-= رسالة عاجلة الى مساهمي شركة أبراج القابضة =-

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة اعلامي, بتاريخ ‏23 يونيو 2010.

  1. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,778
    عدد الإعجابات:
    428
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين - سورة الحجرات آية 6

    اخواني مساهمي شركة ابراج القابضة كلنا يعلم حجم المشكلة التي وقع فيها مساهمي شركة ابراج والخسائر المادية فضلا عن الخسائر المعنوية التي اصابت الجميع بسبب قصور الادارة وسوء استعمال السلطة فضلا عن اعمال الغش و التدليس التي مارسها اعضاء مجلس الادارة والتي ادت في مجملها الى ما نحن فيه اليوم ... بالتالي الوضع لا يحتمل ان يتكرر نفس السيناريو مع تغير بالاسماء و الاشكال فقط ... نحن بحاجة الى تغيير النفوس مصداقا لقوله تعالى:

    له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وإذا أراد الله بقوم سوءا فلا مرد له وما لهم من دونه من وال - سورة الرعد آية 11

    وحتى لا أطيل ... تابع الجميع المشاركة التي تفضل بها أحد الاعضاء في موضوع شركة ابراج القابضة عندما ادرج رقما مدنيا ضمن مشاركته مع وضع روابط لبوابة العدل وموقع وزارة الداخلية ونسب هذا الرقم لبدر العجمي وكيل المساهمين و الممثل الوحيد عنهم في شركة ابراج القابضة .. وقد اتضح ان صاحب الرقم المدني عليه قضايا مالية ومديونيات تجاه الغير فضلا عن مدنيوته تجاه الدولة ... ونحن من باب عدم الاساءة او ظلم بدر العجمي توجهنا بالسؤال المباشر لأبو زيد ( بدر العجمي ) حول ما إذا كان هذا الرقم يخصه او مجرد تهجم شخصي عليه لأهداف ضيقة تتعلق بانتخاب اعضاء مجلس الادارة ... وقد كررنا عليه السؤال 3 مرات إلا أن مصير الاسئلة كانت التجاهل وعدم الرد من قبل بدر العجمي .. في بادئ الامر اعتقدنا ان بدر يربأ بنفسه عن هذه المشاركات نظرا لحجم المسئولية الملقاة على عاتقه بالتالي هو يصرف وقته فيما يخدم ويفيد المساهمين .. وهو الامر الذي يعبر عن ثقة الشخص بنفسه

    لكن ومن باب الشفافية والحرص كنا نتمنى أن تأتينا الاجابة الشافية من بوزيد لا أن نصل الى حقيقة المعلومة من تلقاء أنفسنا .. وللأسف فإن الحقيقة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن صاحب الرقم المدني هو بالفعل بدر فهاد زيد العجمي وهنا أولا اتوجه بالسؤال الى بدر العجمي:

    1- طالما أن لك سجلا مدنيا وجنائيا حافلا في وزارة الداخلية و وزارة العدل .. هل تجد أنك تستحق أن تكون وكيلا وممثلا عن المساهمين للمطالبة بحقوقهم؟؟

    * إذا كانت الاجابة نعم ... فسنقول لك كان يجب عليك قبل ان تطالب بحقوق المساهمين بالشركة أن تبادر الى سداد حقوق الدولة عليك وأنت الذي عليك مطالبات بعشرات الآلاف من الدنانير .... وإن كانت اجابتك بلا بالتالي سنشكر لك اعترافك بالحق الذي يعتبر فضيلة ونتوقع منك ان تتخذ المبادرة من نفسك وتكتفي بترشيح مساهمي الشركة لك كوكيل عنهم ولا تأخذك آمالك الى ابعد من ذلك كدخول مجلس الادارة

    2- قد يقول قائل: توكم تسألون عنه ... وينكم يوم الجمعية العمومية ما سألتوا ؟؟

    * الرد: أثناء انعقاد الجمعية العمومية بتاريخ 20 يونيو قفز احد المساهمين باقتراح اضافة بند ما يستجد من اعمال وحقيقة لم نكن نعلم طبيعة هذا البند ... واتمنى اذا كان المساهم الذي طرح هذا الاقتراح عضو في المؤشرنت ان يتفضل ويشارك ويوضح لنا خلفيات هذا الموضوع ... لأن الواضح ان هناك اتفاق مسبق بين بدر العجمي ومجموعة من المساهمين ليس كلهم على طرح هذا البند اثناء انعقاد الجمعية العمومية ... ولأن باقي مساهمي الحاضرين في الجمعية وقتذاك كانوا متعطشين للتغيير بسبب اليأس الذي تملكهم واصابهم جراء سياسة مجلس الادارة السابق .. كان اقتراح توكيل بدر العجمي في نظرهم هو العصا السحرية التي ستحل جميع مشاكل الشركة وغاب عنهم في ذلك الوقت أن يسألوا عن بدر العجمي ومن هو وما هي صفته

    خلاصة القول ... مساهمي شركة ابراج الآن انتم على علم ويقين من وضع بدر العجمي ( بوزيد ) القانوني فهو عليه مطالبات مالية وملاحقات قضائية

    شخصيا واقولها بكل ثقة لن اقبل ان يدير الشركة شخص عليه كل تلك الدعاوى القضائية و المطالبات المالية ... ولن اقبل بأن يترشح بدر العجمي ليكون عضوا في مجلس الادارة واذا اقتضى الامر سنطرح هذا الموضوع في الجمعية العمومية القادمة مشفوعا بالمستندات الثبوتية خصوصا اذا كان هناك اصرار على فرض بدر العجمي على المساهمين

    نحن نريد اشخاص نظيفي اليد ... سجلاتهم المدنية و الجنائية نظيفة لا يشوبها شائة قادرين على ادارة الشركة بعقلية اقتصادية

    * ملاحظة: قام احد الاعضاء بتزويدي بالرقم المدني الذي تم نشره في المنتدى ... قمنا بالاستعلام عن الرقم من خلال بينات القيود الانتخابية في موقع وزارة الداخلية وظهر لنا ان الرقم المدني يعود لبدر فهاد زيد العجمي - الدائرة الرابعة ​
     
  2. mans1234

    mans1234 موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    جدت يا أخواني شخص من أبناء عمومة بدر ناصر العجمي و سألتهو عن بدر و رد لي و قال انه وكيل بودي يسافر معاه و يشتغله و بودي و الله ما أعرفه بس أحس إنه طاق شوي بالمهايط و نصاب و لقا ناس على شفا هاويه يبون يتعلقون بقشه و يا جماعه ترى عمره صغير (الشده المكسوره على الياء ) يعني الناس عطوه توكيلات ليش و هو وكيل تاجر يعني فداوي على اصغير ياخذ اوامره من التجار !!!!!
     
  3. قـلـب الأسـد

    قـلـب الأسـد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2010
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0

    لا املك في الابراج سهما" واحدا بفضل الله ولكن أأيد كلامك حرف حرف وجزاك الله خير وأزيد عليه كيف يمكن ان أثق بشخص وأستعين به من أجل اسرتجاع حقوقي وهو يتنكر لحقوق الناس فحري به ان يؤدي ماعليه من حقوق قبل ان يتطوع لنصرة مساهمين ابراج ...... واخيرا كل من يفعل هذه الفعله هو شخص متمرس في النصب والاحتيال ولا يأبه لأكل المال الحرام فحسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك
    نعم هذا رقم بدر العجمى
    هو يدعى بأن كل الكويتين لهم قضايا!!!!!! وكل الكويتين عندهم مخالفات مرورية!!!!!!!!!!!
    نحن نترك لك القرار.
    وقمت بألاتصال بلاخ ابومشعل (بسام المطوع) وهو عارف بكل شئ وهو مقتنع بأن بدر العجمى شخص نزية ونظيف وكل هذة الأمور عادية بنسبة له وما عنده مشكلة فى وجودة وايضا اكد لى بأنة هو أحد الخمسة المرشحين لعضوية مجلس الادارة!!!!!!!
    عن نفسى انا ان شاء الله مسافر الاسبوع القادم والبركة فيكم وعلى قولة المثل هذا سيفوه وهذة خلاجينة وعلى شان ما انسى هو قالى انتوا شنو تبون اكثر من رجوع السهم للتداول وارتفاع سعرة والباجى خلوه علينا
     
  5. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,778
    عدد الإعجابات:
    428
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    مع الاسف ان هذي الثقافة هي الي تعودت عليها جميع مجالس ادارات الشركات وايضا كبار الملاك فيها و السبب صغار المساهمين فيها

    لانهم ولسنوات طويلة اما انهم لا يحضرون الجمعيات العمومية ... أو انهم عند حضورهم اسئلتهم واستفساراتهم لا تتعدى اسباب نزول سعر السهم ... ليش ما دعمتوا سهم الشركة او سؤال يتعلق بالارباح فقط ... وهذي اسبابها احنا صغار المساهمين انفسنا لأن كثير منا ما حاول ان يثقف نفسه من هذي الناحية ولا احد حاول ان يعرف حقوقه وحدود مطالباته داخل الجمعيات العمومية التي غالبا ما يتحدد من خلالها مسيرة الشركة

    لكن هذي المرة لابد ان نسجل موقف حتى وان لم يؤخذ بكلامنا ... لابد من الاعتراض على بعض البنود وخصوصا سياسة الفرض ... بومشعل نحن معاه ولكن ليس في ترشيح كالذي تفضل فيه ... فهو ليس من حقه ان يفرض وحده اسماء اعضاء مجلس الادارة فهناك مساهمين ايضا لهم اصوات
     
  6. ستيفن

    ستيفن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    160
    عدد الإعجابات:
    1
    طبقا المادة رقم 139 من قانون الشركات التجارية:-
    يشترط في عضو مجلس الإدارة إلا يكون محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف ، وأن يكون مالكا لعدد من أسهم الشركة لا يقل عن 1 بالمئة من رأس مال الشركة ، على أنه يكفي أن يكون العضو مالكا لعدد من الأسهم تعادل قيمتها الاسمية مائة ألف روبية ، وهذا كله ما لم ينص نظام الشركة على قدر آخر. ويخصص هذا القدر من الأسهم لضمان إدارة العضو ، ويجب إيداعها خلال شهر من تاريخ التعيين أحد البنوك المعتمدة ، ويستمر إيداعها مع عدم قابليتها للتداول إلى أن تنتهي مدة العضوية ويصدق على ميزانية آخر سنة مالية قام فيها العضو بأعماله. وإذا لم يقدر العضو الضمان على الوجه المذكور ، بطلت عضويته.

    واذا تم انتخاب أعضاءمجلس الإدارة في الجمعية العمومية.

    يتم توقيع العضو على اقرار وتعهد بشروط عضوية مجلس الإدارة.

    مخاطبة الشركة بكتاب موجه إلي وزارة الداخلية الإدارة العامة للأدلة الجنائية بأسماء أعضاء مجلس الإدارة...


    حتى يتم إصدار لاحكم عليه للعضو المنتخب ، وان يتم ذلك خلال شهر من تاريخ إرسال الكتاب الى الداخلية ..

    واذا لم يتم الرد من قبل الأدلة الجنائية يتم إيقاف إجراء أي معاملة للشركة..

    وحتى لو كان على العضو مخالفات بمبالغ بسيطة ، لا يتم إصدار لا حكم عليه إلا بعد السداد...

    واذا تأخر هذا الاجراء سوف تضطر الشركة الى تغيير العضو...


    بالذمة يا مساهمين أبراج هذا كلام ...

    هو قالى انتوا شنو تبون اكثر من رجوع السهم للتداول وارتفاع سعرة والباجى خلوه علينا ...

    شنو هالثقة الله يعينكم يا مساهمين أبراج على المجلس القادم...
     
  7. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,778
    عدد الإعجابات:
    428
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    والله يا ستيفن قالوها بالأمثال

    الكتاب ينقرى من عنوانه

    واضح ان الشركة الآن تحولت الى كيكة كل من يبي ياخذ حصته منها

    وواضح ان في ناس موعودين باشياء في حال ان الامور سارت كما يخطط لها كبار الملاك بالشركة

    الله يعين
     
  8. ستيفن

    ستيفن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    160
    عدد الإعجابات:
    1
    والله إن كلامك صحيح أخوي إعلامي

    والمساهمين محتاجين إدارة نزيهة تحافظ على حقوق المساهمين

    المفروض مجلس الإدارة يكون أمين على أموالهم ، مو يبددها ويحمل الشركة ديون وخسائر...

    شنو فايدة السهم يرجع للتداول بالغش واللعب على المساهمين

    اتقوا الله في أنفسكم ...
     
  9. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    أخى العزيز والقدير أعلامى الموقر....
    اسمح لى بأن أقول لك نحن لا نستطيع فعل شئ...........
    شلون نسبة المطوع 22% تقريبا
    ربع سمير نسبتهم 20% تقريبا
    انا معاك وباقى المساهمين 17% تقريبا
    المظمون:
    نحن نأثر ولا نستطيع الانفراد بحيث ممكن ننجح اى مجموعة وهذا بأعتراف المجموعتين ولكن لا نستطيع ان نعمل لوحدنا او ننجح قائمتنا لذلك مجموعة سمير ضياع 100% للشركة وماعليك من تصاريحة الى كلها مثل وجهه البارد.
    مجموعة المطوع لا نعلم عنها اى شئ ممكن تطلع زينة وممكن تطلع مو زينة بس الى متأكد منه انها احسن من مجموعة سمير لذلك دعونا من لغة التحدى خلونا نحط يدنا بيد المطوع وعسى الله يوفقنا معاه لتحقيق رغباتنا وبصراحة انا يا أخ اعلامى ما اعرفك بس يعلم الله انك واضح وشفاف لذلك انصحك لتقابل ابومشعل ترى ابومشعل شخص محترم وطيب لدرجة كبيرة جدا وذا تبى رقمة دزلى رسالة على الخاص وصدقنى يمكن انك انت تأثر فى قرارة فى اختيار المجلس كوننا نحن اخوانك وايد معجبين بطرحك ومقتنعين فى ردودك الدبلماسية والراقية جدا
    اتمنى لك التوفيق ولا تقف ولا تيأس
    انت شمعة الابراج
     
  10. متدرب أصيل

    متدرب أصيل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2008
    المشاركات:
    3,277
    عدد الإعجابات:
    769
    ما شاء الله عليكم
    وربنا يبارك لكم بمالكم وأهلكم
    هذا هو الحوار الراقي للناس المثقفة والمتعلمة
    الله يوفقكم يارب
     
  11. أبومبارك2007

    أبومبارك2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    213
    عدد الإعجابات:
    0
    يا أخوان أنا من أول ماطلع بوخضور بتصريحه ولا أحترمنا كصغار المساهمين وشكل مجلس على كيفه وطق فينا الطوفه والوضع مو عاجبنى حاس السالفه فيها لحمة ضب والشغله مطبوخه لكن من اليوم إلا قبل الجمعيه العموميه الجايه إذا ماطرحت أسماء قبلها بفتره وشيكنا عليها ورضينا فيها ولا راح نعتبر فلوس اسهمنا ديون معدومه ولا نبيها بس أنا أطلب من ابو زيد طلب مدام الشباب ماقصروا وياكم بالجمعيه وحققنا المطلوب فأنا أعتقد من باب رد التحيه أنك تربأ بنفسك عن الترشيح لمجلس الإداره وتكون مثلنا حالك من حالنا الهدف أصلاح حال الشركة بغض النظر عن الأسماء بشرط العقليه الأقتصاديه والسمعه الطيبه وتقديم كشف بالذمه الماليه وخلو الصحيفه الجنائيه من جميع الشبهات الماليه مانبي تصفية حسابات على ظهور صغار المساهمين أنا بالجمعيه اللي طافت وقفت وياك وأتمنى بالجمعيه القادمه ماوقف ضدك .
     
  12. $بوجاسم$

    $بوجاسم$ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    343
    عدد الإعجابات:
    25
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  13. التايلندي

    التايلندي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2010
    المشاركات:
    338
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف صارحتكم ..وقلتوو عني من شلة الحرامية ..وقتلكم لي مسئلة شخصية مع محامي الاخير وقلتوا مو دليل وقتلكم ان العجمي نايم بمكتب المحامي ليل نهار ونايم بالعسل ما صدقتوني ..ورد علي بوزيد وجاوبته.... انك غزيت ..وشوي شوي ا نكشفت الامور وعلى عينك يا تاجر.... وطقوكم بالطوف ,,, وازيدكم من الشعر بيت وعلى مسئوليتي ان (الجنرال منجر ) مستغفلكم من قبل الانتخابات باكثر من اسم مستعار والله العظيم,,, وانا اكتشفته جدامي ,, والدليل الابتوب الابيض الميني ومن قعد معاه راح يصدقني,,,انسان 24 ساعة عايش على المنتدى ويشيقولون,,ولاكن الاوامر تجيه من محامي المعزب ,,وقلنالكم لعبة ومفبركة للاستيلاء على ما تبقى قلتوا من جلاوزة النظام البائد ..الله يسامحكم جميعا . ولاكن مثل ما وقفتوا ضد الادارة القديمة الحين اقولكم اقضبوا العصا من النص ,,ولا تدعمون جماعة على اخرى عشان انتوا يا مستثمرين اصغار لا تضيعون بالطوشة . سؤال واحد سئلوه ؟؟؟؟؟؟ منو حولك نسبة الاسهم الي عطتك الحق بالدخول بالادارة الجديدة ؟؟ وليش ؟؟؟وشنووا المقابل ؟؟؟...........يا جماعة اطلبوا كشف بالقضايا الي على الشخص المشكوك بامرة؟؟ اما الفلوس والديون ..ترا سالفتها سهلة ؟؟؟ليش ؟؟؟لان الي حول الاسهم مو عيزان يدفعله كم فلس مقابل تفليس ما تبقى من الشركةومن عقودها المتبقية واصولها مع عقد نفط الكويت ودفعات النظافة ..وسلامتكم.
     
  14. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك مو واضح
    شنو المطلوب
    ندرى ان المطوع عطاه اسهم مافى مشكلة مثل ما جمال او سمير عطوا الاردنى الزيات مادرى شسمة؟؟؟ نفس القصة
    هل انتة ترغب ان صغار المساهمين يشيلون ايدهم؟
    هل انتة مقتنع فى سمير وجمال؟
    عطنى حل؟؟
    مرة ثانية شنو تبى بضبط
    ارجو الاجابة بوضوح
     
  15. ستيفن

    ستيفن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    160
    عدد الإعجابات:
    1
    إي والله صدقت يا التايلندي وكلامك صح 100%

    والدليل والشواهد كثيرة على اللى صار وانا ما اتكلم من فراغ...

    على فكره الأخ بدر العجمي ما يدري شنو يقولون عنه والله مسكين ونايم العسل..

    مع احترامي ترا مخلينه مطراااش واهو على باله اسكت ما كو منه...

    كلام الأخ التايلندي يبيكم شوي تحرصون على انفسكم وعلى فلوسكم...

    اختاروا الشخص المناسب مو معقولة تقعون بالخطأ مره ثانية...

    مو كل من قال انا معاكم وراح ارجع الشركة يكون صادق

    خلكم ايد وحده مع بعض واختاروا شخص يمثلكم بالمجلس من هو ثقة وامين على مصالحكم.

    صح الأخ المطوع ناوي يرجع الشركة ويحاول انقاذها ، بس يا اخوان هلى بالفعل قادر على هالشي

    يعني كأنك تبي ترد شخص ميت مستحيل يرجع...

    ان شاء الله تكون عنده حلول للشركة..
    شكرا لكم،،
     
  16. الحفيد

    الحفيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2008
    المشاركات:
    620
    عدد الإعجابات:
    42
    السلام عليكم

    أتوجه الى الله العلى القدير الذى لا يعجزه شيئ فى الأرض ولا فى السماء وبحق هذا الشهر الحرام أن يكفينا شر كل من أراد بالمسلمين سوء وأن يشغلة بنفسة لن يستطيع ان ينشغل عنه -- أنهم يكيدون كيدا وانت أعلم بهم وانت رب العرش العظيم فاجعل كيدهم فى نحورهم-- توكلنا عليك فلا تكلنا لغيرك ولا لأنفسنا طرفة عين أو أقل من ذلك ,,,لااله الا انت سبحانك ولا حول ولا قوة الا بك
     
  17. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك روعة
    ممكن تذكر لنا منو الى تسبب فى موتها؟
    وليش؟
    وشنو الاهداف؟
    على شان نكون على يقين
     
  18. المهمه

    المهمه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    اخواني مساهمين شركة ابراج المنكوبه لي بعض التعليق واود ان تتسع صدوركم وقلوبكم وعقولكم نحن لانزكي اي شخص علي الاخر ولكن لنا الظاهر والمخفي عند رب العالمين ونتكلم بشفافيه وواقع امامنا كيف نحكم علي اي شخص ونحن لانعرف عنه سوي مايكتب من خلال المنتدي وكيف لنا ان نحكم علي اي شخص ونحن لانعرف ماهي اسباب التهم وظروفها والمتهم برئ حتي تثبت ادانته والله ستر علي عباده وحنا كبشر مانصدق اي معلومه الا تكلمنا علي الشخص ونتهمه بافضع التهم الرجاء الانتظار والمراقبه وعدم الانجراف وراء اي خبر حتي تتضح الصوره وتكون تحبيط لنا كمساهمين وليس دفاعا عن بدر العجمي ولكن كلمه حق الرجل يسعي ومازال يسعي لاعادة كثير من الامور لوضعها الصحيح والطبيعي ومن خلال المنتدي ينشرها لكم لطلاعكم عليها اول باول من فينا يعرف ماكان حاصل بالشركه بالتفصيل مثل الحين لاتخلون الناس تخليكم تشككون باي شخص الحكم عليه من خلال عمله فقط وانجازه وامامكم الوقت الكافي للحكم عليه وعلي ماانجزه في الفتره القصيره ولاتحبطون معنويات الرجل بكلام لايغني ولايسمن من جوع نبي الشخص الحريص الذي وضع الرقم المدني بالمنتدي وشهر بالرجل ان يرشح نفسه لمجلس الاداره ويضع رقمه المدني للناس كافه لحبه لنا وحبه لمصلحة المساهمين ويبين لنا المخافات غير المخافات ئلي بينها لنا بدر العجمي ونحن له شاكرين اما ان الشخص كمبيوتره صغير اوكبير ولونه احمر وغترته البسام و لحيه اوشارب ويقعد بمكتب فلان لايعنينا كمساهمين لغاية الان لايوجد شخص معين لمجلس الاداره كلام بوخضور كلام في كلام لم يصدر بشكل رسمي ومن يجد نفسه قادر علي اعادة الشركه واعادة مشاريعها وتقديم الاثباتات والمستندات التي تدين الاداره السابقه يتفضل ونرفع له العقال
     
  19. الرازي11

    الرازي11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2008
    المشاركات:
    325
    عدد الإعجابات:
    0
    كلا المجموعتين وجهان لعملة واحدة

    صغار المساهمين لو يوحدوا نسبهم ويزكون 3 من بينهم ويتحدون مع أي من المجموعتين يقبل

    أن تكون الأغلبية بيد المساهمين الصغار ويأخذ هو زمام الأمور وأن بدأ باللف والدوران وشغل الحرمنه

    يعملون تدور ويصبح المجلس بيد المساهمين

    الكلام الكبير بحق السيد بدر العجمي يحتاج إلى إجابه يا بدر

    أين الأخ أبو فيونه والأخ مضارب ؟؟ فهما بالفترة السابقة كانا شعلا من النشاط

    الله ييسر الأمور على خير وتصبح الشركة بأيدي أمينه تخاف الله ورسوله
     
  20. المهمه

    المهمه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    ليس ملزم الاخ بدر العجمي بالرد ممكن اشياء شخصيه خاصه بس نبي ئلي حط الرقم المدني لبدر العجمي شلمعنا مو فيه مجلس اداره سابق بعد كان حط ارقامهم المدنيه من باب العداله والانصاف نقول مشكور بوزيد مشكور بوفيونه مشكور مضارب مشكور اعلامي ومشكور فجري ومشكورين مساهمين وتعاطفين شركة ابراج المنكوبه بسبب الاداره السابقه الله لايحللهم ولايبيحهم بكل فلس خذوه من فلوس المساهمين بالشركه