الخرافي: الدور المطلوب مني لحل الأزمة الرياضية 'انتهى'

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة أبوفلاح, بتاريخ ‏14 يونيو 2010.

  1. أبوفلاح

    أبوفلاح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2010
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    و ازمة البورصه وبلاويها مالها حل عندك ::verymad::
    حسبي الله ونعم الوكيل ​
     
  2. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    باجر نزول 150 نقطه عيل دام جذي
     
  3. متدرب أصيل

    متدرب أصيل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2008
    المشاركات:
    3,277
    عدد الإعجابات:
    769
    ليش قاعدين نتداول بأسهم الإتحاد الدولي؟
     
  4. weld.q8

    weld.q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    668
    عدد الإعجابات:
    35
    مكان الإقامة:
    دار الخير والعز(الكويت)
    الواحد بيده أقول حسبي الله ونعم الوكيل.....( بأطفال الكبار )
     
  5. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    المثل المصري يقول ((يا مييه من تحت تبن )) الله المستعان