إعدام الفائده بالطنازه والحكم السريع

يوسف_007

عضو نشط
اخوي اعتقد انك تقصدني بهذا الكلام لان ما كو احد من المميزين شاركو بذاك الموضوع الا انا ,, انت تفتهم اذا قريت وتثمن كلامك وله اتقط الكلمه بدون فهاميه ,, طلعلي في مشاركتي شنو الطنازه اللي انا تطنزتها عليه ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الاخ tahoe
الموضوع فيه أكثر من عضو مميز ياريت تأكد و تشوف الردود

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الاخ tahoe
الموضوع فيه أكثر من عضو مميز ياريت تأكد و تشوف الردود

وعليكم السلام

اخوي يوسف انا اعتقدت ان اللي يقصده weld.q8 هو موضوع shams707 اللي انت ذكرته في موضوعك واللي كان هو قصدك من فتح هذا الموضوع ,, فاذا كان كلام weld.q8 عن موضوعك السابق فانا اقدم له اعتذاري الخالص على ما بدر مني من كلام انفاعلي

وتقبل تحياتي

TAHOE

عضو مميز
اخوي تاكد اول شي بعدين قول انته تفهم ولا ماتفهم والمنتدى بانحدار الحين انا الي خليت المنتدى بنحدار

يا اخوي اول شي ان صاحب الموضوع يتكلم عن موضوع شمس ,, وانت دخلت وقلت انك مريت على الموضوع وقلت كلامك اللي كان ,, وثانيا من المفروض اتقول مريت على موضوعك القديم وشفت كذا وكذا مو اتقط الكلام الغامض وتمشي ,,

عموما اذا كان قصدك موضوعه القديم (وهو ليس بالاساس اللي فتح علشانه موضوعه هذا ) فانا اقدم اعتذاري مره ثانيه لسوء الفهم اللي صار :)
وتقبل تحياتي

adels4

عضو نشط
وجـــــهــــــــة نـــــــــــــظــــــــــــــر

من وجهة نظري المتواضعة
المشكلة ما تكمن بالطنازه او التهكم
المعضلة الأساسية ان المنتديات صارت تفتقر للمصداقية
والتحليل المنطقي
وكمثال بسيط
اول مابدت الأزمة العالمية
كان اكثر المحللين يعتمدون على التحليل الفني البحت
وتناسو او بالأحرى تجاهلو العامل النفسي وهذا اللي ترك اغلب المتداولين
في حيص بيص وضاعت الطاسه مابين دعم ال 11 ألف وقاع ال6 آلاف
الخلاصة
كي نرتقي لابد ان نتحمل المسؤولية
والمسؤولية في مثل هالأوضاع الملتهبة تتطلب
سعة الصدر
وحسن الظن
وسرعة البديهة
تحياتي للجميع

أبو عمر

عضو مميز
الاخ يوسف_007
المسألة مو طنازه مثل ما تقول بالنسبة لموضوع الاخ شمس لكن هو يقول :

" لمن معاة سيولة فليدخل بنسبة 100 فى الميية لم يعد هناك الاساعات محدودة وتنطلق الشرارة الاولى لبدء اهم نقطة فاصلة فى تاريخ الاقتصاد العالمى "

" لا يفوتنكم هذة الفرصة التاريخية للشراء بابخس الاثمان "

" حتى لا يوسوس الشيطان فيمنعك من دخول السوق وفوات اخطر فرص حقيقية "

" ان يوم 23 يوم وبنهاية الاسبوع الحالى نهاية نزول الاسواق وبدء الصعود التاريخى للاسواق العالمية "

اذا لم تكن هذه دعوات صريحة للشراء والدخول الآن فماذا تعتبر اذن ؟؟

السوق كما نتوقعه سيستمر بالهبوط يوم او يومين وربما يصعد بعدها لملامسة 6800 ولكن غالبية المحللين الكفؤ يتوقعون هبوطه مرة أخرى والى قاع جديد ،، فكيف تريدنا أن ننظر الى صاحب الموضوع ودعوته الصريحة ( وليست المبطنة ) بالدخول للشراء الآن ،، حتى اذا ما وقعت الفأس فى الرأس سيقول لك : " البيع والشراء مسؤوليتك وأنا لم أقل لأحد أن يدخل السوق وانما كانت هذه مجرد وجهة نظر !! "،،، هذا لو أجابك أصلاً !

