من شاورك دخل ذمتك

الحوووووت

عضو نشط
ياشباب أفضل ق 11 بسعد العبدالله أو مدينة جابر الأحمد لان حاصلي بالمنطقتين بدل وعلى فكرة أنا أشوف ق11 صغيرة وملمومة ومداخلها ممتازة ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ من شاور ماضاع’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

الجلمود

عضو نشط
الله يهديك اخوي الحوت وش جاب جابر لسعد ------------- جابر ارقى بواجد من كل النواحي -------------- ولو لا غلاة اسعارها وربي جان انا ماخذ فيها من زمان ---------- وقبل لاتتخذ القرار فكر بعيالك وين بيدرسون واي مستشفى يتعالجون بعيد الشر عنهم ومراجعاتك تحب تكون بالجهرا او العاصمة --------- هذا راي اخوك والله اعلم

q888

عضو نشط
تبي شوري خذ في سعداللبدالله ق11 افضل شي مثل ماقلت صغيره وملمومه ومداخلها سهله وقدامها راح تصير منطقة خدمات لمدينة سعد العبدالله وهو مكان السكراب وازيدك من الشعر بيت سعد العبدالله وجابر الاحمد ومعهم شمال شرق الصليبخات والقيروان والنهضه راح تصير محافضة جابرالاحمد عند اكتمال المدن الاسكانيه الثلاث وهذا الكلام مو من عندي والله اعلم ولاتطوف الفرصه ولاتستمع الى احد اذا عزمت على شي امش فيه ولا تلتفت يمين ويسار واتبع قول امير المؤمنين ابوجعفرالمنصور في بيت الشعر الي قاله
*** إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة *** فإن فساد الرأي أن تـتـرددا ***
تقبل تحياتي
هذا شوري يوم أستشرتني*** ومن شاور الناس ماضاع

q8_king1

عضو نشط
القرار عندك وكل منطقة فيها مميزات مدينة سعد ارضها احسن لسرداب ومدينة جابر فيها خدمات بالمستقبل مثل نادي رياضي ومستشفي خاص ومدارس خاصة وتطبيقي ومناطق استثمارية وتجارية بس يمكن ارضها في بعض المواقع ضعيفة خاصة لسراديب

maax1

عضو نشط
اخوى ترا ما فية بعد بينهم شارع واحد بس

يعنى مو مثل بعد الجهرا عن الاحمدى ق11 مرغوبة اخذ واسكن وبعدها اذا ماجازتلك وهذا مستبعد عندك فرص كبيرة تبدل فى اى مكان تبى لآن سعرها فيها القطعة هذى

أعلى