شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

AutoCad

عضو نشط
هذا الخبر في جريدة الآن الاكترونية

=======================

قال مدعون أمريكيون إن شركة أجيليتي الكويتية هاربة من العدالة احتالت على الجيش الامريكي ولا تستحق التمتع بحق تقديم مذكرة الى محكمة اتحادية.

وطلب المدعون من محكمة في أتلانتا عدم النظر الى المذكرة التي قدمتها الشركة في ابريل الماضي لاسقاط الدعوى ضدها على أساس أنها لم تنظر بالشكل القانوني السليم.

واتهمت الشركة المدعين في بيانها باستخدام لغة الخطابة بدلا من التحليل القانوني، ووصفت أداءها نيابة عن الحكومة ألامريكية بخصوص العقود بأنه رائع.

وظهرت القضية في نوفمبر عندما اتهم مدعون 'أجيليتي' بزيادة الأسعار على الجيش الامريكي خلال 41 شهرا في عقود بقيمة 8.5 مليار دولار وقعت أولا في بداية حرب العراق عام 2003.

وقال الادعاء في طلبه للمحكمة أمس الاثنين 'اجيليتي هاربة من العدالة الامريكية وينبغي لهذه المحكمة ألا تستقبل مذكرتها لابطال الدعوى المؤسسة التي تسعى للاستعانة بالقانون الامريكي عندما يناسب اجيليتي في الوقت الذي تنتهك فيه نفس القوانين غير مؤهلة بالمرة لطلب الاستفادة من موارد هذه المحكمة لتحديد مصير مذكرتها'.

وقالت اجيليتي في بيان 'المسألة المطروحة حاليا أمام المحكمة الاتحادية هي ما اذا كانت وزارة العدل امتثلت للقانون الامريكي'.

وكانت الولايات المتحدة قد قالت في أواخر ابريل إنها قريبة من التوصل الى اتفاق غير نهائي مع اجيليتي التي كانت يوما ما المورد الرئيسي للقوات الامريكية في الشرق الاوسط.

وأشارت إلى أن الاتفاق يمكن التوصل اليه في الاسبوع التالي الا أنه لم ترد أنباء منذ ذلك الحين بشأن ما اذا كانت المحادثات مستمرة أم انهارت.

وأكدت اجيليتي أنها ملتزمة تجاه المحادثات مع وزارة العدل الرامية لحل النزاع الاساسي، لكنها لم تدل بتفاصيل بشأن وضع المحادثات.
==================================
المصدر

والسلام

yahoo77

عضو نشط
[8:48:54] ِ.البدء بتوزيع ارباح شركة المخازن العمومية (اجيليتي) اعتبارا من 24-6-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة المخازن العمومية
ِ(اجيليتي) افادته بأنه سوف يتم البدء بتوزيع الارباح النقدية بواقع 40%‏
للمساهمين المسجلين بتاريخ الجمعية العمومية المنعقدة في 10-6-2010‏
اعتبارا من يوم الخميس الموافق 24-6-2010 وذلك على النحو التالي:‏
ِ1- المساهمين في سوق الكويت للأوراق المالية لدى الشركة الكويتية
للمقاصة - برج احمد.‏
ِ2- المساهمين في سوق دبي المالي في مقر الشركة.‏

bo fa6mah

عضو نشط
يا جماعه في تحليل سمعته وودي اقوله وارجوا التعليق عليه ان ما يحصل لسهم اجيلتي هي لعبة كبار ابطالها الاميركان وهوامير ضد ملاك اجيليتي وهي اولا كشف التلاعب بالاسعار ورفع قضيه ضد الشركه ورفض اي تسويه وبنفس الوقت اعطاء شركات مناقصات يعلمون انها ليست بمستوى اجيلتي كل هذا لضغط على السهم وتوصيله للقاع وبعدها ياتي المارد او المستثمر الهامور لشراء حصه مؤثره بالشركه من خلالها تغير مجلس الاداره وعمل تسويه وعودت العقود من غير السلطااااااان واعتقد المستثمر سيشتري السهم بين ال600 وال700 فلس

رجل مبتدئ

عضو نشط
شباب انا من راي اذا كنا ( نحن) مظلومين وطارق السلطان ظالم اقولكم دعوة المظلوم مستجابه عسى الله يفرجها علينا ءامين

aldostoor

عضو نشط
اجيلتي سعرها الدفتري 933 فلس
تمتلك كاش 314 مليون دينار
قروض تقريبا 34 مليون دينار
توسع خارجي و تواجد قوي
السهم نزل من 1260 الى 375 لتداعيات القضيه مع العدل الامريكيه
يعني السهم اخذ حقه من النزول بسبب هذه القضيه
الان في السوق لو تحب تشتري سهم ماراح تحتار لأن الأسهم المحترمه لا تتعدى أصابع اليد الوحده و من ضمنهم اجيلتي
و لكن الاسهم الزينه ما انزلت مثل اجليتي
أتوقع أنها فرصه للاستثمار و الله أعلم

ayham

عضو نشط
أخي هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق
أولا أجيليتي عليها التزامات تسجلها كاستثمارات. وبالتالي يجب أن تأخد ذلك بعين الاعتبار. وبالنسبة للكاش كل الكاش لا يكفي لسداد التعويض حسب الأرقام المتداولة في حال الوصول الى تسوية.
وبالنسبة للأرباح هي متناقصة وبشدة. وهي مرشحة للانعدام.
وبالنسبة للقيمة الدفترية هذه القيمة لن تتجاوز 450 فلس بأي حال من الأحوال قي حال انتهاء القضية.

ayham

عضو نشط
أخي أمريكا لا تهتم بأجيليتي، فهي من صنعتها وهي قادرة على صناعة غيرها وبكل سهولة. وبالنسبة للعقود الحكومة الأمريكية كانت بصدد سحب العقود من اجيليتي منذ أكثر من عامين وكانت تنوي تقسيم العقد الى قسمين.

يا جماعه في تحليل سمعته وودي اقوله وارجوا التعليق عليه ان ما يحصل لسهم اجيلتي هي لعبة كبار ابطالها الاميركان وهوامير ضد ملاك اجيليتي وهي اولا كشف التلاعب بالاسعار ورفع قضيه ضد الشركه ورفض اي تسويه وبنفس الوقت اعطاء شركات مناقصات يعلمون انها ليست بمستوى اجيلتي كل هذا لضغط على السهم وتوصيله للقاع وبعدها ياتي المارد او المستثمر الهامور لشراء حصه مؤثره بالشركه من خلالها تغير مجلس الاداره وعمل تسويه وعودت العقود من غير السلطااااااان واعتقد المستثمر سيشتري السهم بين ال600 وال700 فلس

خوي اجيليتي اللي رفضت اي تسويه مو الامريكان وهم رفضو وما يبون التسويه لانهم عارفين في حال تمت التسويه ما عندهم عقود تعوضهم قيمة التسويه ووضعها مو زين الحين لدرجة انها اثرت على شركة بيان وسلطان مثل مو شايف بالسوق

معشي الجن

عضو نشط
صار بيني وبين واحد من الربع وبودي أخذ رايكم فيه و هو مجرد نقاش
باختصار

الريال يقول ومـتأكد من كلامه أن اجيليتي قاعده تقول حق الأمريكان يبه أحنا مو معترضين على المحاكمه و أمشو بأجراءاتها , بس أحنا لنا أجراءات وقانونيه مثلكم و اللي هي أول شي طريقة تبليغهم بالمحاكمه كانت غير قانونيه (يعني ثغره ) ويمكن الأخوان المحاميين وأولهم العزيز (رحالي)
و الأجراء الثاني أن المشكله (البوقه) صارت بالكويت ,, شكو رايحين أمريكا رافعين القضيه , تبون رفعوها بالكويت ..تبون تعوضات ؟ هاكم ! تبون محاكم ؟ أبوابها مفتوحه و نبيها بالكويت لان المشكله صارت على ارضنا ((شركة أجيليتي ))
و بعدين لما رسى العقد على شركة أنهام و خذو لهم أرض في الكويت ولما يو يسورونها و هذا شرط أمريكي و أساسي البلديه ما رضة (تعدي ) و كل هذا كانت امريكا ساكته لي ما باعة أجليتي معداتها و أهي الشاحنات و موديل 2005 و بعذر تقليص وظايف و طبعا أهي شطانه منهم لان أستخبرو أن شركه أنهام ما عندها الوقت أنها توفر معدات كونها مو متهيئه و على أمل بتأجيرها من أجيليتي بالباطن , قام المدعي العام أهناك بعد ما عرف بالبيعه أهو وربعه قام يوارص و يربرب مثل ما سمعنا بالجرايد والكل عارف ان أنهام شركه خبرتها مو مثل أجيليتي

وهذا بأختصار و تحياتي و يهمني رايكم يا الربع

3lgm

عضو مميز
باختصار

الريال يقول ومـتأكد من كلامه أن اجيليتي قاعده تقول حق الأمريكان يبه أحنا مو معترضين على المحاكمه و أمشو بأجراءاتها , بس أحنا لنا أجراءات وقانونيه مثلكم و اللي هي أول شي طريقة تبليغهم بالمحاكمه كانت غير قانونيه (يعني ثغر ) ويمكن الأخوان المحاميين وأولهم العزيز (رحالي)
و الأجراء الثاني أن المشكله (البوقه) صارت بالكويت ,, شكو رايحين أمريكا رافعين القضيه , تبون رفعوها بالكويت ..تبون تعوضات ؟ هاكم ! تبون محاكم ؟ أبوابها مفتوحه و نبيها بالكويت لان المشكله صارت على ارضنا ((شركة أجيليتي ))
و بعدين لما رسى العقد على شركة أنهام و خذو لهم أرض في الكويت ولما يو يسورونها و هذا شرط أمريكي و أساسي البلديه ما رضة (تعدي ) و كل هذا كانت امريكا ساكته لي ما باعة أجليتي معداتها و أهي الشاحنات و موديل 2005 و بعذر تقليص وظايف و طبعا أهي شطانه منهم لان أستخبرو أن شركه أنهام ما عندها الوقت أنها توفر معدات كونها مو متهيئه و على أمل بتأجيرها من أجيليتي بالباطن , قام المدعي العام أهناك بعد ما عرف بالبيعه أهو وربعه قام يوارص و يربرب مثل ما سمعنا بالجرايد والكل عارف ان أنهام شركه خبرتها مو مثل أجيليتي

والله كلامك عجيب يا بوفيصل وهم مقنع .

anar

عضو مميز
للعلم .. إنزلت اليوم أرباح الشركة بحساب التداول لدى bkme سابقا

كمون

عضو نشط
اجليتى

بسم الله الرحمن الرحيم

بعض الاخوان يذكر ان سعر السهم الحالى يستحق الشراء كاستثمار

من راى لا نستعجل الامور بالنسبه كسعر شراء استثمارى

انا افضل ان نصبر حتى نرى مستوى سعر 200 فلس

عندها نقرر سعر جيد تحت مستوى 200 فلس

مثال 189 الى 164 فلس

الله يوفق الجميع

بلاحدود

عضو نشط
اجيلتي سعرها الدفتري 933 فلس
تمتلك كاش 314 مليون دينار
قروض تقريبا 34 مليون دينار
توسع خارجي و تواجد قوي
السهم نزل من 1260 الى 375 لتداعيات القضيه مع العدل الامريكيه
يعني السهم اخذ حقه من النزول بسبب هذه القضيه
الان في السوق لو تحب تشتري سهم ماراح تحتار لأن الأسهم المحترمه لا تتعدى أصابع اليد الوحده و من ضمنهم اجيلتي
و لكن الاسهم الزينه ما انزلت مثل اجليتي
أتوقع أنها فرصه للاستثمار و الله أعلم

كلامك سليم.. وأصول إجيليتي لما تم تقييمها لم يتم التلاعب في التقييم ..يعني القيمة الدفترية فوق 933.. واذا بتحط معيار للخطأ.. بتنقص 50 فلس بحد أقصى.. لكن مو مثل ماقال الأخ ayham انها 450 فلس!!
ونقول.. على اي أساس يحدد سعر الـ 450 فلس

أخي هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق
أولا أجيليتي عليها التزامات تسجلها كاستثمارات. وبالتالي يجب أن تأخد ذلك بعين الاعتبار. وبالنسبة للكاش كل الكاش لا يكفي لسداد التعويض حسب الأرقام المتداولة في حال الوصول الى تسوية.
وبالنسبة للأرباح هي متناقصة وبشدة. وهي مرشحة للانعدام.
وبالنسبة للقيمة الدفترية هذه القيمة لن تتجاوز 450 فلس بأي حال من الأحوال قي حال انتهاء القضية.
أخوي.. ما أقول إلا هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين!؟!
مرشحة للإنعدام مرة وحده!! اسمحلي يا اخوي كلامك غير دقيق بتاتا!!

باختصار

الريال يقول ومـتأكد من كلامه أن اجيليتي قاعده تقول حق الأمريكان يبه أحنا مو معترضين على المحاكمه و أمشو بأجراءاتها , بس أحنا لنا أجراءات وقانونيه مثلكم و اللي هي أول شي طريقة تبليغهم بالمحاكمه كانت غير قانونيه (يعني ثغره ) ويمكن الأخوان المحاميين وأولهم العزيز (رحالي)

أخوي معشي الجن.. انا من المعجبين والمتابعين لما تكتبه.. الحقيقة إن كلامك مقنع جدا.. لكن ما تدري اللعب شلون صاير..
وانا لا زلت أقول إن السهم وضعه متين والقيمة الدفترية هي أعلى قيمة في السوق.. أعلى من زين وأعلى من أسهم جميع البنوك..

لكن كلام المحللين يقول إن السهم سيستهدف سعر 180 فلس عند النزول ومنهم المحلل محمد الحبيب في برنامج المؤشر على قناة الكويت، هالشيء مو لأن وضع السهم سيء.. لأن اللاعبين الكبار في السوق يبون هالشيء.. والتحليل الفني يؤكد عالنزول..

الله يعوض على الجميع .. مالنا إلا الصبـر..

سؤال أخير.. انا مشترك في التداول الأليكتروني لبنك الخليج.. هل تنزل التوزيعات في حسابي وإلا لازم أستلم شيك من برج أحمد؟

aldostoor

عضو نشط
يا أخوان انا أتكلم عن وضع اجيلتي كشركه لها أصول و كيان قوي و لا اتكلم عن السعر السوقي
لان السعر يتحكم فيه عده أمور منها:
وضع السوق العام +الأشاعات المتعلقه بقضيتها
ولكن لسرد بعض الامور التاريخيه للسهم
استطاعت على ما أتذكر 2004 أو 2005 الفوز في مناقصه عن طريق الامم المتحده قيمه 150 مليون دولار وهذا يدل على مستوى الاحتراف لان المناقصه تعتبر على مستوى العالم
فازت أيضا مناقصه في استراليا قبل كم سنه يمكن 2007
لها عقود كثيره صغيره و ليست مع الجيش الامريكي يمكن لو ترجعون للصفحات القديمه تجدونها لان بصراحه الذاكره لك عليها
مره قرأت تقرير عن اجيلتي بصراحه أذهلني من قبل سنتتين
خلاصه التقرير أن أجيلتي على أستعداد لنقل أي شيء من الأبره الى الصاروخ
وتمتلك المعدات و التقنيات والخبره والتواجد في 100 نقطه في العالم
وكان لهم دعايه تقول (أينما تذهب سوف تجدنا)
الذي أقصده من كل هذه الوقائع ليس حثكم على الشراء لأن السعر ممكن ينزل و ممكن يرتفع هذا سوق و ما يعلم الغيب الا الله سبحانه
ولكن اللي اعرفه ان الشركه لها تاريخ عريق و اهلها يعرفون اللي تحت القاع
أما عن التحليل الفني فهو ليس مجالي و لكن تحليل الاخ الحبيب فانا متحفظ
عليه لان من متابعتي له في برنامج المؤشر عدة تحاليل لم تنجح و بالعكس كان هناك تحاليل للهاجري كانت مضاده له و اصاب فيها
ومنها تحليل لسهم زين العام قال انها سوف تنزل و كملت حتى 1600
اما عن نفسي الشراء و البيع عن متابعه و اقتناع و التحليل اخيرا
أخيرا أرجع و أكرر و أنبه أن وضع السوق ضبابي و الثقه مهزوزه
فيه ناس تقتنع في الاسعار الحاليه و فيه ناس تكيش وفيه ناس تترقب
هذه قناعات و بالأخير هي أرزاق مقسمه وغير رزقك ما تحوش

رجل مبتدئ

عضو نشط
يا أخوان انا أتكلم عن وضع اجيلتي كشركه لها أصول و كيان قوي و لا اتكلم عن السعر السوقي
استطاعت على ما أتذكر 2004 أو 2005 الفوز في مناقصه عن طريق الامم المتحده قيمه 150 مليون دولار وهذا يدل على مستوى الاحتراف لان المناقصه تعتبر على مستوى العالم
لها عقود كثيره صغيره و ليست مع الجيش الامريكي يمكن لو ترجعون للصفحات القديمه تجدونها لان بصراحه الذاكره لك عليها
الذي أقصده من كل هذه الوقائع ليس حثكم على الشراء لأن السعر ممكن ينزل و ممكن يرتفع هذا سوق و ما يعلم الغيب الا الله سبحانه
عليه لان من متابعتي له في برنامج المؤشر عدة تحاليل لم تنجح و بالعكس كان هناك تحاليل للهاجري كانت مضاده له و اصاب فيها

الله يجيب المطر

بلاحدود

عضو نشط

مثل ما قلت أخوي.. فعلا السوق ضبابي.. ووضع الشركة محير جدا.. فهي تملك أصول عملاقة متينة.. ولكن سعرها مترنح.. ولا يوجد صانع سوق يحافظ على سعر السهم مثل ما نشوف في زين..

لازلت أقول الحذر من السهم.. وأنا شخصيا لازلت حذر جدا من التحليلات اللي تقول ان السهم مقبل على انخفاضات شديدة.. لكن مايمنع ان يكون هناك ارتفعات بوحدة أو وحدتيين للتصريف..

الشيء الوحيد اللي ممكن يحرك السهم هو الاعلان عن أي خبر.. سواء سلبي أو ايجابي.. يا إنه يروح قووووع.. أو يصعد مثل الصاروووخ لمستويات عالية ومحد يقدر يصيده.. أما اذا صارت التسوية فراح يكون لها أثر كبير في انتعاش السهم خاصة اذا تمت الموافقة على السمح لأجيليتي بالتنافس على العقود المليارية أو على الأقل بالدخول فيها كشريك بالباطن...

ممكن بكرة نشوفه مرتفع ويطق 380.. وينزلونه لما يطق 360 وممكن بنهاية الجلسة يسكر على نفس اقفاله أو مرتفع وحدة وحده بسعر اقفال 375.. لأن اعتقد الي صرفوا كمياتهم صرفوها على سعر 395 و سعر 390 الأسبوع الماضي.. والحين جاء دور التجميع والضغط على السهم..

معشي الجن

عضو نشط
كلامك سليم.. وأصول إجيليتي لما تم تقييمها لم يتم التلاعب في التقييم ..يعني القيمة الدفترية فوق 933.. واذا بتحط معيار للخطأ.. بتنقص 50 فلس بحد أقصى.. لكن مو مثل ماقال الأخ ayham انها 450 فلس!!
ونقول.. على اي أساس يحدد سعر الـ 450 فلس

أخوي.. ما أقول إلا هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين!؟!
مرشحة للإنعدام مرة وحده!! اسمحلي يا اخوي كلامك غير دقيق بتاتا!!

أخوي معشي الجن.. انا من المعجبين والمتابعين لما تكتبه.. الحقيقة إن كلامك مقنع جدا.. لكن ما تدري اللعب شلون صاير..
وانا لا زلت أقول إن السهم وضعه متين والقيمة الدفترية هي أعلى قيمة في السوق.. أعلى من زين وأعلى من أسهم جميع البنوك..

لكن كلام المحللين يقول إن السهم سيستهدف سعر 180 فلس عند النزول ومنهم المحلل محمد الحبيب في برنامج المؤشر على قناة الكويت، هالشيء مو لأن وضع السهم سيء.. لأن اللاعبين الكبار في السوق يبون هالشيء.. والتحليل الفني يؤكد عالنزول..

الله يعوض على الجميع .. مالنا إلا الصبـر..

سؤال أخير.. انا مشترك في التداول الأليكتروني لبنك الخليج.. هل تنزل التوزيعات في حسابي وإلا لازم أستلم شيك من برج أحمد؟

عزيز وغالي
وكلامك صحيح بالنسبه للعب شلون صاير و بالأخص اللي قاعد يلعبون علينا و بحصوص نزول السهم لي 180 والله كل شى جايز بسوقنا و الله كريم ونشوف
أشصار على توزيعاتك أنزلت ؟ وجم عطوك ؟ جم سهم عندك ؟ و عندك غير أجيليتي ؟ ههههههههههههههههههههه الله يزيدك ويبارك بحلالك , وبالنسبه لي أنا بو قلب أستلمت الجيك من برج أحمد بس ما عندي حساب بالخليج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى