إعدام الفائده بالطنازه والحكم السريع

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مساء الخير على الجميع
أولا ماكنت أريد فتح الموضوع من جديد ولكن حسيت في ضرورته الحين بعد ماكثرت الطنازه في المنتدى وأكاد أجزم أنه في كثير من الاعضاء عنده مواضيع جديده ومفيده ولايريد كتابتها بسبب الطنازه أو السجال الذي لايفيد القارئ وهذا أقرب مثال نقلت لكم أهم موضوع كتبته وشوفو أهل الطنازه وللعلم بعد ماتحقق أختفو من المنتدى ولم يعلقو وطبعا طافت الفائد تقريبا على الاعضاء الجدد أنا ذاك

ملاحظة: أنا كتب الموضوع لاني قرأت موضوع الاخ shams707 ومو شرط أنه صحيح ولاهو شرط أنه خطأ بس أنا معا إعطا الفرصه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=123916

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=123916

mxxy

عضو مبدع
1- طنازه .

2- مشاجرة بدون سابق انذار او سبب ! .

3- عدم التفاهم بأسلوب راقي وسرعان ما يتم الحقد .

4- الحديث بموضوع خارج وبعيد كل البعد عن الموضوع الاصلي .

5- عدم احترام رغبات وقوانين كاتب الموضوع او حتى قوانين المنتدى .

6- النقد الكامل لصاحب الموضوع وليس الموضوع يعني هدام .

7- مستوى حوار متدني وسرعة الانفعال .

8- التشويش الدائم .

9- التحدث والرد بأسلوب غير لائق وسلبي جدا .

10- يتم تصحيح المعلومه الخطأ بخطأ اكبر منه مع هدية استهزاء .

11-اي موضوع يكتب يتم ادخال المذاهب فيه ! ويتم اغلاقه لهذا السبب .

12- التخريب على السومات وعلى الاعلانات .

13- التسجيل بأكثر من نك من اجل المشاجرة والقذف والاخذ بثأر !!!! .

14-تصحيح املائي ! تقول مدرس لغة عربية ! ما يقول خطأ مطبعي ! .

15- التدخل الدائم بقوانين وادارة المنتدى .

16- استخدام المنتدى والتعامل معه على انه دردشة كتابية .

17 - عدم احترام تكنلوجيا الـ vb وهي المنتديات بأستخدام اسلوب شوارعي والسب والهمجيه في الطرح والتعامل وعدم المسامحه واستخدام هذه التكنلوجيا على انها شيء شوارعي وليس علم ينتفع ويستفاد منه .

هذا مو بس بمنتدى المؤشر نت بكل المنتديات ، مع الاسف ، أول يــا زيــن المنتديات كانت وحــــــــــــــــــدة من الــثــنــتـيـن ---------------->

يا كاتب يطرح الشرح والمعلومات \\ أو // قارئ يقول شـكـرا .

لكن الحـــــــــــــيــــــــــــــن عندكم من 1 إلى 17 حاله أختر وحده منهم .

ودمتم بألف خـيــر ...

almaymoni2007

عضو نشط
الله ياجرك

Mr.Jad

عضو نشط
لفته و اشاره هامه لواقع الحال الذى تغير فيه كل شىء الا ما ندر

المشاركه الثانيه أكثر من رائعه لانها تختصر الواقع بخير الكلام ما قل و دل

الله يوفق الجميع للخير و الهدى و صلاح الامور

سرور

عضو نشط
هو احسن طريقة لا ترد عليه ... فاذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما فيجب على الأعضاء في المنتدى يتعلموا طريقة جميلة في النقاش وهي ان الذي تخاطبه اعتبره مثل أخوك الكبير ولو كان اصغر منك سنا.
ولقد لاحظت ان سبب عنف النقاش ان بعض الاعضاء معلوماتهم ضعيفة عن الشركات فيغيظ رواد المنتدي الذي يخرجون عن طورهم ونحن نعلم ان المال عديل الروح فخذ مثلا احدهم يقول ان شركة استثمارية ومعروفة جدا ولديها ست شركات تابعة ومعروفة ايضا ان وجدوا في رصيدها 42000 دينار مما ادى الى احدهم بان رد عليه بعنف غير متوقع مما ادى الى ايقافه .

hi_hi

عضو نشط
السلام عليكم

القافله تسير وال ....

لو كل ... القمته حجر

ما على الذيب ....

وتأكد الله سبحانه وتعاله يمهل ولا يهمل ...والمفروض تفرح انك كسبت حسناتهم

بالعكس انت بالحالتين مأجور انشاءالله على نصحك لاخوانك

وعلى تحمل الطنازه اللي انا اعتبرها مو من الرجوله ولا من الاسلام

لان المسلم اما ان يقول خير او ليصمت ....

وبالنسبه للاخ صقر البحر ... سو خير وقطه بحر

ساره78

عضو مميز
....السلام عليكم ...

...لهذه الاسباب ..تركت وودعت المؤشرنت ..وفضلت الامتناع عن الكتابه ..

الاستهزاء ووصفى بمحلله الخيار والبطيخ من قبل عضو...واخرتها انا اطلع قليله أدب ..

حسب رأى احد المشرفين وعدم انصافه وعدالته !!..

حسبى الله ونعم الوكيل ...

استودعكم الله ...

سرور

عضو نشط
....السلام عليكم ...

الاستهزاء ووصفى بمحلله الخيار والبطيخ من قبل عضو...واخرتها انا اطلع قليله أدب ..

استودعكم الله ...

الله يهداك واحد ياثر عليك هذا معناه صرتي مثل الورقة اللي تهزها الرياح كوني صلبة وشوفي بعدها غيرك يحترمك

mxxy

عضو مبدع
....السلام عليكم ...

استودعكم الله ...

يعني اهوه اختي احنا قاعدين ندش هالمنتدى ليش؟ حسبالكم انه طايفتني سالفة البووت :d ما طوف علي كلش ، لكن لأن احنا ندش اهني لأن المنتدى فيه ربعنا ولي نعرفهم وبعدين هالمنتدى كبر بأعضاءه والمشرفين ما قصروا معانه وهم مو ملحقين معانه الصراحه وايد خبوله بالمنتدى الله يهداهم يلحقون على منو ويذلفون منو ! ، المنتدى مجاني مو بفلوس ولا احنا خسرانين لو طلعنا منه لكن هي ديوانية للنقاش والجلوس والاستفاده

الديوانية لازم لها راعي يمسكها ولا تره تصييير مصخره وانه لاحظت اخر الايام ان وايد من الاعضاء قام يسب سب علني وبدون مقدمات ومحد قاعد يتخذ فيه قرار لا حذف للموضوع ولا حذف للنص ولا حذف لأي شي ولا تعليق شفت انها سايبه كلش اهوه صج ان المشرفين مو ملحقين عيل خلاص حطو مشرفين زياده مختصين بس حق الي يتعدون حدودهم بالمنتدى

سيف راكس

عضو نشط
والله يا خوي لو كل واحد لايريد ان يكتب والسبب الطنازه لاطبنا ولا غدى الشر وصار اللي يتحكم بالمواضيع اهل الطنازه وهذا اللي يبونه حثاله ما همها الا احباط المبدعين من امثالك واستسلام لهم والخوف منهم والضحيه هو من يريد المعرفه والخبره من اصحاب الخبره وانا اقول للاخوان عدم الخضوع لهم مع خالص الشكر والتقدير للمبدعين

سيف راكس

عضو نشط
....السلام عليكم ...

استودعكم الله ...

لاحول ولا قوة الا بالله ... مايصير الواحد يسمع اي كلمه من سفيه وخاصه بالمنتديات هذي المنتديات تجمع المبدع مع الفاشل وهذي متعت الفاشل ان يؤذي اي واحد مبدع..... لانهم فيهم نقص وقلة تربيه ... مايصير احنا نروح بجريرتهم بدون اي سبب منا ...الله يعينا على كل واحد مخرب

TAHOE

عضو مميز
يعطيك الف عافيه على الموضوع المفيد.
شفت الموضوع وشفت التعليقات وللاسف وياهم عضو مميز بعد وينهم الحين هذول

اخوي اعتقد انك تقصدني بهذا الكلام لان ما كو احد من المميزين شاركو بذاك الموضوع الا انا ,, انت تفتهم اذا قريت وتثمن كلامك وله اتقط الكلمه بدون فهاميه ,, طلعلي في مشاركتي شنو الطنازه اللي انا تطنزتها عليه ,,

TAHOE

عضو مميز
كلام كبير :eek:

لمعلوماتك فقط لا غير...........حتى لو كانت نهاية هذا الاسبوع هي نهاية الأزمه العالميه, فلن يعرف العالم هذا الفاكت الا بعد مرور 6-12 شهر من تاريخ نهاية الأزمه العالميه (و هو الاسبوع هذا كما تزعم)

عدل ولا مو عدل؟ اقرأ التاريخ و ستعرف صحة كلامي
عند حدوث الجريت ديبريشن , كم سنة دامت تلك الأزمه؟ و بعد كم شهر من انتهائها استوعب الاقتصاد انها بالفعل انتهت؟

عين العقل يا بوعلي ,, لا فض فوك :)

وكانت هذي مشاركتي الوحيده وهذا كان ردي على مشاركة ادفنشر ,,

وين الطنازه اللي فيها ؟؟

للاسف ما يخلي مستوى المنتدى ينحدر الا امثالك اللي ما يفتهمون الحجي ولا يستوعبون الكلام ولا يثمنونه

مع احترامي لجميع الاعضاء

9hbhb9

عضو نشط
بصراحه المنتدي يتواجد في المنتدى اعداد كبيره جدا ويحتاج زياده في اعداد المشرفين ويوجد كثير من الاعضاء الجيدين ويخافون من الله ولا يظلمون احد ممكن ان يكونوا من المراقبين لاني اشوف في ناس واجد مع احترامي لهم يستحقون الطرد

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
وهذه كان الردود
://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=137257ت

أعلى