مناشده وطلب من اخونا الغالي ابو عقيل ( general) وان شاء الله ما يردنا

بحريني1972

عضو نشط
مناشده وطلب من اخونا الغالي ابو عقيل ( general) وان شاء الله ما يردنا

ياخوي وينك طولت علينا واحنا تري والله ما نستغني عنك وانا تري اتكلم نيابه عن كل اعضاء المنتدي ونقول لك

يا بو عقيل تكفه ياخوي وطالبينك ترجع تنور المنتدي بوجودك معانا

مافي احد ينكر ولا ينسي مساعدتك لنا جميعا فقد كنت بالفعل مثال للاخ الغيور المحافظ علي مصلحة كل اخوانك بالمنتدي انت ما نستغني عنك يلا عاد نورنا برجعتك

طلبناك ياخوي وادري ومتاكد انه مستحيل احد يطلبك وترده انت تدري قدرك عندنا جميعا وما يحتاج نقول اكثر

قلت لك طالبينك لا تفشلنا وادري قلبك طيب وماراح تقصر وراح ترجع لنا

وارجو من اخواني الاعضاء جميع مساعدتي في طلبي هذا لان ما اعتقد في واحد فينا الا وابو عقيل ساعده

abo Rana

عضو مميز
ما اعرفه

بس دام ان يساعد يعني الرجال فيه خير

وإن شاء الله يرجع للمنتدى بالسلامه

الهمس الخجول

عضو مميز
ما اعرفه

بس دام ان يساعد يعني الرجال فيه خير

وإن شاء الله يرجع للمنتدى بالسلامه

وانا كمان ماعرفه بس عشان بحريني وعشانك اطالب بعودته :cool:

abdullah6868

عضو نشط
راسلنى اخوى ابو عقيل وشاركنى كم مرة ونعم الاخلاق الاخ ابو عقيل
وقريت مرة اعلان لة زعلان فية وانه راح يقاطع اخوانه فى المنتدى
وانا اقولة 1000 بوسة على خشمك يا جنرال ارجع لان اللى مثلك سلعه نادرة وخسارته خسارة للجميع
موفقين اجمعين

الهمس الخجول

عضو مميز
راسلنى اخوى ابو عقيل وشاركنى كم مرة ونعم الاخلاق الاخ ابو عقيل
وقريت مرة اعلان لة زعلان فية وانه راح يقاطع اخوانه فى المنتدى
وانا اقولة 1000 بوسة على خشمك يا جنرال ارجع لان اللى مثلك سلعه نادرة وخسارته خسارة للجميع
موفقين اجمعين

لايمكن عرض الصفحه :D:p

ممنــــــــــوع الغزل بالمنتدى:confused::cool:;)

بو شيشه

عضو نشط
ما اعرفه بس دامه زقرت ومساعد للناس على كلامكم
اكيد انه مكسب للمنتدى
افا بس افا....منو مزعله::verymad::

الـعـتـيـبـي

عضو نشط
صراحه الرجال ونعم وماقصر معانا ابدا والله يجزاه خير عن كل الي سواه لنا وتمنى عودته باسرع وقت

