صفحة الصفقات والاوامر الجــــافــــا تعطلت .؟؟؟؟؟

التسجيل
11 يونيو 2010
المشاركات
1,639
الإقامة
الكويت الحبيبة
السلام عليكم....

اليوم تفاجئت بان صفحة الجافا للاوامر البيع عطلانة عندي ....

هل هي عندي انا فقط او علي الجميع.؟؟؟؟ اجوا الرد بسرعة


 

nasy

عضو مميز
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
3,016
الإقامة
الكويت الحبيبه
يقومون بتجربة النظام الجديد
كتب الأمير يسري:

نفذت ادارة سوق الكويت لاوراق المالية عصر أمس تداولاً وهمياً لاختبار فاعلية نظام التداول البديل الذي يدار من مركز الطوارئ البديل بمنطقة كيفان والذي يتم اللجوء اليه في الظروف غير الاعتيادية أوعند تعطل نظام التداول الاساسي في مبنى السوق الرئيسي.
وأوضح مدير ادارة التداول محمد الغانم الذي كان موجوداً في قاعة التداول أثناء تنفيذ التجربة، ان ادارة السوق تجري من وقت الى آخر هذه التجارب الوهمية التي تحاكي عملية التداول اليومية العادية للاطمئنان على فاعلية واستعداد النظام البديل، في حال تعطل التداولات اليومية العادية من مبنى السوق الرئيسي.
وأشار الغانم الى ان التجربة بدأت عند الساعة الرابعة عصراً، حيث تم تشغيل نظام التداول اليومي الاساسي لمدة نصف ساعة قبل ان يتم التحول الى النظام البديل حتى الساعة السادسة مساءً، مؤكداً نجاح التجربة واطمئنان ادارة البورصة على استعداد النظام البديل.
ومن جانبه قال مدير مشروع الموقع البديل للكوراث صلاح الجمعة ان هذه التجربة كانت أوسع نطاقاً من تلك التي أجريت في السابق منذ قبل اسبوعين، حيث شارك فيها نحو 163 وسيطاً مدخلاً للبيانات يمثلون 14 شركة للوساطة المالية تعمل في السوق، كما شملت التداولات النقدية والبيوع والأجل وسوق الخيارات.
وأشار الجمعة الى ان ادارة السوق تعتزم اجراء تجربتين أخريين حتى شهر يوليو المقبل للوصول الى مرحلة العمل المتزامن بين النظام الاساسي والبديل، تحسباً لأي طوارئ قد تطرأ.
وذكر الجمعة ان الادارات الفنية المعنية رفعت تقريرا الى ادارة البورصة حول نتائج هذه التجربة من باب التقييم بعد ان اثبتت نجاحها، لافتاً الى ان هذا النظام البديل متوافق مع النظام الحالي وليس مع النظام التداول الجديد الذي تقوم شركة ناسدك على تصميمه حالياً.
وصعد مؤشر السوق في نهاية تجربة التداول الوهمي ثماني نقاط من خلال تداول 91 مليار سهم بقيمة فاقت الـ35 مليار دينار من خلال 43 ألف صفقة.
 
التسجيل
11 يونيو 2010
المشاركات
1,639
الإقامة
الكويت الحبيبة
للحين مافي خبر عن الصفحة سؤال مهم اشلون باجر تشتري وتبيع وهي غير موجودة
 
أعلى