هذا الاسبوع اخر فرصة لشراء اليورو فى صفقة تاريخية

shams 707

عضو نشط
سسلام عليكم ورحمة الله

اليوم وغدا اخر فرصة لشراء اليورو فاليورو سيعود اقوى عملة فى العالم التحليلات الفنية كلها تؤكد كلامى فلم يعد الا ساعات على انقضاء هذا الاسبوع وسترى انفجارات صاعدة على شارت اليورو

الصفقة يا اخوان صفقة العمر لان اليورو حاليا يتداول ب 123 وامامة اهداف عليا كبيرة اقلها كهدف اول 137 ونص

دخول الصفقة اليورو شراء هيية اكبر صفقة فى وحهة نظرى الشخصية فى العشر سنوات القادمة من يريد اى استفسار فليتفضل

sound blaster

عضو نشط
احذروا من هذا العضو

نصاب محترف...

اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

shams 707

عضو نشط
يوم ما كتبت التوصية شراءكان اليورو دولار ب 121 والان اليورو ب 126 والمكسب حتى الان 500 نقطة ومازال امام اليورو الف نقطة اخرى بعد اختراق 126_80
اخى الفاضلوتقول انا نصاب والله اشهد على كلامى !!!تستشهد على بالله اخى الفاضل خدها منى كلمة اللهم اذا كانت توصيتى فيها مراء او خداع او سوء نية فانى ادعوا الله عز وجل ان يزلزل الارض من تحت قدمى او يخسف بى الارض من فوق سبع سموات و مادام المستوى فى النقاش وصل لهذا الامر فاعتزال المنتدى افضل وشكرا على رسالتك ولك بمثل ما دعوت الى
احذروا من هذا العضو

نصاب محترف...

اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

BO-MUBARAK

عضو نشط
بارك الله فيك ----- فعلا

والله ياخوي انا من الناس اللي تابعت توصيتك لكن ما دخلت لأمور خاصة لي

بس والله اللي دش بوقتها فعلا ربح يعطيك الله على قد نيتك ومشكور لأفادة اخوانك ومزيد من العطاء

أبو عبدالملك

عضو نشط
يوم ما كتبت التوصية شراءكان اليورو دولار ب 121 والان اليورو ب 126 والمكسب حتى الان 500 نقطة ومازال امام اليورو الف نقطة اخرى بعد اختراق 126_80
اخى الفاضلوتقول انا نصاب والله اشهد على كلامى !!!تستشهد على بالله اخى الفاضل خدها منى كلمة اللهم اذا كانت توصيتى فيها مراء او خداع او سوء نية فانى ادعوا الله عز وجل ان يزلزل الارض من تحت قدمى او يخسف بى الارض من فوق سبع سموات و مادام المستوى فى النقاش وصل لهذا الامر فاعتزال المنتدى افضل وشكرا على رسالتك ولك بمثل ما دعوت الى

بارك الله فيك اتمنى فتح صفحة خاصة لك

BREMEN

عضو نشط
ممكن تذكر لنا أهداف اليورو بالنسبه للدولار للفترة القادمه (3 أشهر) ؟

trader_1

عضو نشط
ان بعض الظن اثم يا أخي الفاضل بعد ما تأكدت بنفسك ان توقعات صاحب الصفحة صحيحة على الأقل اعتذر فقد يغفر لك في يوم انت فيه أحوج لحسنه .

أعلى