدى الشركة أصولا واستثمارات نفطية ذات جودة عالية ستدر لها ارباحا قياسية تدريجيا مع الوصول بطاقاتها التشغيلية للدرجات القصوى.

وذكر ان لدى بتروغلف خطة للتوسع وزيادة الايرادات من خلال التركيز على خدمات جديدة لقطاع النفط والتنفيذ الميداني في الشرق الاوسط والخليج وشمال افريقيا وكذلك تقديم خدمات الهندسة والصيانة التقنية المتخصصة في صناعة النفط والغاز.



هنا البداية :rolleyes:


كشفت مصادر استثمارية النقاب عن سعي شركة طاقات القابضة لتملك حصة مؤثرة في الشركة الخليجية للاستثمار البترولي بتروجلف تتراوح بين 25 و %30.

ومن الجدير بالذكر أن «طاقات» القابضة تملكت أخيرا شركة «كيوك للنفط والبيئة» بالكامل، وذلك بعد أن اشترتها من «بتروجلف»، حيث تعمل «طاقات» حالياً على اعادة هيكلة «كيوك» بالكامل.

يشار الى أن شركة «كيوك» تملك حقلاً نفطياً في مصر مناصفة مع «دانا غاز» المصرية، حيث يتوقع أن يحقق هذا الحقل عوائد جيدة خلال العام الجاري.





بدأ يسيل اللعاب :cool:

توقع العضو المنتدب للشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) جمال فهد النفيسي إدراج الشركة في سوق دبي المالي خلال شهر سبتمبر المقبل، مضيفاً أن الشركة حصلت على موافقة هيئة سوق دبي على الإدراج، فيما تنتظر الوقت المناسب لإتمام هذه العملية.
وأشار النفيسي خلال الجمعية العامة غير العادية (المؤجلة) التي عقدت صباح أمس أن هيئة سوق دبي المالي قد طلبت من "بتروجلف" تحديد الموعد الذي يناسبها للإدراج في السوق، لكن الشركة رأت التريث لحين تحسن أوضاع أسواق المنطقة وهو الأمر الذي تم حالياً بالفعل.

من جهة أخرى أشار النفيسي أن الشركة تتباحث حالياً مع شركة عالمية لشراء عدد 2ـ3 حفارات بحرية عاملة حالياً، لافتاً إلى أن "بتروجلف" ستعمل على تجديد العقود لهذه الحفارات في حال شرائها بأسعار أفضل.

وقال ان ملامح الاتفاق النهائي حول هذه الحفارات ستتضح خلال فترة تتراوح بين 3ـ4 أسابيع، وأن تكلفة شراء هذه الحفارات ستتراوح بين 200ـ250 مليون دولار.

ومضى النفيسي يقول ان الهدف من شراء الحفارات الجديدة سيكون للدخول في مشاريع جديدة في مناطق جغرافية متفرقة في دول الخليج وأسواق مصر والسودان وليبيا.


وحول المشاريع المستقبلية لبتروجلف في السوق الكويتي قال النفيسي ان شركة سوبريور لأعمال خدمات آبار النفط المملوكة بنسبة %90 لبترو جلف ومقرها أبو ظبي قد تم تسجيلها أخيراً بالسوق الكويتي حيث يجري العمل حالياً على المحاولة للحصول على مشاريع لها في هذا السوق، لا سيما وأن الشركة قامت مؤخراً بالتأهل للدخول في مناقصات والتعاقد على مشاريع في كل من السوق السعودي والسوق الليبي.

ومضى يقول ان الشركة تعمل أيضاً على دراسة الكثير من الفرص الاستثمارية وتقييمها وذلك بهدف التوسع في مجالات نفطية أخرى كالخدمات النفطية وخزانات النفط والنقل.

وفي رده على سؤال حول نشاط الشركة في السوق السوداني قال النفيسي ان شركة طاقات القابضة التابعة للشركة قامت أخيراً بتوقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة السودانية حول العديد من المشاريع النفطية المستقبلية، لكنه أكد في ذات الوقت على أن الشركة لم تبحث حتى الآن أي مشروع جديد في ذلك السوق.


وكانت الجمعية العامة غير العادية (المؤجلة) لشركة بتروجلف وافقت أمس على زيادة رأسمال الشركة من 12.2 مليون إلى 14.6 مليون دينار عن طريق توزيع أسهم منحة مجانية بواقع%20، كما وافقت على تعديل المادة (6) من عقد التأسيس والمادة (5) من النظام الأساسي الخاصتين برأسمال الشركة.
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
هنا انطلقت الشراره

أبلغت مصادر مقربة من الشركة الخليجية للاستثمار البترولي "بتروجلف" أن هناك نية لدى مجلس ادارة الشركة لرفع توصية للجمعية العامة التي ستعقد قريباً بزيادة رأسمال الشركة لدعم توسعات المشاريع النفطية المستقبلية التي ستدخلها شركة بتروجلف خلال السنة الجديدة والسنوات اللاحقة.

وقالت المصادر أن زيادة رأس المال ستخصص بسعر مغر للمساهمين الحاليين المسجلين بسجلات الشركة، لا سيما وأن احدى الشركات الأجنبية قد عرضت الدخول كشريك استراتيجي لتملك حصة في شركة بتروجلف، وهو الأمر الذي قد يوافق عليه مجلس الادارة بشرط أن يكون السعر الذي تعرضه تلك الشركة مغرياً ويحقق المزيد من العوائد للشركة.

على ذات الصعيد علمت "الوطن" أن نية مجلس ادارة بتروجلف تتجه حالياً لتوزيع نحو 70 فلساً نقداً عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2007، خاصة وأن أرباح الشركة عن هذا العام كانت قياسية
.
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
عندما يتفاعل مشرفنا بالموضوع يثريه ويضع النقاط على الحروف ونحن نقول له شكرا على التفاعل ولمعرفة الحقيقة فقط
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
قال: الإعلان عن تحقيق أرباح عندما يبدأ حقل «سيرام» بالإنتاج مضحك!!


جمال النفيسي رداً على «بتروغلف»: مستعد للمواجهة والكشف عن عملية تفريغ الشركة من الأصول

الله يعينك
2010/06/12 07:35 م



جمال النفيسي (Alwatan)







قال العضو المنتدب السابق في شركة «بتروغلف» ردا على ما جاء على لسان رئيس مجلس الادارة غسان عيسى خلال الجمعية العمومية لـ«بتروغلف» التي عقدت في 2010/5/27 انه بالنسة للتحفظ على براءة ذمة العضو المنتدب فهي ليست بالعملية الصعبة طالما من اختلف معهم يملكون حوالي %52 من الجمعية العمومية فهي صاحبة القرار.

صح مو صعبه

لكن الصعب الادلة المثبته




واضاف في بيان صحافي تسلمت «الوطن» نسخة منه فيما يتعلق بعدم تعاوني مع مجلس الادارة وعدم تقديم تقارير تفصيلية (لا اعرف ما المطلوب منها من تفاصيل)

المطلوب معروف استرجاع الاصول المنقوله لشركة طاقات وتقديم استقالتك

وعدم المماطله في تأجير الحفار لأن الشركه تدفع اقساطه والعروض التأجيرية ترفض :cool:

ليش ؟ ومنو مستفيد ؟


ومحاضر الجلسات تشهد على كل التفاصيل والعقود الموجودة بالشركة والموافقة على ما يطرح واعتماد الميزانيات السنوية والربع سنوية (أين هو الاعتراض؟) وما الدور المناط لكي يكمل المجلس دوره والميزانيات تبين ارتفاع اصول الشركة منذ ان تسلمت ادارتها الى اخر يوم عمل لي و«الميه تكذب الغطاس».

فيه ارتفاع حقيقي وارتفاع وهمي

هل شراء اسهم من حساب الشركه مباشرة هو الاصول المقصوده ؟

ومن هو البائع ؟



اما اجتماع مجلس الادارة في 2009/11/15 فكان الغاء منصب «العضو المنتدب» ولم يتطرق الى عدم التعاون ولا في أي اجتماع سابق.

:eek:

وحول مبدأ الشفافية قال النفيسي اين كانت الشفافية عندما قمنا بالاعتراض والمطالبة المتكررة باسترجاع مجموعة شركات سوبريور (9.300 ملايين وتحصيل مبالغ بيع شركة كيوك (2.27.000) مصاريف سوبريور (مليون دولار) واسهم طاقات،

قوية والله

المطالبه بالاسترجاع !!!!!!!!!!!!!

وليش راحت من الاول عشان تطلبون استرجاعها ؟

ومنو اللي استذبح ورفض عودة الاصول


مضيفا اتمنى ان يتم التوضيح للمساهمين عن علاقتكم مع شركة طاقات ومع كل من نائب الرئيس د.بشير الرشيدي والعضوة هدى البدر والعضوة براء الجناعي والعضو السابق مبارك الجناعي سواء بصورة مباشرة (ملكية أو غير مباشرة).

