زياده رواتب العسكرين (مبروك للعسكرين)

الحالة
موضوع مغلق

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
اختصرها لك

اللي راح ينزل بحسابك زيادة الاساسي شهر 4

اعتقد 170

ويعطونك ثلث هالمبلغ لان المرسوم توقع بتاريخ 21\3

يطلع لك 60 دينار زيادة تخص شهر 3


تونى فهمت مشكور ياNavigator :)
 

الـصانع

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
632
الإقامة
KuwaiT
نوط السور و بدل الخطر

ان شاء الله بالحسابات مع رواتب شهر 6

ملاحظة : هناك سي دي .. تم توزيعه على الوحدات تشمل اسماء اللذين شاركو بتحرير العراق شهر 3 /2003 .. طبعا الاغلبيه بيقول انا موجود , لكن المقصد من هالملاحظه هو ان اكثر من اسم سقطو سهوا .. فلابد تتأكد من اسمك موجود ولا لا بهالسي دي
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
انا الحين مدنى ومشارك فى تحرير العراق بشهر 3 -2003

راح يمشيلى نوط السور وشلون الطريقة

السلام عليكم حبيب ما راح يشملك نوط السور

كتب - منيف نايف:
اعتمدت وزارة الدفاع علاوة "وسام السور" للعسكريين الذين شاركوا في حرب تحرير العراق العام 2003 وما زالوا على رأس عملهم وللذين كانوا على رأس عملهم ابان تلك الحرب.
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صرف بدل منصب لموظفين وزارة الداخلية المدنيين المراقبين ورؤساء الاقسام أسوتا بزملائهم العسكريين وشكرا
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
تصرف مع راتب مايو وتتراوح بين 40 و120 ديناراً


مصادر لـ الوطن: 39 مليون دينار علاوة «الخطر» للعسكريين والمدنيين في «الدفاع»












كتب نافل الحميدان:
أكدت مصادر مسؤولة في وزارة الدفاع لـ«الوطن» ان اجتماع قيادات وزارة الدفاع بالقوى البشرية والذي عقد ظهر أمس أسفر عن اعتماد علاوة الخطر لموظفي الوزارة من مدنيين وعسكريين وتم توزيعها الى خمس فئات تتراوح بين 40، 60، 80 ثم مائة دينار الى ان تصل لأعلى فئة وهي 120 دينارا.
وقال المصدر ان الاجتماع أسفر عن الموافقة على صرفها مع راتب شهر مايو المقبل وبأثر رجعي من تاريخ الأول من أكتوبر 2010 وتم رفع القرار الى قطاع المالية بوزارة الدفاع مشيرا الى ان التكلفة الاجمالية للعلاوة بلغت 39 مليون دينار سنويا ولم تشمل منتسبي الحرس الأميري الذين تم صرف راتب شهر لهم ابريل الجاري.
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
تأكيداً لما انفردت »الشاهد« بنشره
الدفاع أقرّت بدل خطر للعسكريين
Friday, 29 April 2011
كتب يوسف العنزي:
تأكيدا لما انفردت بنشره »الشاهد« حول صرف بدل خطر للعسكريين بوزارة الدفاع، وافقت أمس الوزارة على إقرار بدل خطر للعسكريين من ضباط وضباط صف وأفراد وجنود ومهنيين.
وأوضح الكتاب الذي حصلت »الشاهد« على نسخة منه ان الكلفة المالية السنوية المتوقعة لبدل الخطر تقدر بـ39.617.520 ديناراً وهذه الكلفة لا تشمل منتسبي الحرس الأميري الذين صرف لهم البدل اعتبارا من 4/1 ولم يتم ادراجهم فيها.
وذكرت مصادر في وزارة الدفاع انه من المتوقع ان يتم صرف هذا البدل مع راتب الشهر المقبل.
 

hi_hi

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2010
المشاركات
168
اخوى الله يرزق الجميع متقاعد والا على راس عمله بس موضوعك نبى الرابط علشان نعرف على منو هالكلام :rolleyes:....

اخوي نجوم هالكلام نقلته من موقع التأمينات الاجتماعيه الصفحه الرئيسيه

مكتوب الدليل التشريعي ادخل على قانون العسكريين وتشوف القانون

ومواده مثل ماهو مذكور .... انا نسخت القانون وكنت حاب احد يفسر لنا

وسلامتك
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
w8(1519).jpg



تصرف لهم مع الراتب المقبل
الدفاع: علاوة الخطر للضباط والأفراد ما بين 40 و 120 ديناراً

حصلت »الشاهد« على جدول تفصيلي لعلاوة الخطر للضباط والضباط الصف والأفراد التي تم اقرارها مؤخراً، وسوف يتم صرفها مع الراتب المقبل، وبأثر رجعي من شهر ابريل، وهذا الجدول يضم المستحقين للعلاوة المذكورة في مختلف القطاعات العسكرية في وزارة الدفاع، والقيمة التي يستحقها كل ضابط أو ضابط صف أو أفراد بحيث لا تقل علاوة الخطر عن 40 ديناراً، ولا تزيد على 120 ديناراً، تصرف شهرياً مع الراتب.
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء
مبروك للعسكريين المتقاعدين ...





