احصائية العدل الاخيرة من 6/6 ابوفطيرة 110 والفنيطيس120 وبيت العقيلة162

ديناركو لمتد

عضو نشط
كلك عدل يا المنظور الغالي
بس اخر كلمه وبسكت :)
اخوي لايف انجنير
لما نزلت الاسعار من200الف الى 68 الف محد فينه قال الاسعار بترتفع كلنا كنا نتابع ومحتارين نشتري ولا ننطر..
لكن لماارتدت الاسعار وصارت 75 و80الف بينت الدوحة واتضحت اشارات الارتفاع وتكلمنا وقلنا لحقوا لانه العقار عدل وضعه ورايح فوق واللي عنده فلوس خل يشد على نفسه وياخذ
وهذا انته اليوم شايف ابعينك صارت 115 الف..
النقطه اللي اتكلم عنها اليوم وارجو ان تفهمها انته وكنز المعرفه
ان الفرصه اللي كانت بين ايدي الناس انتهت خلاص
اليوم منو عنده 115 الف يشتري فيها ارض مساحتها 400 م بعد ماكانت على75 و85 و90
واللي كان متامل ان الاسعار تنزل ومتسند على كلام الخبراء العقاريين بمنتدانا راحت عليه وكل سنه وهو طيب خل ينطر على امل حدوث كوارث او حروب او انهيارات وازمات تحل علينا والعياذ بالله *...

عزيزي عذبي ترفع عن الموضوع

فأنت اكبر من هالمجادله وخصمك مقفل على معلوماته مايبي يغيرها وعنده رايه اهو الصح وباجي الناس ماتفهم ولا يهمه ضرر الناس لنه حزت الجد يقول كل واحد يحط عقله في راسه يعرف خلاصه

وتكفي الروابط الي نزلتها خير دليل وعموما ارجع حق مواضيعنا ابرك وانه اخوك

عذبي 71

عضو نشط
تامرني امر ياديناركولمتد ياجاري الغالي :)

شمس العصر

موقوف
الله يعينك بوعليان على دلالين شايلين عليك حملة موطبيعية
بوعليان جبل مايهزك ريح
كل الى تشوفة شركات اتبيع بلوكات على بعض لتثبيت السعر
مافية شراية من المواطنين
فوووووووق ياعليان.....
وتعني بلهجة اشقاؤنا المصريين : اصحى ياعليان...:)
غنيت واطربت المسامع بنزول الاسعار المؤكد والوشيك...
لكن بكل اسف انك خلطت بين امنياتك والواقع المرير...
اتهمتك انا والكثير من الاعضاء بالتظليل لانك تاكد للناس نزول اسعار العقار ...
والواقع يحكيه الكشف الذي اتيت به بيدك...
لكن من اليوم انا لن اتهمك بالتظليل ابدا فانت مجرد قارئ للسطور بالمقلوب ...
كما قرأت هذا الكشف بالمقلوب...
وداخل المنتدى تتسلى...
وانصحك ان توفر على نفسك عناء الرد علي لانك لن تجد مفردات جديده ترد بها غير الفردات المقلوبه : مناديب وكتاكيت وشريطيه:)

BoFareS

عضو نشط
الاخ الكريم / عذبي 71 / ولا يهونون باقي الربع !!

قسم بالله لما رديت ووضعت عناوين المواضيع القديم اللي من سنة 2009 وشفت الاسعار وقتها والردود وانه الناس متخوفه !!

انصدمت واحتريت بشكل خيالي ...

احتريت ليش ما الناس شرت وليش اطمعت وانطرت على امل انه ينزل اكثر ؟ مع العلم العقار بالكويت معروف يمرض ولا يموت !!

انا ماني تاجر ولاني شريطي مجرد مطلع , احب اتابع العقار والاسعار واستفيد خبره للمستقبل ومعلومات عامه مو اكثر ...

مع احترامي للباقي كلامك كله صحيح , والحياة فرص واللي ما ينتهز الفرص الله يعوض عليه :)

واللي راحت عنه الفرصه ايام ما كانت الاراضي ب40 و 50 الف ان شاء الله تنزل الاسعار او ينطر عاد جم سنه لين تطلع مناطق جديدة ويشتري ...

وبالنهاية نصيبك يصيبك ! وكلها ارزاق ونصيب

zaid__77

عضو نشط
والله يا منظور الحجي بلاش

شوف النصائح اللي تتكلم عنها لم تكن موجوده بالمنتدى بتلك الفترة... إلا إذا لك أكثر من نك فهذا شأن آخر ..
لأن الآراضي لما نزلت الآسعار بعد الطفرة العقارية قبل سنة ونص تقريبا ما شفنا لكم مشاركات لأن تسجيلكم أنت واغلب من يتبعك لم يكن موجود بتلك الفترة .
صحيح أنا كذلك لم أكن مسجل كعضو ولكن كنت متابع جيد لما يكتب في هالصفحة ! وأنتوا ما طلعتوا إلا بعد ما ارتدت العقارات واشغلت المضاربات من جديد واغلب مواضيعك نقل قصاصات الصحفي المصري اللي يكتب بالوطن ( نسيت أسمه ) وتستميت لنقل أي خبر يدعوا للأرتفاع وصار هو ديدنك الوحيد إتجاه واحد وفقدت الموضوعية فقط نشاهد منك ( إرتفاع .. لهيب أسعار .. وخذ من هالأسماء !! )
أنت تدري وأنا أدري إن الآن نعيش في فخ كبير واغلب الصفقات اللي تتم مجرد تدبيل وأنتم سواء بقصد أو بدون قصد طريقتهم بالمشاركة بالمنتدى تدفع الآخرين بالدخول بالقرور وقاعدين تخدومون كبار المضاربين اللي غاصين بالأراضي وكثيرا ما دخلت معاك بنقاشات وكانت بالإحصائيات وكنت اعتقد إنك شخص متابع وقريب جدا من واقع السوق ولكن ..

ولا تزعل مني وأنت ومن يمشي وراك تعانون مرض وهو " الساديه " وهي الإستمتاع بإيذاء الآخرين حتى تحصلون على الراحة النفسية والله يشافيكم وإن شاء الله بيكون الشفاء عن قريب بعد تطبيق قانون الرسوم وقتها تختفون فجأه كما ظهرتم فجأه .​

صح لسانك ، أصبت كبد الحقيقة .... نعم نعم نعم هذة هي حقيقتهم ، والمكابرة على الواقع مشكلتهم ، وخداع الأبرياء من الناس من أولوياتهم ، وذلك بهدف مصالحهم .

سبق وناقشناهم ودخلنا معهم في نقاش شعارهم الهروب من النقاش أو اللف والدوران وقلة الأدب ، وإذا فلسوا من النقاش يتلكمون بالهمز واللمز وهذة ليس من أصول الحديث ، وإذا تريدون الروابط موجودة.

فعلا سيختفون فجأة عند تطبيق قانون الضريبة ....

صاحبنا أعلاة واضع روابط قديمة وأمتعب حالة ، يا أخي خاطب الشخص المعني في الرابط حتى تقيم الحجة علية حتى نعرف إذا كان يظلل الناس كما تتدعي .

نحن حجتنا قانون الضريبة وأنتهاء المهلة عند الشركات ، وبعدها تعالوا عاينوا أسعار العقارات السكنية ، وقولوا لنا أين النزول ، وليس الآن قبل تطبيق القانون ، بس مشكلة التجار لا يريدون لسلعهم أن تبور ، وسيقاتلون هم ومناديبهم إلى آخر رمق لتظليل الناس بأن أسعار العقار لازالت بخير وخير دليل كذبة قضية بيت التمويل ، وتظليل الناس بالبيوع الوهمية والأخبار المدفوعة الأجر وتظليل الناس بالدواوين والمنتديات ، ولكن بإذن الله كما قال أخونا كنز المعرفة سيختفي كل هذا فجأة مع تطبيق قانون الضريبة .

يا أخوان وبالأخص المنادين بإرتفاع الأسعار ... نسبة المواطنين الذين لا يستطيع شراء منزل هم الشريحة الأكبر في المجتمع ، وهذة الشريحة لن تستطيع الشراء وخاصتا في المخططات الجديدة إلا عندما يكسر حاجر الـ 80.000 ألف للأرض ، وهذا هو الواقع من ضعط قانون البنك المركزي ، ولو أستمرت هذة الأسعار لن يسكن هذة المناطق سوى الأشباح ، لأنها ستكون خالية غير مأهولة بالسكان ، لعدم قدرة الناس الناس على الشراء.

ويا أخوان لا تنخدعوا بأن سوق العقار سيعاود الإنتعاش من المواطنين وتداولهم للعقارات فالمواطن ليس لدية إلا 70000 الحكومة و 70000 البنك ، وهذا إن لم يكن علية أقساط ، فبالسابق الذي أنعش سوق العقار تداول التجار والشركات والقانون حد من هذة التداولات ، إذن أين سيكون الأرتفاع ؟؟؟

تحياتي للجميع :)

كنز المعرفه

عضو نشط
اقسم عليك بالله ياكنز المعرفه..
واناشدك بضميرك الحي وحبك للخير للناس ..
ان لا تكابر وان تحكم بالعدل والحقيقة ... وتجاوب على سؤالي بصراحه..
منو اللي ضلل الناس؟؟؟
ومنو اللي قدم النصيحه بكل امانه للناس؟؟؟
ومنو اللي خسر من وراء كلامنه؟؟؟ .. ومنو اللي ربح منو راء كلامكم؟؟؟؟
بانتظار اجابتك...
[/size]

الأخ عذبي
تأكد إني احترمك واقدر كل مجهودك وإن شاء الله إني محسن الظن فيك
وتأكد إني قرأت كل هالروابط اللي ارفقتها وجميعها بالفترة اللي تبعت الأزمة الإقتصادية العالمية مباشرة وحدث بوقتها هلع وبيع هستيري سواء بالبورصة أو بسوق العقار .
ولكن من الأمانة إن لا يكون اختيار الروابط اختيارية ( بمعنى تختار ما يعجبك وتترك غيرة ) وتأكد إني كنت متابع جيد لما يكتب بوقتها وكانت هناك آراء آخرى غير متطرفه وتدعوا الى إن خيار الشراء متاح لمن يرغب وبأن الأسعار مناسبة للشراء داخل المنتدى ويخالفونكم الرأي الآن .وأنا شخصيا بوقتها لما كنا نسولف بالديوانيات كنت أقول فرصة لشراء لأن الأراضي وصلت لأسعار مابين 50 و60 وما كنت أتوقع إن تصل الى اقل من ذلك .

الجدل اللي حصل وأنا سجلت بالمنتدى بوقتها وشاركت بعد الحركة الإرتدادية ووصول الأسعار الى الأسعار الحالية وصارلنا تقريبا سنة نحاول نوضح بأن زمن الطفره ولى ولن يعود ولن تعود الأسعار الخالية مره آخرى كما يروج البعض دائما في علم التحليل إن فترات التذبذب تعني تغير بالسعر ونحن من تقريبا سنة ونحن في مرحلة تذبذب والسوق يعاني من شلل تام لعدم وجود السيولة .
واغلب الصفقات اللي يستشهد بها الأخوان هي مجرد تبديل وبعضها يكون مع التبديل بعض الكاش لحاجة البعض اليه السيولة الحالية لا تتناسب مع الأسعار الحالية وراح تنفجر هالفقاعه عند إفراط السبحه عاجلا أو آجلا راح تبدأ البنوك بتحصيل ديونها بأي طريقة بيكون طريق التسييل هو الأسهل و ينتظرون فقط الأمر من المركزي لأنه أوقف شرارة التسييل العام الماضي .

سوقنا كان بالسابق طبيعي حتى مع تكدس الطلبات ولكن تدفق السيولة بعد سقوط الطاغية صدام كان عالي جدا وايضا بعد أحداث سبتمبر بأمريكا والخوف من الحجز على الأموال هناك ووجهوها للأسواق المحلية وانعش سوق البورصة والعقار والأول سقط ويحتاج لسنوات طويلة حتى يعود لوضعه الطبيعي وأما العقار فلايزال هناك صراع قوي من قوى النفوذ لإيقاف أي حركة توسع سكاني أو تخصيص أراضي اسكانية جديدة أو حتى مشاريع تنموية حتى لا يفقدون السيطرة على سوق العقار ولا تنخفض قيمة تلك الأصول ولكن لمتى سيبقى الوضع ومجلس الأمة اقر قوانيين اقواها راح يطبق بعد عدة شهور وصدقني يا عذبي الشركات متورطة بكميات آراضي غير طبيعية وفي مختلف المناطق واللي تشوفة بكشوفات العدل البلوكات وبأسعار معينه هي مجرد إثبات حالة لمحاولات الهروب من الرسوم بطريقة أو بآخرى .

بختصار حتى لا يطول الكلام الأسعار الآن ومن فترة في حالة تذبذب والكل يترقب جدية الحكومة في تطبيق المشاريع والقوانين وبعدها يتحدد مصير العقار أما فوق أو تحت .

وبالأخير يجب إن لا نتعصب للآراء ونحترم الرأي والرأي الآخر

خالد العليان

عضو نشط
صح لسانك وبارك الله فيك وفيما تفضلت فيه. وإن شاء الله كل هذه الأبواق الصارخة بارتفاع الأسعار والذيول الملوحة بضياع الفرص كلها ستخرس بقدرة الخالق العادل الذي سينتقم من محتكري العقار والمتسلطين على عباد الله بحرمانهم من حق السكن الكريم. وسينكسهم الله على رؤوسهم بقوته وجبروته وسيسلط عليهم ويلات الضرائب وانعدام البركة في بيعهم حتى يرتدعوا عما يفعلونه بخلق الله. نحن كلنا نعلم أن القوانين التي قرب تطبيقها ستطيح برؤوس كثيرة علت وتسلطت على عباد الله وسيضطرون مجبرين إلا التوسل لمن يشتري منهم بالسعر الذي يرضاه المشتري ولا نريد أن نبالغ بالتفاؤل ولكن بإذن الله الخير قادم ونصر الله قريب فلا يغرنكم ما تنعق به أبواق التجار وذيولهم فهم المهزومون والحق منصور لا محاله... والله خير الناصرين

هلا بويوسف...
اللهم امين..

خالد العليان

عضو نشط
الله يهديكم الارض كانت 200 الف وردت الى 60 الف او 68 الف

والان 115 الف تقريبآ ليش حرمتوا انها تنزل الى 60 الف و70 الف

هل هي قرآن كريم خلاص ما تنزل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الكلام موجه للكل وليس لشخص معين وخصوصآ لمن يدعي انه منطقي :)

هلا لايف انجنير..
ياخوي يبدو ان كلمة نزول اسعار العقار اصبحت من الجمل المحرمة والعياذ بالله لدى البعض...ممنوع تقول فيه نزول...
بالمختصر المفيد الكويتين من وين يجيبون الفلوس...الكويتي اللي كان عنده كم بيزة راحوا من ورا البورصة...ترى اللي كان يتداول بنص مليون من كم شهر صفى الحين على 70او80الف بس..يعني الفلوس تبخرت..
والحين شكلوا هيئة سوق المال لمراقبة المضاربات في البورصة وتم تحويل العديد من الشركات للتحقيق...يعني التجار حتى بالبورصة موعاتقين الفقارى...

خالد العليان

عضو نشط
كنز المعرفة صديقي...كيف الحال؟
ياخوك اللي ملاحظه ان المناديب والكتاكيت يحاولون يدخلونك في دهاليزهم...ياخوك انا ناقشتهم وجادلتهم بالتي هي احسن وماكو فايدة..تجيلهم يمين راحوا شمال..تناقشهم بالغرب يروحون الشرق...وكلهم يبون يوصلون حق نقطة وحدة...لالنزول العقار...
اذا مثل مايقولون ان الاسعار ماراح تنزل وهذا عكس ماتقوله القوانين الكويتية .. وعكس ماتقوله التقارير المنطقية..وعكس مااعترفت به الهيئة العامة للرعاية الاسكانية با الاسعار تدوبلت200%...وعكس وعكس وعكس..راح تكون اجابتنا...خلوها تبووووووور....بالاسعار هذي مافي شراية..
شكرا

مشروع حلال

موقوف
كنز المعرفة صديقي...كيف الحال؟
ياخوك اللي ملاحظه ان المناديب والكتاكيت يحاولون يدخلونك في دهاليزهم...ياخوك انا ناقشتهم وجادلتهم بالتي هي احسن وماكو فايدة..تجيلهم يمين راحوا شمال..تناقشهم بالغرب يروحون الشرق...وكلهم يبون يوصلون حق نقطة وحدة...لالنزول العقار...
اذا مثل مايقولون ان الاسعار ماراح تنزل وهذا عكس ماتقوله القوانين الكويتية .. وعكس ماتقوله التقارير المنطقية..وعكس مااعترفت به الهيئة العامة للرعاية الاسكانية با الاسعار تدوبلت200%...وعكس وعكس وعكس..راح تكون اجابتنا...خلوها تبووووووور....بالاسعار هذي مافي شراية..
شكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد الله يعينك على نفسك وعلى مناديب وكتاكيت التجار شكلك متعصب وايد وتحاتي مواضيغك

عذبي 71

عضو نشط
شكرا ياكنز على ردك الجميل والمتزن واسم على مسمى كنز المعرفه
انا اخترت المشاركات لاثبت لك اننا لم نكن متفرجين كما قلت بل نصحنا واخلصنا بالنصح وكنا نتمنى ان تنال انت وكل الاخوان الاحباء مثل خالد العليان وبوزايد وبويوسف نصيبكم بالشراء باسعار رخيصه لا نجدها اليوم معروضه بالسوق..
لا تظن اني ادعو اليوم للشرء مع هذه الاسعارالتي جاء بها اخونا خالد بكشف العدل لانها اسعار تكسر ظهر المواطن وما يقدر عليها الفقير ...
لكن لا يوجد حتى الان اثبات ودليل بان هذه الاسعار ليست واقعيه..
لانها مسجله رسميا فلو كنت يا كنز المعرفه تملك ارض بشرق القرين وتنوي تبيعها فبكم تعرضها ؟؟
بالتاكيد سوف تعرضها بناء على الاسعار التي وردت بالكشف ...
ومع شدة سعادتي وتقديري لقانون الضريبه ومن اقره وتفاؤلي به..
الا انني لا زلت اشك بان اسعار العقار ستنخفض ..
لان ملاك العقار بالكويت اصحاب نفوذ واسع ..
ولو حسبناها مع بعض تطبيق الضريبه سيشمل الاراضي فقط ولن يشمل البيوت..
واكبر مساحه بالكويت من اراضي هي شرق القرين وبها 4000 قسيمه تقريبا يشترك بامتلاكها التجار مع عدد كبير من المواطنين..
ولو قلنا مجازا ال4000 كلها للشركات والتجار...
والطلبات الاسكانيه اكثر من 90 الف طلب يعني مساحة شرق القرين لاتمثل 5٪ من طلبات المواطنين ...
ناهيك عن الاعداد الاخرى من المواطنين الراغبين بالشراء بهذه المنطقه يعني الطلب على اراضي شرق القرين اكبر بكثير من الكميه المتوفره ...
ومع هالحسبه كم تتوقع ان تنزل الاسعار...
اذا سلمنا بان ارخص ارض 110 الاف حسب هالكشف..
هل ستصبح 100 او 95 الف ..
لازال السعر اكبر من قدرة المواطن العادي والفرصه اللي فاتت لا تعوض والله كريم

عذبي 71

عضو نشط
شكرا بوفراس الغالي واطراءك وسامم على صدري ويسعدني تواصلك الدائم

خالد العليان

عضو نشط
شباب...للتأكيد...
الضريبة تشمل الاراضي التي تزيد عن 5الاف متر...والقانون منع منعا تاما استملاك الشركات العقارية او التجارية او غيرها للعقار السكني(المنازل)...يعني القانون (حكر) الشركات والتجار من جميع الجوانب...
هذا رد حق اللي يحاول يوهم الناس ان القانون فقط على الاراضي الفضاء..

ودي اربح

عضو نشط
الأخ عذبي
تأكد إني احترمك واقدر كل مجهودك وإن شاء الله إني محسن الظن فيك
وتأكد إني قرأت كل هالروابط اللي ارفقتها وجميعها بالفترة اللي تبعت الأزمة الإقتصادية العالمية مباشرة وحدث بوقتها هلع وبيع هستيري سواء بالبورصة أو بسوق العقار .
ولكن من الأمانة إن لا يكون اختيار الروابط اختيارية ( بمعنى تختار ما يعجبك وتترك غيرة ) وتأكد إني كنت متابع جيد لما يكتب بوقتها وكانت هناك آراء آخرى غير متطرفه وتدعوا الى إن خيار الشراء متاح لمن يرغب وبأن الأسعار مناسبة للشراء داخل المنتدى ويخالفونكم الرأي الآن .وأنا شخصيا بوقتها لما كنا نسولف بالديوانيات كنت أقول فرصة لشراء لأن الأراضي وصلت لأسعار مابين 50 و60 وما كنت أتوقع إن تصل الى اقل من ذلك .

الجدل اللي حصل وأنا سجلت بالمنتدى بوقتها وشاركت بعد الحركة الإرتدادية ووصول الأسعار الى الأسعار الحالية وصارلنا تقريبا سنة نحاول نوضح بأن زمن الطفره ولى ولن يعود ولن تعود الأسعار الخالية مره آخرى كما يروج البعض دائما في علم التحليل إن فترات التذبذب تعني تغير بالسعر ونحن من تقريبا سنة ونحن في مرحلة تذبذب والسوق يعاني من شلل تام لعدم وجود السيولة .
واغلب الصفقات اللي يستشهد بها الأخوان هي مجرد تبديل وبعضها يكون مع التبديل بعض الكاش لحاجة البعض اليه السيولة الحالية لا تتناسب مع الأسعار الحالية وراح تنفجر هالفقاعه عند إفراط السبحه عاجلا أو آجلا راح تبدأ البنوك بتحصيل ديونها بأي طريقة بيكون طريق التسييل هو الأسهل و ينتظرون فقط الأمر من المركزي لأنه أوقف شرارة التسييل العام الماضي .

سوقنا كان بالسابق طبيعي حتى مع تكدس الطلبات ولكن تدفق السيولة بعد سقوط الطاغية صدام كان عالي جدا وايضا بعد أحداث سبتمبر بأمريكا والخوف من الحجز على الأموال هناك ووجهوها للأسواق المحلية وانعش سوق البورصة والعقار والأول سقط ويحتاج لسنوات طويلة حتى يعود لوضعه الطبيعي وأما العقار فلايزال هناك صراع قوي من قوى النفوذ لإيقاف أي حركة توسع سكاني أو تخصيص أراضي اسكانية جديدة أو حتى مشاريع تنموية حتى لا يفقدون السيطرة على سوق العقار ولا تنخفض قيمة تلك الأصول ولكن لمتى سيبقى الوضع ومجلس الأمة اقر قوانيين اقواها راح يطبق بعد عدة شهور وصدقني يا عذبي الشركات متورطة بكميات آراضي غير طبيعية وفي مختلف المناطق واللي تشوفة بكشوفات العدل البلوكات وبأسعار معينه هي مجرد إثبات حالة لمحاولات الهروب من الرسوم بطريقة أو بآخرى .

بختصار حتى لا يطول الكلام الأسعار الآن ومن فترة في حالة تذبذب والكل يترقب جدية الحكومة في تطبيق المشاريع والقوانين وبعدها يتحدد مصير العقار أما فوق أو تحت .

وبالأخير يجب إن لا نتعصب للآراء ونحترم الرأي والرأي الآخر

الاخ العزيز كنز المعرفة كلامك عدل
والله يعطيك العافية على سعة صدرك ونقاشك مع الاخ عذبي بعقلانية وكل منكم يوظح وجهة نظرة الشخصية حلوة جدا حتى لو كان في اختلاف في وجهات النظر

لو الكل يرد نفسك بالمنتدي يا كنز المعرفة جان منتدنا حالة حال المنتديات الثانية اللى يصير فيها نقاش ودي
وهذا قسم الاسهم الكويتية والسوق الامريكي في نقاش من نخبة الشباب ومنهم الفاهل والجاهل بالامور ومانشوف عندهم حده وعصبيه وشك وسواس الله يعين الجميع ان شاء الله

ضارب السوق

عضو نشط
تحياتي ايضا لكنز المعرفه ومشاركاته المثمره

ودي اربح

عضو نشط

خالد العليان

عضو نشط
الحين خليتوا مواضيعكم ومناشبيني على مواضيعي...كل واحد يباصي للثاني..احبك وتحبني...
الظاهر متأثرين بفيلم اللعب على المكشوف....
هههه ضحكتوني..

خالد العليان

عضو نشط
الله يعينك بوعليان على دلالين شايلين عليك حملة موطبيعية
بوعليان جبل مايهزك ريح
كل الى تشوفة شركات اتبيع بلوكات على بعض لتثبيت السعر
مافية شراية من المواطنين

هلا بشمس العصر...
ياخوك انا بطلت اشارك بمواضيعهم...لاسباب خاصة فيني وبنصايح من بعض الزملاء...المشكلة منهم ناس فاضية ماعندها شغل الا هالمنتدى من الصبح لي الليل...مساكين اتوقع قبل لاينامون يفكرون بكرة شراح يكتبون..وشلون يؤثرون على الناس الفقارى عشان يشترون بالاسعار الخيالية الحين..
احنا ماقاعد نقول للناس امسكوا فلوسكم لاتشترون...احنا قاعد ننقل القوانين ونكتب على هالاساس...ونقول كل من عقله براسه...
يحاولون ويؤكدون ان الاسعار راح ترتفع...ومن الاخير نقولها...مارااااح نشتري ننطر بيت الحكومة...ارض وقرض على كيف كيفك...وراس مالها قسط شهري لبنك التسليف ب100دينار..وبدل الايجار ممتاز الممتاز...شل اللي حادني...
شكرا على المرور

zaid__77

عضو نشط
الحين خليتوا مواضيعكم ومناشبيني على مواضيعي...كل واحد يباصي للثاني..احبك وتحبني...
الظاهر متأثرين بفيلم اللعب على المكشوف....
هههه ضحكتوني..

حلوة ..... :p :p :p

أعلى