لله يعينكم يا ملاك ..... ايفا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سوق المناخ, بتاريخ ‏14 مارس 2005.

  1. سوق المناخ

    سوق المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيت اكتب هالموضوع واواسي فيه اخواني اللي اصبروا على سهم ايفا .. السوق طار واحنا ناطرين بس ماقول الا
    للصبر حدود يا ايفا
     
  2. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما علية يا اخوي سوق المناخ

    طال ما صبرت كل هده المدة اصبر بعد شوي

    الخلوري
     
  3. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    الصبر مفتاح الفرج

    السلام عليكم



    يا جماعه يقول المثل
    الصبر مفتاح الفرج واليوم واحد من الجماعه قالتله هالمثل عن هالشركه قالي البحر مفتاحه الفقر وراح حط امر وباع ايفا بخساره 8000 دينار

    فأرجوكم يا جماعه حاولو تنتظرون وهذا نصيبكم وانتو اذا شفتو السهم صار في جذي خلو يولي وطالعو غيره ولا تسوون مثل بو محمد صاحبنا يخسر هالخساره الفادحه

    صبرُُُُ جميل والله المستعان

    وموفقين خير يا اهل ايفا وفالكم طيب ان شاء الله

    وفالكم طيب يا اهل جيزان <<< بقولها لين يوصل هالسهم ربع دينار ولاني بايع هونت