زياده رواتب العسكرين (مبروك للعسكرين)

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
12 أكتوبر 2008
المشاركات
569
الف الف مبروووك لنا ولكم
والله يحفظك يا كويت ويطول بعمر الامير وولي عهده
الله لك الحمد والشكر ويديم النعمة ولا يغير علينا
جدا كنت معتاز الزيادة خصوصا بعد التفرغ الدراسي واستقطاع البدلات كلها
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
المنحة الأميرية لا تشمل أبناء الكويتيات

أكد مصدر حكومي لـ "السياسة" ان المنحة الأميرية بشقها المتعلق بمكرمة الالف دينار "لا تشمل ابناء المواطنات المتزوجات من غير كويتيين".
ورداً على سؤال عن استفادة العسكريين الخليجيين من الزيادات التي ستعتمد قريبا, قال ان "زيادات العسكريين للكويتيين فقط", موضحا ان قوانين الدول الخليجية لا تلحظ مساواة العسكريين الكويتيين, في حال وجودهم في تلك الدول, بمواطني تلك الدول".
ونفى المصدر جميع الشائعات التي تتحدث عن منح اخرى او زيادات في الرواتب لفئات وقطاعات وظيفية بشكل عام.
 

Balloons Shop

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,377
الإقامة
أسواق القرين
مبرووك يستاهلون
 

مميز نت

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2009
المشاركات
107
ألف مبروووووووووووك للعسكرييـــــــــــــــــــــــــــن

يستاهلـــــــــــــــــــــــــون
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
آخر الاخبار الغير مؤكده

علاوة 40 دينار لعموم الداخلية

تحت مسمى علاوة فنية
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
مصادر وزارية لـ «الأنباء»: صرف زيادات العسكريين قريباً جداً و«القانونيين» بأثر رجعي من أبريل 2010 أسوة بـ «الخبراء»
الأربعاء 2 فبراير 2011 الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط


ازدحام أمام أحد فروع التموين انتظارا لصرف المكرمة الأميرية أمس


التجارة بدأت توزيع المكرمة الأميرية التموينية لـ 1.475 مليون مواطن ومقيم تحتويهم 170 ألف بطاقة
مريم بندق- موسى أبوطفرة - محمد راتب

أكدت مصادر وزارية لـ «الأنباء» ان زيادات العسكريين ستصرف قريبا جدا، مشيرة الى ان الحكومة اخذت على كاهلها تلبية مطالب المواطنين وتهيئة سبل العيش الكريم لهم،
لافتة الى ان على طاولة مجلس الوزراء بعض القضايا التي تلبي احتياجات بعض الفئات الاخرى. وقالت المصادر ان زيادات القانونيين العاملين في ادارة الفتوى والتشريع والادارة العامة للتحقيقات والادارة القانونية ببلدية الكويت في طريقها الى الاعتماد النهائي للصرف وستكون بأثر رجعي اسوة بزملائهم في ادارة الخبراء الذين صرفت لهم الزيادات بأثر رجعي من ابريل 2010 مع رواتب ينابر الماضي وكانت «الأنباء» قد ذكرت في 26 اكتوبر الماضي ان مجلس الوزراء وافق على كادر خاص للعاملين في «الخبراء» و«الفال للقانونيين». من جانب آخر، فرض الزحام الشديد والتدافع نفسيهما أمام فروع الجملة والتموين بالجمعيات التعاونية، حيث بدأت وزارة التجارة توزيع المكرمة الأميرية التموينية، وقد هرع المواطنون والمقيمون الى تلك الفروع للحصول على المكرمة، ورغم جميع الاستعدادات التي أعلن عنها إلا أن بعض المواطنين والمساهمين في التعاونيات اشتكوا من ضعف آلية صرف المكرمة، مشيرين الى أنه تم تقسيم المستفيدين حسب مناطق سكنهم، في الوقت نفسه يبلغ عدد المسجلين في كشوف إدارة التموين وفق إحصائيات «التجارة» مليونا و475 ألف مستفيد ومستفيدة من المواطنين والمقيمين، في حين بلغ عدد البطاقات التموينية التي أصدرتها لهم حوالي 170 ألف بطاقة.
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
وأعلن المصدر أن الحكومة بصدد اتخاذ قرارات مهمة تصب في مصلحة المواطنين خلال المقبل من الأيام، ومنها اقرار مرسوم زيادة العسكريين، واقرار بعض الكوادر
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
لرفعها إلى مجلس الوزراء لإعداد المرسوم
نسب زيادة العسكريين يقرّها «الأعلى للدفاع» خلال أيام



كشفت مصادر وزارية لـ «الأنباء» ان المجلس الأعلى للدفاع سيـــجتمع خـــلال أيام لإقرار نسب زيادة العسكريين في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإطفاء.