علاقة اخوة ومصاهره ونسب

لكن انت ما هي علاقتك في الشركة في بداية تأسيسها ؟

ولماذا تأسست الشركه ؟

وقال ألم يتم توقيع كل عقود الحفارات من خلال فترة ادارتي رغم الازمة المالية العالمية

تأجير العقود ليس لهعلاقة بالازمة المالية العالمية فالطلب على صناعة النفط

في نمو تصاعدي والشركة فرطت في عقود كثيره ومعروفه اسباب التفريط


وتدني اسعار النفط الم احفظ حقل سيرام من تخلف السداد «Default» وقيمته «45 مليونا»

الحكومة الصينية هي من احتوت المشكله


وتعرف السبب واكبر اعتراف منك بان ما تم من اعمال 2009 وتوقيع عقود سوف تعود على الشركة بالانطلاق في عام 2010 اليس هذا اعتراف بانجازات العضو المنتدب.

لا

هذه السقطه الكبرى يا سيدي الفاضل

انظر الى تاريخ توقيع العقد واين كنت انت وقتها ؟


ومن قام بالتفاوض نيابة عن الشركه ؟

ومن وكله



وتابع من كان يقاتل في سبيل تمديد واعادة جدولة المديونية مع CIB؟ مضيفا اما المديونيات على شركة «طاقات» أكثر من «40 مليون دولار» وقد بح صوتنا بالمطالبة والمحاضر حول ذلك.
وقال من المضحك الاعلان بان الشركة سوف تحقق ارباحا لأنه بدأ الانتاج في حقل سيرام «اندونيسيا» مع العلم ان الحقل ينتج منذ اول يوم اشترينا حصة الشركة فيه %16.5.

ألا تعرف الانتاج التجاري يا سيدي الفاضل رغم خبرتك بهذه الامور ؟

عجبي :D


واضاف يشرفنا ان نوضح للمساهمين كافة الحقائق ودور كل طرف فيها ونتساءل اين ذهبت اموال بيع طاقات لحقل كومومبو بعشرة ملايين دولار؟

ولماذا لم تعلن عنه في وقته ؟


وعدم تسديد مديونية كيوك لها بدل وضع تخصص ديون مشكوك منها بقيمة «3 ملايين دولار»؟ والمساهم هو خير من يحكم.

الا تعرف بان الحفار البحري مؤجر واي مماطله بدفع فواتيره سينسف الشركه

واختتم النفيسي بالقول في النهاية اذا كنتم تعتقدون بانكم بعدم ابراء ذمتي سيتم تشويه سمعتي فانني اعلنها بصراحة انني على الاستعداد للمواجهة علنا والمناظرة على الهواء مباشرة وفي اي وسيلة اعلامية لتوضيح كل الامور وما يحصل للمساهمين وخصوصا من تفريغ اصول الشركات المساهمة الى شركاتكم الخاصة في الفترة الحالية ولتوضيح من هو صاحب الحق ومن هو الباطل وبالامكان الاتصال بنا في اي وقت فلن نهرب ونختبئ في جواخير كبد فمهما كانت الاستفادة من هذه الاعمال ماديا فان الحساب عند رب العباد.

لا اله الا الله

منقول جريدة الوطن


الرد باللون الاحمر

ولولا قانون النشر لبيّنت لكم كل ما هو خافي في الشركه
::verymad::
 

adventurer

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
4,262
الرد باللون الاحمر

ولولا قانون النشر لبيّنت لكم كل ما هو خافي في الشركه
::verymad::

كفيت و وفيت بو سلمان.....
و نصيحه اخو, لا توضح اكثر, المكتوب باين من عنوانه ;)


و فيه خير النفيسي خل يرد على ملاحظاتك :eek:
حزتها ان بغيت.... طلع المستخبي و بط الحربه
بس الحين لا تكشف كل اوراقك ;)

عساك ذخر
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
عدل كلام أدفنتشرر ... مشرفنا العزيز .... تصبر ولاتكشف ورقك ...!؟ :)
ونعم للمحاسبه .... ولأي من كان!؟ ولتعرف الناس حقيقة اللي قاعد يصير ....

وللمساهمين الصغار ذيك الساعه حق العوده بالتعويض على من أساء للشركه ولهم! سواء من ألأعضاء بالمجلس أو من المساهمين الكبار

:)
 
أعلى