نفسي اعرف احلل السوق

waleed_nw2009

عضو جديد
انا عضو جديد مع انى بعمل محاسب في شركة وساطه بس معرفش اي شيء عن تحليل الاسهم مع انى في شغلي كويس جدا يعنى خدمة العملاء انا تايه جدا حاسس انى جاهل ابي اعرف البدايه كيف اتعلم التحليل عن الاسهم افدونى افادكم الله باي موضوع

مفتاح

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل نوعان
1- تحليل مالي ( للمستثمر غالبا )
التحليل الفني ( للمضارب والمستثمر مابين 1 الى غاية 3 شهور )
كوني مضارب يهمني التحليل الفني واللي انا شغال عليه
ماهو مطلوب منك لمعرفة التحليل الفني
1- دخول دورة لبرنامج الميتاستوك وبعد ماتعرف محتويات البرنامج أقرأ عن المضاربة بالميتاستوك .....
تأكد أن الشارت بالبرنامج كل واحد يقرؤة بطريقة الخاصة ويستخلص منه كل شي عن السهم .... يعرف السوق دخول والسهم الفلاني دخول او خروج
ونصيحة تابع نفسك مع قراءتك للشارت وشوف نفسك
مثال / قبل التداول اكتب السهم الفلاني راح يصعد وأكتب الاسباب وبعد مايسكر السوق شوف نظرتك صحيحة او خاطئة
والله يوفقك ..... وتكسب بواكي كتيرة :)

المهمه

عضو نشط
انا عضو جديد مع انى بعمل محاسب في شركة وساطه بس معرفش اي شيء عن تحليل الاسهم مع انى في شغلي كويس جدا يعنى خدمة العملاء انا تايه جدا حاسس انى جاهل ابي اعرف البدايه كيف اتعلم التحليل عن الاسهم افدونى افادكم الله باي موضوع
لايوجد شئ صعب او مستحيل وبداية الميل خطوه اذا كنت تجيد اللغه الانجليزيه تفضل http://www.youtube.com/watch?v=3JFTDwV2lZ4&feature=related

سكارفيس

عضو نشط

والله يا اخووي انا قبل ماعرف التحليل ولا ادري شسالفه اشتري على كلام فلان وعلان وكأني اعمى لكن بعد ما تعلمت التحليلي وهم بعد الازمه وعقب الطراقات الي كلنااااه كلنا اقتنعت 100000000000 % ان التحليل الفني صح والي ما يعرف التحليل الفني يعتبر اعمى بالسووووق ........

ولك هذا الرابط راح تلقى كل شي عن التحليل الفني بس انتبه حاول انك تناقش التحاليل والنظريات مع الشبااااب .........

كل ما تحتاااجه من ادوات و دروووس للتحليل الفني ..... لاحظ التوقيع ....

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=148555

أعلى