صعود السوق الكويتي ان شاءالله

الحالة
موضوع مغلق

عجبي

عضو نشط
اعتقد السوق الكويتي نزل بما فيه الكفاية , وسيسألني الكثير كيف عرفت طبعا ليس لدي علم بالمؤشرات والشارتات والرسوم البيانية , ولكن أعرف أن سوقنا عصروه عصره جامدة ولو لاحظتم اذا اردت ان تعصر الملابس في النهاية تعصرها عصرة قوية حتى لا يظل فيها للماء اثر . واليوم لاحظوا 99% الأسهم نزول وعصروها عصره مشابهة لعصرة الملابس فعلى الأقل بكره صعود وهذه نظرية ستترجم وترسل الى الجامعات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم وستسمى ( العصرة الجامدة ).

Economic

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههه أحلي تحليل شفته تفوقت علي الكثير

سير والمنتدي من وراك عدا انا بنام شويه

Waves

عضو نشط
تستاهل دكتوراه فخرية يا عبقري

اعتقد السوق الكويتي نزل بما فيه الكفاية , وسيسألني الكثير كيف عرفت طبعا ليس لدي علم بالمؤشرات والشارتات والرسوم البيانية , ولكن أعرف أن سوقنا عصروه عصره جامدة ولو لاحظتم اذا اردت ان تعصر الملابس في النهاية تعصرها عصرة قوية حتى لا يظل فيها للماء اثر . واليوم لاحظوا 99% الأسهم نزول وعصروها عصره مشابهة لعصرة الملابس فعلى الأقل بكره صعود وهذه نظرية ستترجم وترسل الى الجامعات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم وستسمى ( العصرة الجامدة ).

يالحبيب شكلك مضيع المصبغة الشارع الثاني عند الدوار ;)

والله خبرة بعصر الملابس:confused: مسكين ضحية من ضحايا السوق قام يخرف بعد ما عاقبوه في البيت وغسل الملابس لان ضيع فلوس عياله:(

عجبي

عضو نشط
يالحبيب شكلك مضيع المصبغة الشارع الثاني عند الدوار ;)

والله خبرة بعصر الملابس:confused: مسكين ضحية من ضحايا السوق قام يخرف بعد ما عاقبوه في البيت وغسل الملابس لان ضيع فلوس عياله:(

نكت من الحين لباجر ماهمني هذي نظريتي . وباجر صعود واراهنك يا تغسل هدومي وياتغسل هدومي

Waves

عضو نشط
نكت من الحين لباجر ماهمني هذي نظريتي . وباجر صعود واراهنك يا تغسل هدومي وياتغسل هدومي

في الحالتين انا خسران لاني راح أغسل هدومك:)

NEW حاكم السوق

عضو نشط
وطيب ياعجبي ؟ صعد بكره! طب وبعد بكر؟؟؟ مين حايغسل الهدوم ؟؟؟؟ :)
يابوعصره جامده آآآآآوي ... إنته ....!!!!!!!!!!!
أقول برفع ألآمه (يعني الجامه) ... وبحط المكيف حده !!! وبستبرد !!! من بعد حرارة اليوم :)

آااال إيه .... العصره الجامده !! وبكره بيصعد !! :) يامعود ....! أستريييييييييييييييييح ...!

عجبي

عضو نشط
وطيب ياعجبي ؟ صعد بكره! طب وبعد بكر؟؟؟ مين حايغسل الهدوم ؟؟؟؟ :)
يابوعصره جامده آآآآآوي ... إنته ....!!!!!!!!!!!
أقول برفع ألآمه (يعني الجامه) ... وبحط المكيف حده !!! وبستبرد !!! من بعد حرارة اليوم :)

آااال إيه .... العصره الجامده !! وبكره بيصعد !! :) يامعود ....! أستريييييييييييييييييح ...!

شوف اسحاق نيوتن لما طلع نظريته اضحكوا عليه ... وغيره وغيره من اصحاب النظريات .. تطنز كثر ماتقدر آخرتها راح ترفع القبعة

:p:p

يحليك عجبي ندري انه لابد انه يصعد بس وهمي ياوهمي غسل اهدومي بس مو لحين لين يوصل المؤشر 6000 نقطه ماشي ياحلو تحليك الوهمي يحليله يشير علي كيفه ترا ماراح ارد عليك لانك انسان ماتعرف شئ بسوق الكويتي يا كويتي تو ناس عليك توك صغير علي سوالف بنهايه وصع صدرك :p

zizo 40

عضو نشط
أنا وياك متفائل باجر, فعلا إنعصر بقوه وأظن إنه نشف:)
شوف الحين كل الأسواق مرتفعه, إذا ما إرتد سوقنا باجر يعنى دخلنا أزمه الله يستر منها, برأيى إذا إرتد باجر يعنى غدا الشر إنشالله

