صباح الفل يا فلافل ...

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة البشاره, بتاريخ ‏14 يونيو 2010.

  1. البشاره

    البشاره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2008
    المشاركات:
    933
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السعوديه , الرياض
    :) أسعد الله أوقاتكم ...يقول المثل "خير الكلام ما قل ودل"
    تابعوا هاتين الشركتين "fdmf" "evxa" وسلامتكم[/​
    center]​
     
  2. فوزى بو احمد

    فوزى بو احمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,204
    عدد الإعجابات:
    127
    Evxa الحمدلله دبل معاى 6 مرات وبعته الجمعة واسترديته باقل من السعر ب 15 % واليوم نازل عليه خبرين