للبيع حقيبــة لاب توب gucci أصلية

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة ikdla, بتاريخ ‏15 يونيو 2010.

  1. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    السلام عليكم


    للبيع حقيبــة لاب توب GUCCI أصلية, جلد قوتشيسيما الايطالي.
    تكفي لاب توب لحد 15 انش وشوي

    وهذا الرابط مالها من موقع قوتشي,
    اضغـــط هنـــا

    الحقيبة شاريهة من الرياض, مجمع الوليد بن طلال, قبل جم شهر.
    اغراضها كاملة وفاتورتها موجودة ومذكور بالفاتورة اسمها والموديل والسعر.


    سعرها من موقع قوتشي اكثر من 1000 دولار
    الحقيبة بحالة الجديده ما يحتاج احط صور

    نسمع سومكم

     
  2. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
  3. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
  4. mosawi

    mosawi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2009
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    افتح الباب 10
     
  5. ! فارس !

    ! فارس ! عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اذا الجنطة اصلية

    ومو مكروفة وفاتورتها موجودة

    عندي ب 20 دينار


    66607124
     
  6. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    مشكور اخوي موسوي على فتح الباب
    عطرت الموضوع بمرورك
     
  7. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اخوي فارش اشكرك على السومه الطيبة
    لكن ماهو حقها والله, طالعة علي بحدود ال 160 دينار وفي وقت خصومات "قبل الخصم كان سعرها 300 وشوي"

    الجنطه اخت الجديده ولا راح تصدق انها مستعمله, لاني استخدمتها مرتين وبصراحه تندمت على شروتها لاني ما اخذ اللاب توب الا للبر بس.


    ومن بعد اذنك يغالي يستمر المزاد
     
  8. خدمة الشعب

    خدمة الشعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    يالغالي الله يوفقك أبوي

    ياليت تحط صورة الجنطه , لان موقع جوتشي في جنط مختلفه ما أدري أي جنطه

    إذا تكرمت تحط صورتها و أن شاء الله بعدها تسمع السومه اللي ترضيك


    موفق أبوي
     
  9. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    يا هلا فيك خدمة الشعب

    اهي الي بالنص جدامك لحالها
    لونها اسود والجلد عليه حرف ال g مترابط ابعضه ومكرر.

    وانا عند كلامي اذا طلع فيها اي شي لو نقطه وحده لك الجنطه بلاش وعلى قول المثل "مربط الرجال لسانه"
    وانا الحين مربوط امام الجميع بهالكلام, وايضا مثل ما ذكرت عن فاتورتها مكتوب فيها شنطة قوتشي والكتابه مو كتابة ايد
    الفاتورة فاتورة مكينه ومن الوكيل بالسعودية

    وانا ما عندي شي تقليد نهائي ولا اشتري تقليد, وتقدر تتأكد من مواضيعي.

    نورت الموضوع يغالي
     
  10. مشعل زيدان

    مشعل زيدان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا الجنطة اصلية

    ومو مكروفة وفاتورتها موجودة

    عندي ب 40 دينار,,,, الرجاء الاتصال علي 99482972
     
  11. خدمة الشعب

    خدمة الشعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكرك يالغالي على التوضيح

    هل هذي الجنطه ؟

    [​IMG]
     
  12. ! فارس !

    ! فارس ! عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للعلم سعري الأخير 30 لو ما تمت البيعة ... بشروطي السابقة
     
  13. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اخوي الغالي خدمه الشعب اي نعم يغالي هذي هي الي بالصورة
     
  14. صاحبة ذوق

    صاحبة ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    6,550
    عدد الإعجابات:
    2
    موفق اخوي
     
  15. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اخوي مشعل سومه طيبة من رجال طيب, ورقمك موجود.

    من بعد اذنك يستمر المزاد
     
  16. خدمة الشعب

    خدمة الشعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0


    [​IMG]

    [​IMG]

    يالغالي اذا لك نيه تبادل مع قلم كارتير أصلي سنة الشراء 1995

    وشرط لو تحب تفحصه في بوتيك كارتير ماعندي مشكله

    والله يبارك لنا ولك

    و السموحه ياخوي​
     
  17. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اخوي خدمة الشعب تم الرد عالخاص يغالي.
     
  18. قبوط

    قبوط عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    60 شرط فاتورتة الحفيز وياها حسب الوصف
    94990053
     
  19. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    مشكور اخوي قبوط عالسوم الطيب,




    وهذي صور للوصولات

    [​IMG]


    [​IMG]

    يستمر المزاد بعد اذنك.​
     
  20. ikdla

    ikdla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,039
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    للرفع