بالتوفيق للجميع

NEW حاكم السوق

عضو نشط
ليش آخرتها ياحبيبي .... من الحين بنرفع لك القبعه! وعنك الجامه .... ونقولك .... شششاو :) إستريح ....... يالحبيب .... إنت مع نيوتن !!! قوانين الرياضيات والفيزياء والطبيعه ماتمشي بسوقنا!
الله يعينك .... سو اللي يعجبك .... بس لاتعور راسنا باللغوه :)

شوف الحين كل الأسواق مرتفعه, إذا ما إرتد سوقنا باجر يعنى دخلنا أزمه الله يستر منها, برأيى إذا إرتد باجر يعنى غدا الشر إنشالله

بالتوفيق للجميع

اكيد راح يرتد علشان يبعون علي لي يبي يبرد ويد بس نفسه

عجبي

عضو نشط
شوف الحين كل الأسواق مرتفعه, إذا ما إرتد سوقنا باجر يعنى دخلنا أزمه الله يستر منها, برأيى إذا إرتد باجر يعنى غدا الشر إن شالله

بالتوفيق للجميع

والله انت اللي فاهمني ..الله يوفقك

NEW حاكم السوق

عضو نشط
خلاص عجبي يقول بكره إنشاءالله السوق (بعد العصره الجامده) بيرتفع! .... وزيزو يكمل ويقول! إذا أرتفع؟ على حسب نظرية عجبي!؟ يعني ترى من بكره يكون ..... غدا الشر !!! :) وبيرد يرتفع السوق! بس ألى وين يازيزو؟؟؟؟ وعلى أي أساس؟؟؟

ياجماعة الخير ... إنتو شايفين التحاليل وألأخبار وشيقولون الربع بالمنتدى فبقية الروابط؟؟؟؟

لو عندكم نظريات جديده؟؟؟ بتفيدونا فيها .........؟؟؟؟

الله يعينكم على أنفسكم ... ويعينا عليكم ....... :)

شباب عطوا الريال فرصه ما غلط والله اسلوب مجازي جبار ، وانا اتفق معاك وبرفع القبعة تحيه لك ولأسلوبك البسيط القوي في نفس الوقت.

الله يسمع منك ، بس المشكله مو رفعة باجر المشكلة بالوضع العام سلبي لان الطمع والجشع في تجارنا ومحاربتهم لبعضهم البعض وله مناقصات بو 20000 د.ك ما تطوفك صاحبك مع انه امكوش على مناقصات الدولة كلها ، وين تبي الهدوم تنشف. :d

وعشان اساير نظريتك جونا رطب احيانا يمكن سوقنا يعفن ويخترب وتفوح ريحته من العطنه لانه مخزن من غير اسفنيك.

وعساك على القوه وسامحنى بس انت كده

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
والله ما اعتقد اكتفى بهالعصر يبا اكثر شكله

صبا

عضو نشط
رد

ياجماعه خلي عنكم التوقعات من شهر والبعض يكتب انه يتوقع الارتداد والسوق بنزول هذا مايجوز خلي السوق يتعدل وتدخل سيوله كبيره يمكن وقتها نقول في ارتداد لكن الحين للاسف لايوجد اي بوادر للارتداد ونصيحتي ابتعدو الحين والسوق ماراح يطير

zizo 40

عضو نشط
خلاص .. دام متفاهمين ... تراسلو عالخاص .... :) وفكونا من لغوتكم ... جنه صج !!! :)

:) حاكم السوق أنا متأكد إنك ويانا عالخط بس ما تعترف ليش؟;)
يا معود ترانا كلنا خسرانين, خلنا نواسى بعض شوى:)

موفق إنشالله

zizo 40

عضو نشط
:) حاكم السوق أنا متأكد إنك ويانا عالخط بس ما تعترف ليش؟;)
يا معود ترانا كلنا خسرانين, خلنا نواسى بعض شوى:)

موفق إنشالله

موفق كان محاسب مصرى يشتغل عندنا:) بس مسكين كان غير موفق

كان خبير فى كل شى إلا المحاسبه:)

Waves

عضو نشط
عصرة فوق وعصرة تحت

:
والله ما اعتقد اكتفى بهالعصر يبا اكثر شكله

سوقنا في 1997 انعصر لحد 2003 ونشف ملابسنا وملابس جيرانا وبعدين صعد حتى 16000 تقريبا وبللنا وغرقنا بس الغسالة الله يهداها ما أدري اشفيها خونت فينا وصارت نشافة حرارية حرقت جيوبنا :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى