اللي عنده خبره باسعار المسيله والفنيطيس يفيدنا.. مشكور

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة tariq11, بتاريخ ‏17 يونيو 2010.

  1. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    السلام عليكم...

    شباب انودي ابدي افتر ادورلي ارض بالمسيله والفنيطيس وبو فطيره بس ما عندي فكره سابقه بالاسعار..

    عشان جذي ودي تفيديوني باسعرهم خاصه للي بدا يدور من فتره لانه راح يكون سابقني وصار عنده فكره...

    وما ودي الدلالوه يستغلوني ... احاول ادورلي شي زين بس ما ابي اكون مقصه....:)

    جزاكم الله خير
     
  2. بودانة

    بودانة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى طارق المثل يقول اللى يسأل ما يتوه ونصيحتى الاخوية لك انك تسأل مكاتب العقار وتتصل عليهم عن طريق الوسيط وصدقنى انت بنفسك راح تعرف الاسعار اللى تناسبك اكثر من اى واحد ثانى بينصحك وبعدها لا تنسى تبلغ اخوانك بالمنتدى عن اخر الاسعار اللى بالسوق
     
  3. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    مشكور اخوي بودانه على النصيحه.. انا بسال وابفتر.. بس ابيكم تنصحوني اهل الخبره و تعطوني معلومه ولو بسيطه تفيدني كمبتدئ عشان محد يستغلني..
     
  4. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    رفع
     
  5. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي طارق المكاتب موكلهم ثقه لاتروح الا حق مكتب امجابله راعيعه وكويتي

    وانه افضل انك اتروح حق واحد معرفه

    والأفضل تشتري من الشركات افضل

    واعتقد المسيله

    400م شارع واحد ابتدا من 145 الف
    400م موقع من 165 الف الى 190 الف
    500 م شارع واحد ابتداء من 165 الف
    500م موقع من 185 الف الى 220 الف

    واللــــــــــــــــــــــــــــــه اعلم

    واذا تاخذ من شركه راح توفر تقريبا الفين الى 3 الاف
     
  6. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    انا انصحك نفس نصيحة ديناركو لمتد ولا زود على كلام بودانه
    لان هالشباب توهم شاريين وعارفين السوق
    الله يوفقك وتلقى قسيمه من البائع مباشره وتوفر على نفسك العموله بس انتبه ان يكون بينك وبين البايع عقد واضح على العربون ومدة التحويل
    ابوفطيره اخر ماسمعت عن اسعارها انها كسرت 110 الاف للشارع واحد 400م2
    وهالاسعار ياخوي يبيلها قلب جامد
     
  7. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    جزاكم الله خير نورتوني...تعبتكم معاي..
    بس انا ملاحظ شغله..
    لما سويت بحث بالجوجل عن اراضي المسيله والفنطيس... لقيت ارتفاع هائل خلال فتره 7 اشهر تقريبا...
    يعني طلعلي موقع واحد كان عارض ارض بالمسيله بطن وظهر في شهر 9 2009 ب 140 الف.. اليوم دقيت على واحد قالي تبدي من 190 الف وانت صاعد..؟؟ سر الصعود هذا شنو...؟؟
    ولقيت في بدايه 2009 ارضي في بوفطيره على 73 الف...

    سألت دلال اليوم عن سر الصعود ما عرف يرد .. بس قالي انه العروض قليله جدا فالشخص اللي يبي يبيع يحط السعر اللي يبيه لانه ما في منافس..!!!

    الله المستعان
     
  8. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    يا صاحب الموضوع الله يوفقك بدايه ونهايه

    ولكن يا خوي أذا عندك فلوس زايده توكل على ربك واذا فلوسك مثل حالتنا قروض وعوار قلب أنطر بيت أو أرض الحكومه أبرك لأن الاراضي ملتهبه ولا راح تنزل إلا بمصيبه جديده .
     
  9. نوخذه

    نوخذه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    481
    عدد الإعجابات:
    9
    المسيله شارع 145
    ابوفطيره شارع 115
    فنيطيس شارع 125
    المساحه 400 متر وهذي الاسعار ابتداء
    الله يوفقك
     
  10. BoFareS

    BoFareS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    31
    الشباب ما قصرو , اجاباتهم كافيه وشافيه ...

    والله يوفقك ان شاء الله

    حاول انك ما تستعجل وبنفس الوقت لا تطول بالشرا

    وان شريت وطاح السعر شوي لا اتحسف لانه نصيبك اولا وثانيا مردها ترتفع اكثر
     
  11. فنان999

    فنان999 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2008
    المشاركات:
    901
    عدد الإعجابات:
    0
    في واحد اسمه خالد العليان تحصله في هذا المنتدي عنده اراضي ارخيصه اتصل فيه ان شاء الله تحصل عنده !!!!
     
  12. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههه
    فنان 999من صجك...
    الرجل يبي يستفيد ويبي مشوره وانته تبي تقطه بالتهلكه:)
     
  13. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بو عبالوهاب بعد اذن المشاركين الكبار اسمحلي اجاوب سؤالك واكشفلك غموض السر ...
    في نهاية 2008 حلت على العالم ازمة اقتصاديه نال العقار الكويتي منها نصيب كبير...
    واراضي شرق القرين جزء من العقار الكويتي المتضرر ..
    ووصلت اسعار العقار كالتالي ابوفطيره 73 وسمعت 65الف بعد ماكانت 180و200الف
    الفنيطيس 85و90 الف بعدما كانت 190و220الف
    المسيله 100و120 الف بعدما كانت 200 و250 الف وسمعت 300 الف
    انتهت الازمه وصحح العقار وضعه بالصعود التديجي بداية مارس 2009
    وتحولت تلك القرى المهجوره بشرق القرين الى مشاريع مدن بفضل البنى التحتيه وقرار مجلس الوزراء بالسماح بالبناء بها فتسارعت عجلة زيادة الاسعار كما لاحظت بجوجل..
    اضف الى ذلك موقع المنطقه المميز ... وعدم وجود خيارات سكنيه خاصه متاحه ... ودخول المستثمرين ... وتاريخ الاسعار القديمه بالمنطقه... حول اسعار الامتار الى معدل ارتفاع هائل كما تفضلت..
    هذا هو سر شرق القرين الحبيبه عسى الله يحرسها ويحرس اهلها ونسكن فيها قريبا يا سميع يا مجيب
    بيعت بالسوق المسيله *
     
  14. Balloons Shop

    Balloons Shop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,377
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    أسواق القرين
    أفاا

    ررفع للفائدة !
     
  15. يوسفاني

    يوسفاني موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2007
    المشاركات:
    232
    عدد الإعجابات:
    0
    لا يحوشك راح فيها الريال
     
  16. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:):):):):):D

    توهق الريال :eek: اخوي قبل لا تتصل عليه اسأل عن سالفة الصابون علشان لاتصير مثلي وتدفع زود
     
  17. bu sale7

    bu sale7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق ولا تتردد
     
  18. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالصديق 375م واجه 25م ق6 قسيمه 94 مقابل الخدمات بيع 200 الف 200000 معروض للبيع أراضي الصديق الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض في ابو فطيره ق1 قسيمه 352 400م بطن وظهر ش رئيسي بيع 150 الف 150000 معروض للبيع أراضي ابو فطيره الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بفنيطيس ق4 زاويه 500م مدخل ومخرج سهل من ش فحيحيل بيع 170 الف 170000 معروض للبيع أراضي الفنيطيس الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع في الفنيطيس ارض 1500م راس ثلاث شوارع وارتداد امامي ق3 قسيمه 358بطن وظهر +357 بطن وظهر +356 بطن وظهرالسعر الاجمالي 480 الف 480000 معروض للبيع أراضي الفنيطيس الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالمسيله 375م ق3 قسيمه 173 +171 +169 مفروزين اربع قسايم واجه 15 م مدخل ومخرج سهل من الفحيحيل مراجعه 145 الف 145000 معروض للبيع أراضي المسيله الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالمسيله500م موقع راس وارتداد 20 م ش رئيسي بيع 225 الف 225000 معروض للبيع أراضي المسيله الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالمسيله 400م بطن وظهر + سكه عريضه15م ارتداد50م علي ش الغوص مباشره مراجعه 230 الف 230000 معروض للبيع أراضي المسيله الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالمسيله ق5 قسيمه 249+251 400م ش واحد بيع 155الف 155000 معروض للبيع أراضي المسيله الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالسلام ق1 قسيمه 102 500م ش واحد بيع 230 الف 230000 معروض للبيع أراضي السلام الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالسلام زاويه محول ق1 ش 106 قسيمه 88 بيع 250 الف 250000 معروض للبيع أراضي السلام الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالزهراء ق2 قسيمه 18 750م بطن وظهر شرط الفرز السعر 390 الف 390000 معروض للبيع أراضي الزهراء الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع فيلا بالرميثيه ق9 375م زاويه دورين وربع جديد 7 سنوات السعر 260 الف 260000 معروض للبيع فـلـل الرميثيه الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع فيلا بالجابريه ق11 753م دورين ونص صالح للسكن بيع 300 الف غير قابل للمساومه 300000 معروض للبيع فـلـل الجابريه الكويت 2698
    19/06/2010 66252723 للبيع ارض بالصديق500م ق3 قسيمه 135 ش واحد مراحعه 230 الف 230000 معروض للبيع أراضي الصديق الكويت 2698


    هذي بعض العروض الموجوده في دليل الكويت
    http://www.findq8.com/SearchWReal.cfm
     
  19. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    جزاك الله خير... الله يسهل ان شاء الله.. مشكور

    مشكوور .. والله انك نوخذه اصلي..:)

    اكيد اللي مكتوب لازم نرضى فيه... مشكور على التجاوب

    كلامك 100% صحيح.. هم انا قلت جذي... الازمه العالميه اكييد اثرت وايد وللحين اثرها باقي.. مشكوور
     
  20. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5

    جزاك لله خير.. والله الاسعار نااار...