خاص لي بريد اكتروني والمحترفين

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة khial1, بتاريخ ‏22 ابريل 2002.

1. khial1

khial1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اهلين بريد اكتروني اتمنى انك بصحة جيدة
    انا يا بريد خسرت 10000 الاف دولار في mfnx وexds
    وبصراحة ما ارتحت ودي اعوض ودبرت 10000 الاف دولار يوم شفت الاسهم نازلة الايام هذي ونا واثق في تنبأتك بعد توفيق الله
    انا عندي شركات عديده ومتردد علما اني ما اعرف اقرا الميزانيات ولا لدي لغة جيده بمعنى اصح واللع العظيم اني متكل على الله ثم عليك
    ابعطيك اسامي شركات وابيلك ترجح لي الافضل علما اني مستثمر الى سنه او مضارب ما عندي مشكلة
    1-qcom
    2- nok
    3-ntap
    4-csco
    5-orcl
    6-sunw
    7-jnpr
    8-ratl
    9-infa
    10- esst
    11- sons
    انا عارف اني كثرت بس والله متردد خاصة في ضل غياب المعلومة الرجاء اختيار الافضل او شركة انت تشوفها جيدة مع سعر الشراء اذا امكن وسعر البيع اذا امكن سواء في الارتفاع او النزول وهل الشركة لي المضاربة او الاستثمار انا اسف ابتعبك بس تحملنا شوي والله ما لنا الا الله ثم انت الله يوفقك ويخليك لعين ترجيك ويجزاك الف خير اخوووووك خيال(يخوفي لا تروح تحويشة العمر الثانية)

2. بريد الكتروني

بريد الكتروني عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    حتى لاتدخل في مغامره اخرى أنصحك بالتريث في الاسبوعين القادمه حتى تعلن شركه سيسكو نتائجها ومن ثم تدخل السوق بعد ذلك ... لأن الصوره حاليا ضبابيه جدا ولا أعتقد انه سيفوتك الشئ الكثير لو انتظرت .... وتابع المنتدى لانه اذا جاءت فرص أكيده في السوق راح نتعرض لها ....

في الوقت الحالي أكثر الشركات ضمانا من قائمتك هي :

NOK
    RATL

ثم يليها :

SUNW
    ORCL
    INFA

انتظر اسبوعين ويمكن تحصلها بأسعار أقل من الاسعار الحاليه ...

3. khial1

khial1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا بريد اكتروني واسف على التأخر في الرد لانه العاده يجيني في الايميل الرد بس المره هذي ما جاء على العموم انا راح انتظر ولو جا عندك وجهة نظر في الايام الجايه ارجو انك تطرحاها وعندي اختراح اذا طرحت رايك يا بريد اكتروني في شراء شركة معينة تطرح السعر وتجعل لك عنوان ثابت لي اطروحات الشراء والبيع
    وانا ما راح استعجل وبحتري ردودك
    شاكر تعاونك معنا وجزاك الله خير

وبصراحة احس ان نوكيا جيدة بي السعر هذا لي الاستثمار وش رايك