وديعه تعطي 4.75% في بالريال القطري من بنك عالمي

التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
210
بغيت النصيحه يا الربع
حصلت بنك عالمي معروف له عدة فروع بالمنطقه يعطي فايده على الريال القطري 4.75% لمده سنه
هل تنصحوني فيها
هل امان ؟

و شكرا
 

Q8_123

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,296
خلا اخوي .. في وايد ودائع و في اماكن يعطون لغاية 9 % و عن طريق بنوك كويتيه . لكن لما تيي تحسبها مع فروق العمله و اللويه كلها تطلع هي هي يمكن فرق شي بسيط عن الودائع بالكويت .. يعني الفرق اللي يعطونك اياه ما تسوى انك تغامر و تحطها ببنك باجر لا سمح الله اذا فلس تروح عليك فلوسك ..
و اذا تبي تحط وديعه في احد البنوك الاسلاميه بالكويت و يطلع لك شيء طيب ان شاء الله دزلي على الخاص
 

ابو عبادي

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
383
بغيت النصيحه يا الربع
حصلت بنك عالمي معروف له عدة فروع بالمنطقه يعطي فايده على الريال القطري 4.75% لمده سنه
هل تنصحوني فيها
هل امان ؟

و شكرا

النصيحه روح حق بنك بوبيان فيه عنده وديعه مضاربيه وزع هالسنه هذي 5.7
 

oko0k

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2004
المشاركات
119
نصيحة لوجهة الله فقط
ابتعد عن الربا فأنه حرام ولا بركة فيه
وارضى بالحلال وان كان قليل ففيه بركة بأذن الله
 
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
210
بنك بوبيان يعطي 2.5% للوديعه المضاربيه
و 1.75% للوديعه العاديه
يعني فرق كبير حيييل عن اللي حصلته
 

prado2010

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2009
المشاركات
206
اخى الكريم خلك على بيتك ( الامان و الاطمئنان ) ..............
 

Suntan

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2007
المشاركات
332
الإقامة
في البحر

ابو عبادي

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
383
"بوبيان" : مميزات خاصة في وديعتي "المضاربة" و "الوكالة"

وهو حساب مخصص للعملاء الذين يرغبون باستثمار فوائض أموالهم في قنوات استثمارية مأمونة للحصول على أرباح مجزية عليها. وأيضاً يعتبر بنك بوبيان هو أول بنك إسلامي كويتي يقوم باستثمار كامل رصيد الوديعة الاستثمارية لفترات تبدأ من شهر واحد وتوزيع ربح شهري عليها، حيث يقوم العميل بالتوقيع على عقد وكالة استثمارية مطلقة مع البنك (نفس طلب فتح حساب الوديعة الاستثمارية) ,يقوم البنك بموجبه باستثمار أموال الوديعة الاستثمارية للعميل في عمليات استثمارية مأمونة و مدروسة.


أعلن بنك بوبيان ، عن وديعتي المضاربة و الوكالة اللتين جمعتا العديد من المميزات الموجودة في المنتجات الاستثمارية الأخرى، إذ تتميز الوديعتان يتقديم ارباح تنافسية للمستثمرين ، بالإضافة إلى كونهما قابلتان للتجديد التلقائي ، كما تتمتعان بمرونة كبيرة في اختيار فترة الاستثمار.

كما و أن ابرز ما يميز وديعة المضاربة هي المرونة العالية من حيث قدرة المودع على اختيار مدة الوديعة لتتراوح ما بين (6 اشهر – 9 أشهر – 12 شهرا9) حيث أن الحد الأدنى للوديعة هو 3 آلاف دينار، و تتيح وديعة المضاربة الفرصة للعملاء بتحقيق أرباح مجزية على مدخراتهم لدى بنك بوبيان التي بلغت 5.7% لعام 2008.

و فيما يخص "وديعة الوكالة" يستطيع المودع معرفة العائد المتوقع للوديعة مسبقا، و ذلك بمجرد إيداعه للوديعة، كما أن الحد الأدنى لها هو مبلغ 5 آلاف دينار فقط. و تمتاز "وديعة الوكالة" بمرونة لافتة من خلال اختيار مدة الوديعة التي تبدأ من فترة أسبوع.

هذا فان الودائع الثابتة مع بنك بوبيان أصبحت غير ثابتة لما تتمتع به من مرونة في المبالغ و فترات الاستثمار، كما و أن البنك سيواصل تنفيذ إستراتيجيته الرامية إلى تحقيق طموحات و رغبات العملاء المختلفة في صيغة و إطار متوافق مع الشريعة الإسلامية



هذي 2008 عتقد بس خل اشوف 2009
 

ابو عبادي

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
383

بعد يوم واحد على بدايته
«الوطني»: إغلاق الاكتتاب في صندوق الإجارة الإسلامي الرابع



أعلن بنك الكويت الوطني عن إقفال باب الاكتتاب لصندوق الإجارة الإسلامي الرابع بالدينار الكويتي، بعد يوم واحد فقط من بدء فترة الاكتتاب، وبحجم 33 مليون دينار كويتي. ويأتي هذا الإقبال كتأكيد على قدرة بنك الكويت الوطني في تلبية حاجات المستثمرين من خلال توفير الحلول الاستثمارية الإسلامية. وجاء هذا الإصدار بعد ازدياد الطلب على صناديق الوطني للإجارة التي أثبتت نجاحها من خلال تحقيق عوائد مجزية لعملاء الوطني.
وقال نبيل نايف معروف مدير عام إدارة الأصول في شركة الوطني للاستثمار «إن النجاح المتواصل لصناديق الإجارة للبنك الوطني يأتي من توجه المستثمر نحو النوعية والجودة بالإضافة لخبرة بنك الكويت الوطني الواسعة ونهجه المحافظ، والذي يعتمد على توفير عوائد مغرية والمحافظة على رأس المال».
يذكر أن صندوق الإجارة الإسلامي الرابع بالدينار الكويتي هو امتداد لنجاح صناديق بنك الكويت الوطني للإجارة، خصوصاً صناديق الإجارة الإسلامية بالدينار الكويتي، نظراً لعوائدها الشهرية المنتظمة والمخاطرة المنخفضة نسبياً. وقد تم إنشاء الصندوق ليمنح عملاء الوطني فرصة الاستثمار في محفظة متنوعة من عقود الإيجار للمعدات التي تمت هيكلتها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية السمحاء. وتتضمن عقود الإيجار هذه أنواعا مختلفة من المعدات التي تشمل معدات اتصالات، أجهزة خدمات الشبكات، معدات التخزين، معدات صناعية، أجهزة الكمبيوتر الكبيرة، ومعدات البناء، وغيرها من المعدات لشركات تتمتع بتصنيف ائتماني عال.
وأضاف معروف أن «معاملات الإجارة أثبتت أنها تتفوق عادة خلال فترات الركود الاقتصادي، حيث تقوم الشركات بتقليل النفقات بشكل ملحوظ، وتفضيل إجارة المعدات بالمقابل. بالإضافة، يقوم المستأجر بالحفاظ على المعدات لفترات أطول لموازنة خسائر الائتمان المرتفعة الناتجة عن الركود الاقتصادي».
تبلغ مدة الصندوق 5 سنوات قابلة للتجديد لفترة سنتين، والجدير بالذكر أن صندوق الإجارة الإسلامي الرابع بالدينار الكويتي يتيح للمستثمرين الاستفادة من توزيعات الدخل الشهري بالدينار الكويتي بمعدل متوقع %6سنوياً.
 
أعلى