مطلوب شراء طبخ كويتي بشكل يومي

الحالة
موضوع مغلق

ajasem

عضو نشط
السلام عليكم

اذا في احد يطبخ من البيت ويحب يتعامل مع مطعم بشكل يومي

يعني المطعم كل يوم يشتري جدر مجبوس دجاج (مثلا عشر وجبات)

بشرط ان يكون الطبخ مميز جدا وطبخ بالطريقة الكويتية

احنا مطعم يقدم جميع الاصناف الكويتية واللي يحب يشارك بالمشروع يقدم لنا شنو يقدر يطبخ واذا وافقنا وكان الطبخ ممتاز متعامل معاه بشكل يومي والدفع كاش مقدم

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم
الله وناااسه سررت بقراءة الموضوع انا بنت عمري 20 سنه واحلم في فتح مطعم في المستقبل لكن مبدئيا كان هدفي اطبخ وابيع لكن ما حصلتلي فرصه

مابي امدح الاكل الي اطبخه كوني مبتدئه لكن الاهل والله ثم الله يمدحونه وااايد

" لكن مثل ما يقولون الشاذي بعين امه غزال "

يجب عليكم انتوا الي تحكمون وان شاء الله الامور تجري بمجاريها ويعجبكم وان ما عجبكم فلناس اذواق ولو تشابهت الاذواق لبارت السلع وبكون فخوره جدا بتعاملي معكم حتى لو ما عجبكم الاكل يمكن في حريم اكبر مني سنا واكلاتهم اضبط واحلا لان مثل ما ذكرت انا مبتدئه من سنه اطبخ فقط لكن هذا ما يمنع ان ممكن اكون صرت طباخه وعموما يكفيني تواصلي معكم

اعرف اطبخ عدة انواع من الاكل

مجبوس دجاج
مجبوس لحم
مرق دجاج وعيش ابيض
مندي دجاج
مندي لحم
دجاج بلفرن

>>>>>>>>>> ووممكن اتعلم المزيد ولدي الطاقه في تعلم عدة انواع واشكال من الاكل والحلويات ايضا

يريت اشتغل معاكم اذا امكن لكن انا حاليا بدبي خلال هلسبوع ارد الكويت

ممكن بس تفاصيل الموضوع يعني كيف الطريقه مبدئيا ومننو الي ممكن يحكم على اكلي ان كان مميز او لأ ؟؟ والطبخ بشكل يومي لمدة كم يوم

والله فرحت جدا بقراءتي للموضوع يليت اتفيدوني اكثر وايميلي ورقم تلفوني الكويتي موجود بلعنوان وممكن الاتصال وهذا رقمي الاماراتي ايضا 00971501188357
وتقبلوا كامل مروري واحترامي
وشاكرتلكم

mb34

عضو نشط
مجبوس دجاج موجود وشي طيب والتجربه خير برهان دزلي عنوانك وساعه وايبلك الطلب وانته احكم بنفسم ونتمه نعرف جم تدفعون بل جدر علي خاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى