هل تفهم اللغة الإنجليزية ولكن تخاف أن تتحدثها ؟

queena

عضو جديد
هل تفهم اللغة الإنجليزية ولكن تخاف أن تتحدثها ؟
هل مللت من طريقة التدريس التقليدية كالمجموعات وتتمنى لو تكون دروسك فردية ؟
هل تريد أن تتعلم اللغة الانجليزية من متحدث لغته الأم الانجليزية ؟
نحن نضمن لك كل وذلك وأكثر.... عند زيارتك الأولى لنا يجري تقييم مستوى اتقانك للغة الانجليزية وبعدها يتم تحديد المستوى المطلوب دراسته ويسمى هذا الامتحان الشفوي وهو مجاناً
مواعيد الدروس أنت حر في تحديدها .. وفي حال عدم إرضاء غايتك من الأسبوع الأول يتم استرداد المبلغ كاملاً ونضمن لك الأسعار المرضية جداً
قم بكسر هذا الحاجز وتحدث بحرية دون الخوف من الوقوع في الخطأ اللغوي
وأخيراً مع السيد أليكس ليس هناك قيود الجدية والملل في جو تدريسه بل على العكس ستشعر بأنه شخصٌ مألوف وبيئة مريحة ومحببة للدراسة معه
للتفاصيل أكثر (في المنطقة الحرة مقابل ميناء الشويخ)موبايل: 66528046 /4610073

sound blaster

عضو نشط
عاد اليوم الشباب بالديوان يتكلمون عن هل موضوع

جم المده للوصول الى درجة التحدث بطلاقه

وأهم شي جم الرسوم .. ياليت بالعام عشان الكل يستفيد

queena

عضو جديد
شووف اهوا عبارة عن 10 حصص كل حصة ساعة إلا ربع ويبدا الدوام من 4 العصر لي بليل وتكون وياه بروحك مو مجموعة واول شي يقعد وياك ويخليك تتكلم عشان يحدد مستواك بعدين عاد اتسجل مثلاً قواعد او مستوى اول و العشر الكلاسات يعني المستوى الواحد 140 دينار اتحداك تلقى ارخص من جذي وانا قاعدة اتكلم عن معاهد جودة عالية مو اي كلام يعني هذا امريكي بس كلامه واضح مو سريع صارله 10 سنين بالكويت واذا تبي تستفسر اكثر دق علي انا حاطه رقم الدوام الموبايل

queena

عضو جديد
شووف اهوا عبارة عن 10 حصص كل حصة ساعة إلا ربع ويبدا الدوام من 4 العصر لي بليل وتكون وياه بروحك مو مجموعة واول شي يقعد وياك ويخليك تتكلم عشان يحدد مستواك بعدين عاد اتسجل مثلاً قواعد او مستوى اول و العشر الكلاسات يعني المستوى الواحد 140 دينار اتحداك تلقى ارخص من جذي وانا قاعدة اتكلم عن معاهد جودة عالية مو اي كلام يعني هذا امريكي بس كلامه واضح مو سريع صارله 10 سنين بالكويت واذا تبي تستفسر اكثر دق علي انا حاطه رقم الدوام الموبايل

xokx

عضو نشط
اوكي ولي مستواه زيرو
خلينا صريحين بالامانه
ويبي يتعلم وعنده استعداد جم يبيله على شان يتقن اللغه ويمارسها بطلاقه
وجم التكلفه الماديه المتوقعه

queena

عضو جديد
شوف للأمانة انا كل ما اسأل الطلبة اللي عنده شلون التقدم وياه ؟ لاحظت انه كلهم يقولون سريع بس مو سريع يعني بدون استفادة لا بالعكس انت استيعابك راح يصير اسرع وياه لانه لا تنسى انت قاعد تدرس فردي فالتطور راح يصير اسرع من الجماعي وبالنهايةالفترة المطلوبة للاتقان تعتمد على الطالب نفسه اكثر من المدرس لانه تعتمد على مدى تجاوبك معاه وسرعة البديهة عرفت.. بس اهوا عموماً مريح بطريقته ومايحسسك بأي قيود انت راح اتشوف ابنفسك لما تقعد وياه انت بروحك راح اتعرف شنو نقاط ضعفك وشلون اتطور هالشي وطبعاً راح يمشي معاك من المستوى الاول اللي على قولتك زيرو ليي اعلى شي انشالله

queena

عضو جديد
سوري نسيت اقولك عن السعر كل مستوى 140 دينار السعر ثابت ما يزيد ولا ينقص حتى لو خذيت اعلى مستوى والمستوى عبارة عن 10 دروس خصوصية كل درس ساعة إلا ربع والدوام يكون العصر مافي صبح و انت اللي تختار الوقت بس :)

sound blaster

عضو نشط
لو قلنا كل مستوى عشر دروس .. وكل درس ساعه الا ربع.. نقول باليوم ساعتين ونص

يعني المستوى الأول يخلص بإسبوع بقيمة = 140

من المستوى الاولى إلى المستوى الرابع = 560 طبعا بشهر يوصل للمستوى الرابع فرضا

والطبيعي لازم المده في التعليم ما تقل عن 6 شهور لممارسه اللغه

وما أظن في مبتدا أو متوسط التعليم بيتقن اللغه قبل ست شهور

يعني على ست شهور =3360 دينار

وتقولين أتحداك تلقى أرخص :)

أبـو راشـد

عضو نشط
الـ British Council المعهد البريطاني الشهر 195 وكل يوم ساعتين

ومعرف على مستوى الشرق الاوسط تعيش الجو البريطاني

mohamed q

عضو نشط
السعر مقارنة بالحصة والمدة جدااااااااا غالى وخلينا اقعد سنة وادفع 1000 دينار فى معاهد المستوى 20 وساعة يومياأحسن وايد

لسه فاكر

عضو نشط
طريقة تعليم اللغة الي تتكلمين عنها اختي هم تعتبر طريقة تقليدية ما أشوف فيها شي جديد ....

أفضل الطرق الذهاب لبريطانيا والسكن مع عائلة وتخلص أمورك والحجوزات باي مكتب متخصص بالكويت وتتوكل على الله وترجع تغرد انجليزي :)

بعدين السعر غااالي حيل بصراحه ....

queena

عضو جديد
الرجاء الاتصال للاستفسار اكثر مباشرة ... ولشرح سوء فهم البعض للمعلومات المطروحة ..
66528046

أعلى