كتب خالد العتيبي ومطيران الشامان ومحمد الهاجري:

اعلن مجلس الوزراء امس عن توجه لمنح معاشات استثنائية ومكافآت استحقاق للعسكريين في الجيش والشرطة والحرس الوطني ورجال الاطفاء ممن انتهت خدماتهم واحيلوا الى التقاعد اعتبارا من العام 1991.
وقال بيان رسمي للمجلس امس انه تدارس اقتراحا بهذا الشأن وأحاله الى لجنته القانونية لدراسته وتقديم تقرير به لاستعراضه والتقرير بشأنه في جلسة مقبلة.
 

نجوم777

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2010
المشاركات
5,985
الإقامة
الكويت الجهراء

1700 دينار في حسابات منتسبي «الحرس» في يوليو

الاثنين 20 يونيو 2011 الأنباء
:أدوات الربط
أضـف تعليقك :حجم الخط

عبدالهادي العجمي
علمت «الأنباء» أن العمل يجري على قدم وساق في الحرس الوطني لحصر المستحقين من الضباط وضباط الصف والأفراد لزيادة الـ 50 دينارا.

وكشف مصدر عسكري مطلع لـ «الأنباء» ان علاوة الـ 50 دينارا ستصرف بأثر رجعي من أغسطس 2008 لمستحقيها متى ما انتهينا من إعداد كشوفات الصرف، وتوقع المصدر ان يتم إيداعها في الحسابات في النصف الأول من الشهر المقبل، موضحا انه ليس بالضرورة أن تصرف مع الراتب.

وعن قيمة المبلغ الذي سيتم صرفه، قال المصدر: متى ما صرف المبلغ في التاريخ المذكور أعلاه فسيكون بحدود 1700 دينار.
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
مشعل الأحمد ترأس اجتماعا ضم جابر المبارك وأحمد الحمود... وتشكيل «فريق أزمة» للتعامل مع الأحداث الأمنية
زيادة العسكريين المتقاعدين بين 50 و100 دينار

| كتب حسين الحربي ومنصور الشمري وعبدالعزيز اليحيوح |

عقد اجتماع في وزارة الدفاع أمس برئاسة نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود، نوقشت فيه الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وقالت مصادر أمنية لـ«الراي» ان الاجتماع اتى على خلفية الخطاب السامي، وناقش آلية التنسيق بين الجهات الأمنية للتعامل مع الأحداث الامنية من خلال فريق أزمة يتم تشكيله ووضع إمكاناته تحت تصرف جهة تكون هي المسؤولة كليا عنه لدى التعامل مع الأحداث.
وقالت المصادر ان الاجتماع تطرق الى مطالب المتقاعدين من وزارتي الدفاع والداخلية والحرس الوطني منذ العام 1991 والذين يطالبون بزيادات تشملهم ضمن كادر، وتمت التوصية بتشكيل لجنة لبحث إيجاد كادر خاص يراعي ظروف ومتطلبات المتقاعدين بحيث تتراوح الزيادة بين 50 و100 دينار.
وكان مجلس الوزراء أحال اول من امس موضوع المعاشات الاستثنائية والمكافآت للعسكريين المتقاعدين الى اللجنة القانونية الوزارية لبحث الكلفة المالية.
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
صرف فرق مكافأة نهاية الخدمة لجميع الضباط المتقاعدين بواقع رواتب سنتين لمن خدم أكثر من 25 عاماً وسنة لخدمة 20 ـ 25
700 دينار معاش استثنائي للعسكريين المتقاعدين
الثلاثاء 21 يونيو 2011 الأنباء

عبدالهادي العجمي

علمت «الأنباء» ان اعلان مجلس الوزراء امس الاول عن التوجه لمنح معاشات استثنائية ومكافآت استحقاق لجميع العسكريين في الجهات العسكرية الثلاث الجيش والحرس الوطني والشرطة الى جانب رجال الاطفاء ممن انتهت خدماتهم واحيلوا الى التقاعد من العام 1991، قد جاء بناء على توجيه مجلس الدفاع الاعلى.

وكشفت مصادر عسكرية مطلعة لـ «الأنباء» ان التوصية نصت على ان يستحق الضابط المتقاعد برتبة عقيد أو عميد معاشا استثنائيا قدره 500 دينار على معاشه التقاعدي، والضابط المتقاعد برتبة لواء فما فوق يستحق معاشا استثنائيا قدره 700 دينار على معــاشه التقاعدي، كما سيتم صرف فرق مكافأة نهاية الخدمة لجميع الضباط والمتقاعدين من جميع الرتب والتي اقرت على ان تكون رواتـــب سنتين لمن تجاوزت خدمتهم الـ 25 عاما ورواتب سنة لمن تجاوزت خدمتهم الـ 20 وحتى الـ25 عاما.

واضافت المصادر: اما ما يخص العسكريين «ضباط الصف» فسيتم صرف فرق مكافأة نهاية الخدمة وهي رواتب سنتين لمن تجاوزت خدمتهم الـ 25 عاما ورواتب سنة لمن خدمتهم من 20 حتى 25 عاما، ورواتب ستة أشهر لمن خدمتهم اقل من 20 عاما.

وختمت المصادر بأن مجلس الوزراء قرر احالة هذه التوصية إلى لجنة الشؤون القانونية لدراستها بالتنسيق مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لتقدير الكلفة المالية تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء في اجتماعاته المقبلة لاصدار مرسوم بهذه المعاشات والمكافآت.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى