.. جزائري يضرب مصري لمؤازرته منتخب سلوفينيا ضد منتخب بلاده ( صور )

الحالة
موضوع مغلق

نواره1

إلغاء نهائي
جواب السؤال هو لا

أما في ما يخص موضوع بو راس لك ان تتخيلي أختي العزيزه بأن الطرف الثاني في المعركه هو أنا :) :D

اذكر يومها تسجلت لي نقطه :p

المعركه كلها على نقطه .. شتسوون فيها النقطه ...وين اتودونها .. :eek:

قدها مشرفنا من هو صغير ... كسر راس بو راس :p

maz149

عضو نشط
أنا برأي الأثنين ، سلوكهم مو حظاري...

هذي سالفه الحرب با ظبط، على ذمة google

اشهر حوادث العنف فى كرة القدم وفى تاريخها كله وقعت فى امريكا الوسطي وادت الى حرب بين دولتين هما هندوراس والسلفادور.

البداية كانت عام 1967م عندما قررت الحكومة فى هندوراس حظر امتلاك الاراضي على مواطنى السلفادور وانقطعت من بعدها العلاقات الدبلوماسية حتى تدخل الرئيس الامريكي ليندون جونسون فى مهمة حكومية لاعادتها ولكن كرة القدم فرضت رايها على الجميع

ففى تصفيات كاس العالم عام 1970 اوقعت البلدين فى مواجهة حاسمة لتحديد الفريق الذى سوف يتاهل الى المباراة النهائية المقامة على ملاعب المكسيك
ففى المباراة الاولى فازت هندوراس على ملعبها واعتدت الجماهير الهندوراسية على الجماهير الفقيرة من انصار السلفادور
وتطورت الامور الى مهاجمة الاحياء التى يقيم فيها سلفادوريين ممادفع السلفادوريين الى الفرار الى بلادهم تاركين ممتلكاتهم وبيوتهم وقدمت السلفادور شكوى للامم المتحدة وهيئة حقوق الانسان
وبعد اسبوع واحد فازت السلفادور فى ملعبها ونال انصار الهندوراس نصيبهم من الاعتداءات
واخيرا كان عام1969فى يوم 27 يونيو مو عدا فاصلا للمباراة فاصلة بينهما
فازت فيها السلفادور وتاهلت
ومع نهاية اللقاء كانت الدولتان قد نشرتا قواتهما على طول الحدود بينهما وفى 3 يوليو انتهكت طائرة من هندوراس اجواء السلفادور واطلقت على كتيبة من السلفادور النيران داخل الاراضي السلفادورية مما ادى لقيام السلفادور بهجوم واسع النطاق ودخلت القوات السلفادورية الى مسافة 40 كيلو ولم تتورع هندوراس بل ارسلت طايراتها لضرب مدينة سان سلفادور واكابوتلا بالقنابل
وبعد اسبوعين وتدخل الواسطات من الدول توقفت الحرب بعد ادت الى دمار كبير وخسائر فى الارواح بالالاف

zizo 40

عضو نشط
فى مباراة أمس بين الجزائر وأمريكا لمحت مشجع مصرى حقير لافف على جسمه علم مصر ورافع علم أمريكى وطبعا قاعد مع الجمهور الأمريكى للحمايه.

مو كافى الحصار اللى فارضينه على أهل غزه المساكين والحين حبايب مع أمريكا وسلوفينيا ضد أخوانكم فى الإسلام والعروبه.

فعلا خيانه وقمة النجاسه (طبعا المقصود فقط اللى شجعوا ضد الجزائر)

Low Fat

عضو مميز
مشكور للمرور والأضافه

الحين المصريين فرحانيين
أكثر من الأمريكان اللي حققوا الفوز على المنتخب الجزائري

وسمعت أن المصريين طلعوا مسيرات للأحتفال
أشبه بمسيرات أحتفالاتهم بالفوز بكأس أفريقيا ..
.. زين تسوي فيهم الجزائر لما قطعوا عنهم الغاز الصراحه المصري مو كفو تساعده :mad:

ADEL ALAZMI

عضو نشط
الباب اللى يجي منه ريه سدة واستريح

شعندك يالمصري !! تحاول وتستفز الجزائرين !! نااس تعاني من عنف وعصبيه شلك فيهم :)

DENALI_Q8

عضو نشط
بالنسبه لي اشوف ماله داعي انه الجزائري يمد ايده الا بحاله اذا احد سب او غلط عالثاني .... المصري او اي شخص فينا حر يشجع اللي يبي ..... هذا لعب كره الواحد ياي يستانس مو يتهاوش

بو شيشه

عضو نشط
امس مكلم ولد اخوي يدرس بمصر
يقول محتفلين بالشوارع احتفال مو طبيعي نفس احتفالهم بكأس افريقيا يوم اخذوه

zizo 40

عضو نشط
امس مكلم ولد اخوي يدرس بمصر
يقول محتفلين بالشوارع احتفال مو طبيعي نفس احتفالهم بكأس افريقيا يوم اخذوه

لا حول ولا قوة إلا بالله

فعلا تصرف أحقر من الحقاره, طبعا الشعب المصرى فيه وايد محترمين وأشراف, بس وينهم عن هالحثاله؟ الحكومه والرئيس يطالعون وساكتين؟

مصر يبيلها تغيير جذرى حكومه ورئيس, سالفة غزه والجزائر تخلينى أفقد الأمل والثقه بمصر والمصريين, المثل المصرى يقول: السكوت علامة الرضا:mad:

Low Fat

عضو مميز
بالنسبه لي اشوف ماله داعي انه الجزائري يمد ايده الا بحاله اذا احد سب او غلط عالثاني .... المصري او اي شخص فينا حر يشجع اللي يبي ..... هذا لعب كره الواحد ياي يستانس مو يتهاوش

ترا المصري إذا ماتطقه ياكلك بالكلام
لو حاولت تفهمه ان اللي يسويه غلط يرفع صوته ويتفلسف على راسك
فـ مايسكت الا لين تطقه هني أحتمال يستوعب
مع أحترامي للمحترمين منهم.

Low Fat

عضو مميز
لا حول ولا قوة إلا بالله

فعلا تصرف أحقر من الحقاره, طبعا الشعب المصرى فيه وايد محترمين وأشراف, بس وينهم عن هالحثاله؟ الحكومه والرئيس يطالعون وساكتين؟

مصر يبيلها تغيير جذرى حكومه ورئيس, سالفة غزه والجزائر تخلينى أفقد الأمل والثقه بمصر والمصريين, المثل المصرى يقول: السكوت علامة الرضا:mad:

تصدق للحين ماسكه معاهم أحنا اللي حررنا الكويت هههههههه

بس مهما يكون أخوان ولو أن أغلبهم يكرهنا وهوه مش عارف بيكرهنا ليه !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى