خاص لي بريد اكتروني والمحترفين

khial1

عضو نشط
اهلين بريد اكتروني اتمنى انك بصحة جيدة
انا يا بريد خسرت 10000 الاف دولار في mfnx وexds
وبصراحة ما ارتحت ودي اعوض ودبرت 10000 الاف دولار يوم شفت الاسهم نازلة الايام هذي ونا واثق في تنبأتك بعد توفيق الله
انا عندي شركات عديده ومتردد علما اني ما اعرف اقرا الميزانيات ولا لدي لغة جيده بمعنى اصح واللع العظيم اني متكل على الله ثم عليك
ابعطيك اسامي شركات وابيلك ترجح لي الافضل علما اني مستثمر الى سنه او مضارب ما عندي مشكلة
1-qcom
2- nok
3-ntap
4-csco
5-orcl
6-sunw
7-jnpr
8-ratl
9-infa
10- esst
11- sons
انا عارف اني كثرت بس والله متردد خاصة في ضل غياب المعلومة الرجاء اختيار الافضل او شركة انت تشوفها جيدة مع سعر الشراء اذا امكن وسعر البيع اذا امكن سواء في الارتفاع او النزول وهل الشركة لي المضاربة او الاستثمار انا اسف ابتعبك بس تحملنا شوي والله ما لنا الا الله ثم انت الله يوفقك ويخليك لعين ترجيك ويجزاك الف خير اخوووووك خيال(يخوفي لا تروح تحويشة العمر الثانية)

بريد الكتروني

عضو محترف
حتى لاتدخل في مغامره اخرى أنصحك بالتريث في الاسبوعين القادمه حتى تعلن شركه سيسكو نتائجها ومن ثم تدخل السوق بعد ذلك ... لأن الصوره حاليا ضبابيه جدا ولا أعتقد انه سيفوتك الشئ الكثير لو انتظرت .... وتابع المنتدى لانه اذا جاءت فرص أكيده في السوق راح نتعرض لها ....

في الوقت الحالي أكثر الشركات ضمانا من قائمتك هي :

NOK
RATL

ثم يليها :

SUNW
ORCL
INFA

انتظر اسبوعين ويمكن تحصلها بأسعار أقل من الاسعار الحاليه ...

khial1

عضو نشط
شكرا بريد اكتروني واسف على التأخر في الرد لانه العاده يجيني في الايميل الرد بس المره هذي ما جاء على العموم انا راح انتظر ولو جا عندك وجهة نظر في الايام الجايه ارجو انك تطرحاها وعندي اختراح اذا طرحت رايك يا بريد اكتروني في شراء شركة معينة تطرح السعر وتجعل لك عنوان ثابت لي اطروحات الشراء والبيع
وانا ما راح استعجل وبحتري ردودك
شاكر تعاونك معنا وجزاك الله خير

وبصراحة احس ان نوكيا جيدة بي السعر هذا لي الاستثمار وش رايك

أعلى