للبيع شاليه تمليك 3 ادوار علي البحر مباشره 163 الف او للبدل مع مزرعه

بو سجي

عضو نشط
للبيع شاليه تمليك في مدينه صباح الاحمد البحريه وتستلم فيها وثيقه تمليك علي البحر مباشره ثلاث ادوار اسنصير الدور الرضي صالات ومطبخ كبير والدور الاول غرفتين و صاله وبلكونه علي البحر والدور الثانى غرفتين وصاله وبلكونه علي البحر وطبعا تقدر تخلي الصالات غرف من شاليهات شركه المدينه

والشاليه تستمله منهم كامل سنترال والمطبخ و تكرمون الحمامات يعنى تشطيب علي المفتاح بس تحط اثاثك وتسكن وتاريخ تسليم الشاليه نهاية شهر 8 وهو تقريبا خالص الحين اخر مره رحت قبل شهر كانو قاعد يركبون تكرمون الحمامات مساحه الشاليه 250 متر

المبلغ 163 الف

تم دفع 105 الاف

والباقي اقساط علي 17 شهر كل شهر 1000 دينار و الدفعه الاخيره 40700 قابله للجدوله الشركه تاريخ تسليم الشاليه في نهايه شهر 8

او للبدل مع مزرعه في الوفره او العبدلي وزيده

للجادين الاتصال انا مالك الشاليه
55234234

بو سجي

عضو نشط
مشكور اجمعين انشاءالله

وللعلم انا موطالب شي بس ابي الفلوس الي انا دفعتها 105000 وحول باجي الاقساط علي المشتري

life-enginer

عضو نشط
للبيع شاليه تمليك في مدينه صباح الاحمد البحريه وتستلم فيها وثيقه تمليك علي البحر مباشره ثلاث ادوار اسنصير الدور الرضي صالات ومطبخ كبير والدور الاول غرفتين و صاله وبلكونه علي البحر والدور الثانى غرفتين وصاله وبلكونه علي البحر وطبعا تقدر تخلي الصالات غرف من شاليهات شركه المدينه

والشاليه تستمله منهم كامل سنترال والمطبخ و تكرمون الحمامات يعنى تشطيب علي المفتاح بس تحط اثاثك وتسكن وتاريخ تسليم الشاليه نهاية شهر 8 وهو تقريبا خالص الحين اخر مره رحت قبل شهر كانو قاعد يركبون تكرمون الحمامات مساحه الشاليه 250 متر

المبلغ 163 الف

تم دفع 105 الاف

والباقي اقساط علي 17 شهر كل شهر 1000 دينار و الدفعه الاخيره 40700 قابله للجدوله الشركه تاريخ تسليم الشاليه في نهايه شهر 8

او للبدل مع مزرعه في الوفره او العبدلي وزيده

للجادين الاتصال انا مالك الشاليه
55234234

الله يوفقك

بس ياريت توضحلي شنو المقصود اللي بالاحمر وخصوصآ موضوع 1000 دينار
وكم الفايده اللي ياخذونها من الاقساط او الجدوله الاخيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بو سجي

عضو نشط
الله يوفقك

بس ياريت توضحلي شنو المقصود اللي بالاحمر وخصوصآ موضوع 1000 دينار
وكم الفايده اللي ياخذونها من الاقساط او الجدوله الاخيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا شاري الشاليه من شهر 12-2007 بمبلغ 163 الف والدفع كان اقساط من غير فوايد طبعا بالبدايه دفعت دفعات كبيره بس من روست البورصه توهقت وجزاهم الله خير وافقوا علي اقساط شهريه من غير فوائد وباقي 17 قسط كل شهر الف ودفعه اخيره 40700 ايضا يحولونها اقساط اذا حل موعدها

بو سجي

عضو نشط

بو سجي

عضو نشط
العرض ليلحين مستمر وانا يا جماعه موعارضه عند مكاتب انا المالك والله ياجماعه ماتحصلون شاليه علي البحر مباشر 3 ادوار و اسنصير بهذا السعر ودفعت قصدين زياده يعنى ابي 107 الف

just_a_guest

عضو نشط
اخوي الله يبارلك فيه ان شاء الله ..يصلح يكون حق شركاء؟ ..يعني نظامه ممكن يتقسم لاكثر من شخص ولا صعبه؟ ..وجم واجهته على البحر؟ ..وشكرا

بو سجي

عضو نشط
واجهته 16 متر علي البحر اما يعنى اذا قصدك اكثر من شخص بالوثيقه والله ماادري

بو سجي

عضو نشط
للرفع

عضو سري

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انا كلمتك امس وبروح اشوف الشالية واعطيك خبر والله يكتب مافيه الخير انشاء الله

أعلى