general

عضو نشط
شكرا ً لكل من افتقدني وطلب عودتي وأهم شي أثبتوا لي إن مساعدتي للكل كانت في محلها وأقل من شأنكم كذلك وربي يحفظكم وين ماكنتوا وأنتو فخر لي وللمنتدى وجميعكم أسره متكامله ومترابطه في أخلاقكم الرفيعه ومكانتكم العزيزه ويوم عن يوم ترتقون أكثر , سبب إستقالتي مو مهمه لكن إنتوا أعزائي (دون إستثناء) وأحيكم بقلبي وإلي إستفاد شي لايبخل ينور فيه زملائه واتمنى من كل عضو متابع معاي يرفع المواضيع الي فتحتها ترا هي أرشيف و مرجع ممتاز يكفي مافي إستفسار إلا وله جوابه الشافي والوافي إلا ما ندر , وهناك أعضاء اساميهم على بالي وودي أثني عليهم لكن اخاف انسى ذكر عضو وتزعلون علي وبالاخير الكل في بالي (ذاكرتي قويه) اول مره امدح نفسي :) .
بوعلي تراني متابع معاك مواقفك التجاريه في عالمها , لكن موضوع الاخير بالنسبه لطرق التجاره في ايوا , صج و عن جد مبين عليك بذلت مجهود انا الصراحه حسدتك عليه .
بالاخير سواء الي علق على هل موضوع ومواضيع شبيه لهم تحياتي العطره وكامل إنحنائي , وإلي علق وماعرفني فلهم خالص ودي وإحترامي .
ما حبيت اكسر فيكم يالربع لكني مشغول جداً بأمور التجاره وحان دوري بعد ما أرشدتكم :)

abdullah6868

عضو نشط
شكرا ً لكل من افتقدني وطلب عودتي وأهم شي أثبتوا لي إن مساعدتي للكل كانت في محلها وأقل من شأنكم كذلك وربي يحفظكم وين ماكنتوا وأنتو فخر لي وللمنتدى وجميعكم أسره متكامله ومترابطه في أخلاقكم الرفيعه ومكانتكم العزيزه ويوم عن يوم ترتقون أكثر , سبب إستقالتي مو مهمه لكن إنتوا أعزائي (دون إستثناء) وأحيكم بقلبي وإلي إستفاد شي لايبخل ينور فيه زملائه واتمنى من كل عضو متابع معاي يرفع المواضيع الي فتحتها ترا هي أرشيف و مرجع ممتاز يكفي مافي إستفسار إلا وله جوابه الشافي والوافي إلا ما ندر , وهناك أعضاء اساميهم على بالي وودي أثني عليهم لكن اخاف انسى ذكر عضو وتزعلون علي وبالاخير الكل في بالي (ذاكرتي قويه) اول مره امدح نفسي :) .
بوعلي تراني متابع معاك مواقفك التجاريه في عالمها , لكن موضوع الاخير بالنسبه لطرق التجاره في ايوا , صج و عن جد مبين عليك بذلت مجهود انا الصراحه حسدتك عليه .
بالاخير سواء الي علق على هل موضوع ومواضيع شبيه لهم تحياتي العطره وكامل إنحنائي , وإلي علق وماعرفني فلهم خالص ودي وإحترامي .
ما حبيت اكسر فيكم يالربع لكني مشغول جداً بأمور التجاره وحان دوري بعد ما أرشدتكم :)

منورنا يابو عقيل
واسعدنى زيادة انك تابعت موضوع ايو الصين
ومن فضل الله سبحانه جاتنى اتصالات من جميع دول الخليج ومن الجزائر يشيدون فى هذا الموضوع وانهم استفادوا
ولله الحمد
ومشكور اخوى ابو عقيل على ردك
اخوك الصغير ابو على

كويتيه @

عضو نشط

رايتك بيضا وبيض الله ويهك ما قصرت مع اخوانك ومحبينك بالمنتدى

وموووووفق وين ما تروح يا الغلا

qadsawi

عضو نشط
حمدلله علي سلامتك يالجنرال والله استانست اول ما شفت ردك والله يوفقك

Low Fat

عضو مميز
اللي في خير للناس ودك أنه مايغيب عنهم وأجره عند الله

أحتمال عنده ضروف تمنع تواصله بالمنتدى ..

.. بحريني منور المنتدى ربي يوفقك.

بحريني1972

عضو نشط
اللي في خير للناس ودك أنه مايغيب عنهم وأجره عند الله

أحتمال عنده ضروف تمنع تواصله بالمنتدى ..

.. بحريني منور المنتدى ربي يوفقك.

شكرا لك المنتدي منور بوجود الناس الطيبه مثلك والله

مشكور

away1979

عضو مميز
عسى الله يجمعكم على طاعته ولا يفرقكم​

أعلى