استشاره لاهل اليوكن

الحالة
موضوع مغلق

red1981man

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني حبيت اعرف اسعار اليوكن للي عنده فكره يفيدني طبعا من الوكالة
وهل السيارة ثابته وقوية من تجربتكم الشخصية لتكون افضل سيارة للعائلة
وشكله الحالي متى يتغير

وشاكر لكم

Se7T

عضو نشط
اخوي انا جربت الموديلين
كان عندي 2002 سافرت عليه مكة والرياض روعة بالخط ومريح للظهر وسلسل بالقيادة والتحكم بالطرقات والمنحنيات واللي كان عندي sle من غير دبل وانسيابي بإستهلاك البانزين

حاليا عندي 2007 slt من غير دبل ماسافرت عليه للحين لكن قريب بسافر فيه
اللي واضحلي للحين انه ممتاز الى حد كبير ومريح وللأمانة سياقته روعه واحسن من القديم

بالنسبة للمسافات عند ولد عمي 2009 راح عليه ابها وحدود تركيا قالي انه بالخط بالسرعات العاليه يعني من 160 وما فوق فيه نطنطه :) يطامر على الخفيف
وسألت في المنتديات اتضح البعض يعالج هالمشكلة بتغير المعاونيات الي راكبه عليه بمعاونيات دنالي مثل التاهو العادي يبدلونهم بمالات زد سفن ون او ال تي زد اعتقد

السيارة بشكل عام ممتازة ومصنفه حسب احدى اكبر الشركات في العالم بأنها افضل سيارة عائلية لفئة الجيب
ولايغرونك اهنيه ربعنا بالخليج مطيرين التيوتا ... ترى بالميني فان مصنفه شركة هوندا افضل من تيوتا بس عندنا التطبيل لأن الأغلبية تشتري مو عشان ترتاح يشترون عشان يبيعون ومومهم الراحة الدلع :)

واذ تبي نصيحة اخيره حاول تشوف احد من ربعك عنده يوكن واخذه يومين او ثلاثه وشوف نفسك او اجرلك واحد وشوف مزاجك يتناسب معاه او لا

بالنسبة لأسعار الجديد كل يوم يحطون اعلان بجريدة الرأي بس ماادري جم بالذبط بس اعتقد فوق ال 10000

ان شاءالله اني فدتك

red1981man

عضو نشط
اكيد فدتني اخوي ما تعرف سعره وشكله بيتغير ولا لا

Se7T

عضو نشط
اخوي سعره مثل ماقتلك الجديد الوكالة مادري اعتقد فوق العشر الاف بالنسبة للمواصفات العادية
اما الشكل الحالي عليه اقبال كبير ودائما يوكن وتاهو يقعد الشكل 7 سنوات وانا شريت لأن الشكل يطول مايتغير ويحتفظ بقيمته وبرفاهيته يعني اتوقع شكله ماراح يتغير الا بسنة 2014 او 2015

جربة واذا ضبطت اموره اشتر
اذا تبي تعرف اسعار الحراج او المكاتب انا حاضر
لأني قعدت تقريبا 4 شهور بس ادور شي على مزاجي وشي نظيف

خالد32

عضو نشط
في تاهو 2009نظيف اونقول جديد اسود من داخل بيج شفته مساع بالتمويل الفروانيه مسوين عروض ماشي 14 سعره 8و400 بس نظره والله موطبيعيه تحصله بالسرداب

حقوووووقي

موقوف
السلاام عليكم أخووي والله الأسعاار مادري عنها لكن

من ناحية شلوونة من موتر موتر قوي وأحسن سياارة للعايلة. أحنا عندنا

موديل 2008 والله ماشاء الله علية مااسك الأرض اللي يمشي عليها

وممشاه طيب وبالسفر مريح ووسيع وأفضل سيارة عائلية حق خطووط

خذ المووتر وأنت مغمض .

هااذي وجهة نظري بالمووتر
والمثل يقوول أسئل مجرب ولا تسأل طبيب

أرجووو أني أكوون فدتك وتقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق