البنك التجاري يدير اكتتاب «العالمية للشحن»

ميثاق

موقوف
المتوقع في 23 مارس الحالي
البنك التجاري يدير اكتتاب «العالمية للشحن»

كتبت صفاء المطري:
علمت «القبس» ان اكتتاب شركة طيران العالمية للشحن الجوي سيكون في 23 مارس الحالي، وذلك بعد نشر مرسوم قيام الشركة في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم) والذي توقعته المصادر ان يكون في 20 مارس الحالي.

ولفتت المصادر إلى انه في حال تأجيل نشر المرسوم في كويت اليوم سيتم الاكتتاب بعد اسبوع فقط من النشر.

وذكرت المصادر انه بعد نشر المرسوم سيتم اجتماع لمؤسسي الشركة الذين يملكون ما نسبته 30% لبحث امور تتعلق بالشركة ومن بعدها تطرح النسبة المتبقية (70%) للاكتتاب العام.

واشارت المصادر الى ان البنك التجاري هو مدير الاصدار.

يذكر ان شركة الطيران العالمية للشحن الجوي هي شركة مساهمة كويتية عامة رأس مالها 20 مليون دينار بنسبة 30% للمؤسسين و70% للاكتتاب العام.

ومن اغراض الشركة القيام بالشحن الجوي في الداخل والخارج وادارة المنشآت المتعلقة بشؤون الملاحة الجوية، وبقرار رقم 1098 بتاريخ 17/11/2003 وافق مجلس الوزراء على السماح بالترخيص بانشاء هذه الشركة.

اخوي ميثاق انا مااقول الا اللة يعطيك العافية حتي لوكان الموضوع مكرر انت من نحيتك ماقصرت لانك بمجرد نشرك للخبر يعني انك اعطيت معلومة يستفيدون منها اخوانك وتري موغلط ان الخبر يكون مكرر وهو صحيح العيب اذا كان الخبر مكرر وهوخطاء وكثر من الاخبار الطيبة حتي لو تكون مكررة لان الخبر ممكن يكون الواحد يعرفة لاول مرة منك وهو مكرر في مكان ثاني ومااحد قارية او داري عنة وتحياتي لك .

ميثاق

موقوف
اسمحولنا اذا كان مكرر لاني ماشفتة :)

نوط بو 1000

موقوف
امدور الزينات قال:
اخوي ميثاق انا مااقول الا اللة يعطيك العافية حتي لوكان الموضوع مكرر انت من نحيتك ماقصرت لانك بمجرد نشرك للخبر يعني انك اعطيت معلومة يستفيدون منها اخوانك وتري موغلط ان الخبر يكون مكرر وهو صحيح العيب اذا كان الخبر مكرر وهوخطاء وكثر من الاخبار الطيبة حتي لو تكون مكررة لان الخبر ممكن يكون الواحد يعرفة لاول مرة منك وهو مكرر في مكان ثاني ومااحد قارية او داري عنة وتحياتي لك .

الله يهديك يا امدور الهوشات .. اقصد الزينات!!

الظاهر تبي تزلغلي واير مع ميثاق :confused:

من قال ان غلط يكون الموضوع مكرر !!

انا فقط حبيت اعطيه خبر يمكن الريال ما يدري و علشان ما يستغرب اذا ما شاف تجاوب على الموضوع من الاعضاء بسبب تكرار الموضوع ..

و كلمة يعطيك العافيه هي اول شي قلتها له في ردي !!

و الحمدلله ان الاخ ميثاق رد و كتب انه ما كان يدري عن التكرار و هذا القصد من ردي .. التنويه لا اكثر ولا اقل ;)

محمد2000

موقوف
اخونا ميثاق ............... قلبة علي الاخوان بالمنتدي وهذا دليل محبتة للمنتدي
اللة يكثر من امثالك يا ميثاق
.....................................................................................
اخونا نوط بو1000
مشكور علي انك نبهت ميثاق ختي لايتكرر الموضوع
اللة يكثر من امثالك يا نوط بو 1000
تحياتي

hassankoc

عضو نشط
التاريخ طاف وما شفنا شي

نوط بو 1000

موقوف
خله يطوف شتبي فيه !!

140000 سهم حق الكويتيين و الاجانب

يعني كم سهم تتوقع يطلع لك ؟ 80 سهم :confused:

وفر فلوسك حق شي يستاهل

hassankoc

عضو نشط
انا مستغرب ليش مدخلين اجانب السالفه فيها ان :rolleyes:

نوط بو 1000 قال:
الله يهديك يا امدور الهوشات .. اقصد الزينات!!

الظاهر تبي تزلغلي واير مع ميثاق :confused:

من قال ان غلط يكون الموضوع مكرر !!

انا فقط حبيت اعطيه خبر يمكن الريال ما يدري و علشان ما يستغرب اذا ما شاف تجاوب على الموضوع من الاعضاء بسبب تكرار الموضوع ..

و كلمة يعطيك العافيه هي اول شي قلتها له في ردي !!

و الحمدلله ان الاخ ميثاق رد و كتب انه ما كان يدري عن التكرار و هذا القصد من ردي .. التنويه لا اكثر ولا اقل ;)

اخوي نوط بو1000 انت واخوي ميثاق كلكم خير وبركة ولو انتوا وامثاكم الطيبة ماتشاركون وتنبهون علي المعلومات الجديدة والمكررة كان يمكن المنتدي يصير مالة قيمة ولكن انا اقصد ان اي واحد من اخوانا القراء الي عندهم معلومات ويحبون يشاركون فيها ماتصير عندهم حساسية التكرار فيقول اخاف اشارك في موضوع ويمكن الاخوان في المنتدي يقولون الخبر مكرر اوقديم فحنا ندور الخبر الزين ومومشكلة اذا كان مكرر اكثر من مرة المهم زبدة الخبر تكون صحيحة حتي يستفيد منها جميع الاخوان واللة يوفق الجميع. :)

أعلى