نفسي اعرف احلل السوق

الموضوع في 'الدعم الفني لملفات الأسعار التاريخيه للسوق الكويتي' بواسطة waleed_nw2009, بتاريخ ‏17 يونيو 2010.

1. waleed_nw2009

waleed_nw2009 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا عضو جديد مع انى بعمل محاسب في شركة وساطه بس معرفش اي شيء عن تحليل الاسهم مع انى في شغلي كويس جدا يعنى خدمة العملاء انا تايه جدا حاسس انى جاهل ابي اعرف البدايه كيف اتعلم التحليل عن الاسهم افدونى افادكم الله باي موضوع

2. مفتاح

مفتاح عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    التحليل نوعان
    1- تحليل مالي ( للمستثمر غالبا )
    التحليل الفني ( للمضارب والمستثمر مابين 1 الى غاية 3 شهور )
    كوني مضارب يهمني التحليل الفني واللي انا شغال عليه
    ماهو مطلوب منك لمعرفة التحليل الفني
    1- دخول دورة لبرنامج الميتاستوك وبعد ماتعرف محتويات البرنامج أقرأ عن المضاربة بالميتاستوك .....
    تأكد أن الشارت بالبرنامج كل واحد يقرؤة بطريقة الخاصة ويستخلص منه كل شي عن السهم .... يعرف السوق دخول والسهم الفلاني دخول او خروج
    ونصيحة تابع نفسك مع قراءتك للشارت وشوف نفسك
    مثال / قبل التداول اكتب السهم الفلاني راح يصعد وأكتب الاسباب وبعد مايسكر السوق شوف نظرتك صحيحة او خاطئة
    والله يوفقك ..... وتكسب بواكي كتيرة :)

3. المهمه

المهمه عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    لايوجد شئ صعب او مستحيل وبداية الميل خطوه اذا كنت تجيد اللغه الانجليزيه تفضل http://www.youtube.com/watch?v=3JFTDwV2lZ4&feature=related

4. سكارفيس

سكارفيس عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    والله يا اخووي انا قبل ماعرف التحليل ولا ادري شسالفه اشتري على كلام فلان وعلان وكأني اعمى لكن بعد ما تعلمت التحليلي وهم بعد الازمه وعقب الطراقات الي كلنااااه كلنا اقتنعت 100000000000 % ان التحليل الفني صح والي ما يعرف التحليل الفني يعتبر اعمى بالسووووق ........

ولك هذا الرابط راح تلقى كل شي عن التحليل الفني بس انتبه حاول انك تناقش التحاليل والنظريات مع الشبااااب .........

كل ما تحتاااجه من ادوات و دروووس للتحليل الفني ..... لاحظ التوقيع ....

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=148555