واستطردت المصادر: ستتم إحالتها إلى مجلس الوزراء لصياغة مرسوم الزيادة ورفعه إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، ومن ثم طلب الميزانية الإجمالية من وزارة المالية.

وردا على سؤال عما اذا كانت النسب ستكون متساوية للجهات الأربع، أجابت المصادر: تقريبا ستكون متساوية.

وعن التاريخ المتوقع للصرف، جددت المصادر التأكيد على ان العمل يتم على قدم وساق للانتهاء من تلك الإجراءات تمهيدا للصرف قريبا جدا.
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
مجلس الدفاع الأعلى* ‬يجتمع* ‬غداً* ‬لإقرارها وتشمل البدون والـخليجيين* .. ‬وصرفها في* ‬الشهر التالي
*»‬الشاهد*« ‬تنفرد بنشر زيادات العسكريين وعلاواتهم الدورية


كتب محسن الهيلم*:‬
يعقد المجلس الأعلى للدفاع اجتماعاً* ‬غداً* ‬لإقرار زيادة رواتب العسكريين العاملين في* ‬الجيش والشرطة والحرس الوطني* ‬ومنتسبي* ‬الإدارة العامة للاطفاء تمهيداً* ‬لرفع هذه الزيادات الى سمو الأمير لاعتمادها واصدار مرسوم أميري* ‬بها،* ‬على ان* ‬يتم صرف الزيادات في* ‬الشهر التالي*.‬
وتشمل كشوف* ‬الزيادة التي* ‬حصلت* »‬الشاهد*« ‬على نسخة منها دمج الراتب الأساسي* ‬مع العلاوة الدورية لكافة الرتب،* ‬من الفرد إلى رتبة الفريق أول والمشير،* ‬والتي* ‬تحدد لها* ‬60* ‬ديناراً* ‬سنوياً* ‬دون تحديد سقف للمدة و50* ‬ديناراً* ‬للواء والعميد سنوياً* ‬من دون تحديد سقف المدة*.‬
وتضمنت الزيادة مبلغ* ‬40* ‬ديناراً* ‬سنوياً* ‬لكل من العقيد والمقدم والرائد لمدة* ‬4* ‬سنوات فقط،* ‬وكذلك* ‬30* ‬ديناراً* ‬لكل من النقيب والملازم أول والملازم لمدة* ‬3* ‬سنوات فقط عدا الملازم الذي* ‬حددت مدته بسنتين فقط*.‬
وجاءت هذه الزيادات تقديراً* ‬للدور الكبير الذي* ‬يضطلع به العسكريون ورجال الشرطة والاطفاء وتشجيعاً* ‬لغيرهم من الشباب الكويتي* ‬للانخراط في* ‬السلك العسكري،* ‬في* ‬ظل التسرب الكبير لمنتسبي* ‬القطاعات العسكرية وعملهم في* ‬مجالات أخرى عائداتها أعلى*.‬
إلى ذلك أكدت مصادر قريبة من النائب الأول لرئىس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك انه تقدم بمذكرة طلب فيها ضم العسكريين من البدون والخليجيين* ‬إلى المستحقين للزيادة المتوقع اقرارها وان* ‬تطلب الأمر فتح اعتماد في* ‬الميزانية*.‬
وقالت ان اصرار المبارك على ضرورة تمتع العسكريين الخليجيين والبدون بالزيادة لقناعته بأنهم* ‬ينضوون تحت واجب ومهمة تتطلبان التضحية بأرواحهم دفاعاً* ‬عن الكويت*.‬




w7(1458).jpg
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
«الأعلى للدفاع» يجتمع غداً لإقرار زيادة العسكريين وجابر المبارك يقدم مذكرة تشمل البدون والخليجيين
الاثنين 7 فبراير 2011 الأنباء





صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لدى استقباله الشيخ جابر المبارك أمس


عبدالهادي العجمي
تأكيدا لما نشرته «الأنباء» أوضحت مصادر قريبة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ان المجلس الأعلى للدفاع برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للدفاع الشيخ ناصر المحمد سيعقد اجتماعا خاصا غدا الثلاثاء للمصادقة على زيادة رواتب العسكريين بعد اقرار القانون من مجلس الأمة. واشارت المصادر الى ان المبارك تقدم بمذكرة طلب فيها ضم العسكريين من البدون والخليجيين ضمن المستحقين للزيادة المتوقع اقرارها وان تطلب الأمر فتح اعتماد في الميزانية. وقالت ان اصرار الشيخ جابر المبارك على ضرورة تمتع العسكريين الخليجيين والبدون بالزيادة يأتي لقناعته بانهم ينضوون تحت واجب ومهمة يتطلبان التضحية بأرواحهم دفاعا عن الكويت.
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
جابر المبارك مع دراسة عودة المستقيلين إلى شرف الخدمة... بشروط
زيادات العسكريين... مئة في المئة للكويتيين و80 إلى 100 في المئة للخليجيين والبدون والوافدين


| كتب عبدالعزيز اليحيوح |

فبراير شهر العسكريين. ففي حين يعتمد مجلس الدفاع الاعلى اليوم زياداتهم التي أعلنت مصادر في اللجنة الرباعية لـ«الراي» أنها ستكون بنسبة مئة في المئة على الراتب الأساسي للكويتيين وبنسبة تتراوح بين 80 ومئة في المئة للخليجيين والبدون والوافدين المعينين على بند جندي مهني، طلب النائب الاول لرئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك دراسة عودة المستقيلين من الجيش الى شرف الخدمة العسكرية، فيما قررت وزارة الداخلية قبول من يرغب من المسرحين والمستقيلين من منتسبيها للدخول في دورات الانعاش.
ويعقد مجلس الدفاع الأعلى اجتماعه اليوم برئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد وبحضور نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد لاعتماد زيادات العسكريين في الجيش والشرطة والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء، التي اعلنت مصادر في اللجنة الرباعية لـ«الراي» انها ستكون بنسبة مئة في المئة، تمهيدا لرفعها الى مجلس الوزراء لاقرارها واصدار مرسوم أميري بها.
من جهته. طلب النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك إعداد مذكرة عاجلة لدرس أوضاع العسكريين المستقيلين من الجيش خلال السنوات السابقة ويرغبون في العودة إلى شرف المهنة العسكرية.
ويتوقع، وفق مصادر مطلعة، أن تكون المذكرة جاهزة في غضون يومين على ابعد تقدير، ويحدد من خلالها الشروط الواجب توافرها في الراغبين، شريطة ألا يكون من بينهم من ارتكب جريمة مخلة بالشرف أو خيانة الأمانة العامة.
ولفتت المصادر الى أن المبارك حث على تيسير الشروط بما لا يحيد عن هيبة المؤسسة العسكرية ويحفظ لها مكانتها وخاصية عملها.
وأشارت المصادر الى أن من المنتظر أن يصدر النائب الاول قرار السماح بعودة العسكريين المستقيلين خلال أسبوع ليتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني وعيد التحرير، ولتكتمل فرحة من يتمكنون من العودة إلى مواقع عملهم مرة أخرى.
ولفتت الى أن الإدارات المنوط بها متابعة تنفيذ القرار المرتقب تستعد لاتخاذ الإجراءات كافة بعد التوجيهات التي يصدرها المبارك، لاسيما وأن الراغبين في العودة محفوظة ملفاتهم في المؤسسة العسكرية ولا يتطلب منهم سوى خطاب موجه إلى النائب الأول الذي يقرر أو يرفض العودة لشرف المهنة.
من جهته، أكد رئيس لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب شعيب المويزري أن وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر أبلغه بقبول من يرغب من العسكريين المستقيلين والمسرحين الدخول في دورات للانعاش، شريطة ألا يكون لديهم سوابق تتعلق بالشرف والامانة، وأن يكون مضى على استقالتهم أو تسريحهم أقل من خمس سنوات.
ولفت الى ان هذا القرار سيعود بالنفع على العسكريين المستقيلين والمسرحين الراغبين في الالتحاق بدورات الانعاش، من خلال ايجاد فرص عمل لهم. كما سيؤدي الى انتفاع وزارة الداخلية بخدماتهم وسد جزء من النقص الذي تعاني منه.
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
زيادة العسكريين 100%


تقر اليوم في اجتماع المجلس الأعلى للدفاع
تكبير الخط 8/2/2011 الآن - خاص 12:45:50 am


علمت من مصادر خاصة أن نسبة زيادة العسكريين الكويتيين التي سيتم إقرارها في اجتماع المجلس الأعلى للدفاع صباح اليوم ستكون بنسبة 100 % على الراتب الأساسي للعسكريين في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإطفاء، بينما ستتفاوت نسبة الزيادة على الراتب الأساسي للعسكريين الخليجيين والبدون والمهنيين بين 80 % و 100% .
وقالت المصادر أن اللجنة الرباعية انتهت من اعداد مسودة القانون في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الاثنين بعد اجتماع ماراثوني.

هذا ويعقد مجلس الدفاع الأعلى اجتماعه اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح وحضور نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الصباح والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح لاعتماد زيادات العسكريين.
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
مجلس الدفاع الأعلى سيعتمدها اليوم

مصادر للخط الأحمر/ زيادات العسكريين..100% للكويتيين و75إلى 100% للبدون والخليجيين والمهنيين..ولن تقل عن50% لجميعهم
رضا الغناص الفضلي



أعلنت مصادر عسكريه مقربة من مصدر القرار للخط الأحمر أن الزيادة المقررة للعسكريين أنها ستكون بنسبة مئة في المائة على الراتب الأساسي للعسكريين الكويتيين وبنسبة تتراوح بين 75 ومائة في المائة للعسكريين الخليجيين والبدون والوافدين المعينين على بند جندي مهني وهم من جنسيات مختلفة من الوافدين المصريين والباكستانيين والهنود والبنغال ...وغيرهم ...بينما أشار أحد المصادر بأن الزيادة للعسكريين ستكون موحدة ولن يكون هناك تمييز بين العسكريين وجنسياتهم .

وأضافت تلك المصادر بأن الزيادة المقررة للعسكريين لن تقل عن نسبة الخمسين في المائة من الراتب الأساسي للعسكريين وهو ما وصفه بأنها زيادة جيدة جدا للعسكريين وخصوصا أن رواتبهم مجزية .

من جانبه يعقد مجلس الدفاع الأعلى اجتماعه اليوم برئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد وبحضور نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد لاعتماد زيادات العسكريين في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء التي أعلنت مصادر في اللجنة الرباعية إنها ستكون بنسبة مئة في المائة تمهيدا لرفعها إلى مجلس الوزراء لإقرارها وإصدار مرسوم أميري خاص فيها .
 

hi_hi

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2010
المشاركات
168
دعاء الحمد و الثناء

اللهم لك الحمد حمدا أبلغ به رضاك.
أؤدي به شكرك و أستوجب به المزيد من فضلك.


اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك.
و لك الحمد على عفوك بعد قدرتك.


اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم.


اللهم لك الحمد بالإسلام. و لك الحمد بالقرآن
و لك الحمد بالأهل و المال و المعافاة.
و لك الحمد في السراء و الضراء.
و لك الحمد في الشدة و الرخاء.
و لك الحمد على كل حال.


اللهم لك الحمد كما أنت أهله ووليه.
و كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك.


اللهم لك الحمد حمدا لا ينفد أوله و لا ينقطع آخره.


اللهم لك الحمد فأنت أهل أن تحمد و تعبد و تشكر.


اللهم لك الحمد في اليسر و العسر.


اللهم لك الحمد على نعمك التي لا يحصيها غيرك.


اللهم لك الحمد حمدا لا ينبغي إلا لك.
لا إله إلا أنت أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد.
.و أنا الخاطئ الذي عفوت عنه فلك الحمد.
..و أنا المريض الذي شفيت فلك الحمد.
...و أنا المهموم الذي فرجت فلك الحمد.
سبحانك اللهم و بحمدك لا إله إلا أنت.
أسألك إجابة الدعاء و الشكر في الشدة و الرخاء.
اللهــــــــــــــــــــــــــــــــــم
صلي على محمد و على آل محمد عدد من صلى عليه.


و صلي على محمد و على آل محمد عدد من لم يصلي عليه.


و صلي على محمد و على آل محمد كما تحب الصلاة عليه.

و صلي على محمد و على آل محمد كما أمرت أن يصلي عليه.

و صلي على محمد و على آل محمد و على آل بيته الأبرار أجمعين.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم احفظ صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ... ومتعه الصحه والعافيه
واجعله ذخرا للشعب الكويتي الأبي

والف الف الف مبروك
 

حبىالكويت

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2011
المشاركات
69
الله يرزقهم ويزيدهم من فضله

حبىالكويت
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
الأعلى للدفاع” يعتمد زيادة العسكريين 100 % على “الأساسي”نشر في 8, February 2011 :: الساعه 6:50 pm






اعتمد المجلس الأعلى للدفاع برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد، وبحضور النائب الأول وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، زيادة رواتب العسكريين العاملين في وزارتي الدفاع والداخلية والحرس الوطني والمهنيين والعاملين في قطاعات الخدمات المساندة في الجهات الثلاث، إضافة إلى منتسبي الإدارة العامة للإطفاء.
وعلمت “الجريدة” من مصادر وزارية أن الحكومة اعتمدت رفع الزيادة مئة بالمئة لكافة العاملين في القطاعات المذكورة، من أجل رفع الأعباء المادية عن كاهل العسكريين وتقديراً لجهودهم في خدمة البلد.
وقالت المصادر إن الاجتماع أقر زيادة العسكريين الكويتيين فقط، ولم يتم التطرق إلى البدون والخليجيين، الذين أرجئت زياداتهم حتى إشعار آخر، مضيفة أن المجلس الأعلى للدفاع أعد الصيغة النهائية للزيادة تمهيداً لرفعها إلى مجلس الوزراء غداً لاعتمادها في الاجتماع الحكومي الأسبوع المقبل.
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
الأعلى للدفاع” يعتمد زيادة العسكريين 100 % على “الأساسي”نشر في 8, february 2011 :: الساعه 6:50 pm






اعتمد المجلس الأعلى للدفاع برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد، وبحضور النائب الأول وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، زيادة رواتب العسكريين العاملين في وزارتي الدفاع والداخلية والحرس الوطني والمهنيين والعاملين في قطاعات الخدمات المساندة في الجهات الثلاث، إضافة إلى منتسبي الإدارة العامة للإطفاء.
وعلمت “الجريدة” من مصادر وزارية أن الحكومة اعتمدت رفع الزيادة مئة بالمئة لكافة العاملين في القطاعات المذكورة، من أجل رفع الأعباء المادية عن كاهل العسكريين وتقديراً لجهودهم في خدمة البلد.
وقالت المصادر إن الاجتماع أقر زيادة العسكريين الكويتيين فقط، ولم يتم التطرق إلى البدون والخليجيين، الذين أرجئت زياداتهم حتى إشعار آخر، مضيفة أن المجلس الأعلى للدفاع أعد الصيغة النهائية للزيادة تمهيداً لرفعها إلى مجلس الوزراء غداً لاعتمادها في الاجتماع الحكومي الأسبوع المقبل.

مبروك الزياده

واخيرا

بعد 11 سنه

ممكن نعرف المصدر لو تكرمت
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
الأعلى للدفاع” يعتمد زيادة العسكريين 100 % على “الأساسي”نشر في 8, february 2011 :: الساعه 6:50 pm






اعتمد المجلس الأعلى للدفاع برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد، وبحضور النائب الأول وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، زيادة رواتب العسكريين العاملين في وزارتي الدفاع والداخلية والحرس الوطني والمهنيين والعاملين في قطاعات الخدمات المساندة في الجهات الثلاث، إضافة إلى منتسبي الإدارة العامة للإطفاء.
وعلمت “الجريدة” من مصادر وزارية أن الحكومة اعتمدت رفع الزيادة مئة بالمئة لكافة العاملين في القطاعات المذكورة، من أجل رفع الأعباء المادية عن كاهل العسكريين وتقديراً لجهودهم في خدمة البلد.
وقالت المصادر إن الاجتماع أقر زيادة العسكريين الكويتيين فقط، ولم يتم التطرق إلى البدون والخليجيين، الذين أرجئت زياداتهم حتى إشعار آخر، مضيفة أن المجلس الأعلى للدفاع أعد الصيغة النهائية للزيادة تمهيداً لرفعها إلى مجلس الوزراء غداً لاعتمادها في الاجتماع الحكومي الأسبوع المقبل.
هذى جريده الجريده ...
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى