يلعن امك .......................

سيف راكس

عضو نشط
انا اسف على العنوان ... نغمه سمعتها مع شاب على الجوال في المقطع يقول (( يلعن امك يلعن امك انا معايا زميل زميل)) بصوت عالي واضح )) استفسر من الشاب اقوله ليش هالنغمه بجازك الجوال يقول عادي عاجبني قلت يا أخي اللعان مايجوز وحرام وخاصه سب الام اللي اغلى من الروح ...... المهم انا مالومه الكل على راحته مثل الشباب اللي حاط صورة احد اللواعيب على سيارته وكاتب فديتك او صور احد الثوار او صور احد الفنانات شي يحز في النفس الله المستعان الى وين متجهين شبابنا الله يحرصهم اللهم امين امين امين

الهمس الخجول

عضو مميز
إذا على حكايه النغمات فحدث ولاحرج ..وفعلاً لاحظت الأغلبيه <الا من رحم ربي > ذوقهم عجيب غريب بأأختيار نغمه الموبايل ..قبل اسبوع تقريباً كنت في محل حلويات جرير القباني وكان فيه واحد نغمه موبايله غريبه لما سمعتها ضحكت بتئـــــــــول <بعد إذن سيادتك أنا معجب بسعادتك ممكن أكلم طنط يمكن ربنا يهديني وأكمل نص ديني :D:p

العاشق

عضو مميز
للاسف التأليف والعبط في النغمات واجد

بس لاتلومهم اذا القنواة الفضائيه

اغانيهم احبك ياحمار :cool:

صراحه التفاهه انتشرت بين الناس وقله الحياء بعد اليوم في صلاة الجمعه

واحد يمي نغمته اغنيه هنديه ::verymad::

ماصلينا بسبته :cool:

عقب الصلاة زفيته والحبيب يبتسم :confused:

الله يعين بس

مشكور سيف :rolleyes:

سيف راكس

عضو نشط
إذا على حكايه النغمات فحدث ولاحرج ..وفعلاً لاحظت الأغلبيه <الا من رحم ربي > ذوقهم عجيب غريب بأأختيار نغمه الموبايل ..قبل اسبوع تقريباً كنت في محل حلويات جرير القباني وكان فيه واحد نغمه موبايله غريبه لما سمعتها ضحكت بتئـــــــــول <بعد إذن سيادتك أنا معجب بسعادتك ممكن أكلم طنط يمكن ربنا يهديني وأكمل نص ديني :d:p

هههههههههههههههههه والله مشكله الله يهداهم .. شكرا على المرور الهمس الخجول

سيف راكس

عضو نشط
للاسف التأليف والعبط في النغمات واجد

بس لاتلومهم اذا القنواة الفضائيه

اغانيهم احبك ياحمار :cool:

صراحه التفاهه انتشرت بين الناس وقله الحياء بعد اليوم في صلاة الجمعه

واحد يمي نغمته اغنيه هنديه ::verymad::

ماصلينا بسبته :cool:

عقب الصلاة زفيته والحبيب يبتسم :confused:

الله يعين بس

مشكور سيف :rolleyes:

العاشق اسعدني مرورك الكريم ..... بس حلوه احبك ياحمار ..ههههههههههههههههههههههه

نواره1

إلغاء نهائي
النغمه تعطي إنطباع عن شخصية الشخص ... و تضيق و توسع مساحة إحترامك له ... يعني لو شخص ما أعرفه و أسمع نغمته نشيد أو دعاء ديني .. يفرض علي إحترامه .........

بالتأكيد فيه أشياء كثيره تساعد في مدي حكمك على نوع الشخصيه .... والنغمه ممكن تكون شي من هالأشياء اللي تعطي إنطباع عنه ...حتى و لو ما كان بشكل واسع ..........

شكرا سيف ...

نواره1

إلغاء نهائي

خل يتعلم من هالبزارين ... يا حلوهم ... يعرفون قيمة الأم .. ولهم تعريف مميز لها .........

هي التي ولدتني و أرضعتني و اتزين القهوا و اترد البلي و اتجيب لي الما ..هههههههههههههههههههههههههه

بس فهيد ... قوي .. ايعرف ايعبر بإحساس ... وله مستقبل شعري ...

والله لو ما كان الاستاذ ... ما فيها درجه كامله ...:p

[YOUTUBE]5PeGMr_XMyE&feature=player_embedded[/YOUTUBE]

سيف راكس

عضو نشط
النغمه تعطي إنطباع عن شخصية الشخص ... و تضيق و توسع مساحة إحترامك له ... يعني لو شخص ما أعرفه و أسمع نغمته نشيد أو دعاء ديني .. يفرض علي إحترامه .........

بالتأكيد فيه أشياء كثيره تساعد في مدي حكمك على نوع الشخصيه .... والنغمه ممكن تكون شي من هالأشياء اللي تعطي إنطباع عنه ...حتى و لو ما كان بشكل واسع ..........

شكرا سيف ...

أقولج انا موقدج ... فعلا النغمه تعطي طابع عن شخصية صاحب النقال ...... مشكوره نواره

العاشق

عضو مميز

خل يتعلم من هالبزارين ... يا حلوهم ... يعرفون قيمة الأم .. ولهم تعريف مميز لها .........

هي التي ولدتني و أرضعتني و اتزين القهوا و اترد البلي و اتجيب لي الما ..هههههههههههههههههههههههههه

[YOUTUBE]5PeGMr_XMyE&feature=player_embedded[/YOUTUBE]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يحسبونها قصيده يقولون وسلاااااااااااامتكوووووووووووووووووووووو:eek::p

سيف راكس

عضو نشط

[youtube]5pegmr_xmye&feature=player_embedded[/youtube]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..مشكوره نواره

سيف راكس

عضو نشط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يحسبونها قصيده يقولون وسلاااااااااااامتكوووووووووووووووووووووو:eek::p

صج على نياتهم ........

Low Fat

عضو مميز
كلش ولا المصري اللي بالقهوه لما تتصل عليه

تسمع صوت قرآآآن ورنة النغمه عنده أغاني .. يلعن خيره منافق​

سيف راكس

عضو نشط
كلش ولا المصري اللي بالقهوه لما تتصل عليه

تسمع صوت قرآآآن ورنة النغمه عنده أغاني .. يلعن خيره منافق​

نفسي اعرف ليش اغاني وقرأن ... مشكور على المرور

أعلى