نحن لا نعلم بالنوايا ولكن يجب عندما نرى أنه من المخاطرة الدخول الى السوق فى هذا الوقت بالتحديد أن نضع عشرين علامة استفهام حول موضوعات من هذه النوعية ،، وفى هذا الوقت بالتحديد ،، ولهذا رأيت في موضوعه مشاركات متهكمة أو كما تسميها أنت " طنازه " !

وآسف للاطالة

NEW حاكم السوق

عضو نشط
الاخ يوسف_007

" لمن معاة سيولة فليدخل بنسبة 100 فى الميية لم يعد هناك الاساعات محدودة وتنطلق الشرارة الاولى لبدء اهم نقطة فاصلة فى تاريخ الاقتصاد العالمى "

" ان يوم 23 يوم وبنهاية الاسبوع الحالى نهاية نزول الاسواق وبدء الصعود التاريخى للاسواق العالمية "

السوق كما نتوقعه سيستمر بالهبوط يوم او يومين وربما يصعد بعدها لملامسة 6800 ولكن غالبية المحللين الكفؤ يتوقعون هبوطه مرة أخرى والى قاع جديد ،، فكيف تريدنا أن ننظر الى صاحب الموضوع ودعوته الصريحة ( وليست المبطنة ) بالدخول للشراء الآن ،، حتى اذا ما وقعت الفأس فى الرأس سيقول لك : " البيع والشراء مسؤوليتك وأنا لم أقل لأحد أن يدخل السوق وانما كانت هذه مجرد وجهة نظر !! "،،، هذا لو أجابك أصلاً !

نحن لا نعلم بالنوايا ولكن يجب عندما نرى أنه من المخاطرة الدخول الى السوق فى هذا الوقت بالتحديد أن نضع عشرين علامة استفهام حول موضوعات من هذه النوعية ،، وفى هذا الوقت بالتحديد ،، ولهذا رأيت في موضوعه مشاركات متهكمة أو كما تسميها أنت " طنازه " !

وآسف للاطاله

أحسنت يالبوفيسووور ... :)

عموما أخونا شمس بدء بالتفاعل والتحليل بالشارتات وبطرقه المبتكره الجديده ... وبالأخذ والعطاء مع إخوانه بموضوعه لعله يفيد ويستفيد ... وأعتقد خفف سقف توقعاته (المسمار بلوح) وهدء من طريقته ألإنشائيه والمثيره بتناول موضوعه وتوقعاته بخصوص ألأسواق ! وبالأخص سوقنا بالكويت! ...

عسى الله يكتب اللي يه الخير ... ونصيحتي بعدم تضخيم الموضوع بهالرابط كون الأخ شمس قاعد ياخذ ويعطي مع إخوانه بموضوعه بالرابط اللي فتحه

بل بالعكس ... أعتقد النقاش هناك سيكون ذو فائده ومع ألأخ شمس نفسه! ... بدل المناقشه هنا

مجرد رأي شخصي .... ولكم خالص الشكر وتقبل تحياتي يالحبيب

يوسف_007

عضو نشط
الاخ يوسف_007

وآسف للاطالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
أخوي التلميذ وأنت أستاذ في نظري لاني متابع مواضيعك وأنت من الناس الراقين في وجهة نظري ولاكن أنا لا أيد الموضوع ولاكن أنا ضد النقاش الغير علمي خاصه ونحن ليس في ديوانيه واللي معاك أصدقائك وتمون عليهم هذا منتدى عام فيه الدكتور وفي المهندس وفيه كبير السن وفيه بنات ولازم تقول وجهة نظرك باي موضوع من غير استهزاء ومن غير تجريح واستخفاف بالناس والمثل يقول لكل مقام مقال كلامك بالبيت غير ومع اصدقائك غير و بالمنتدى غير وخلف شاشة التلفزيون أوبالصحف غير وهذا الكلام لاهل الطنازه اللي أنت مو منهم وهم اللي يشعبون المواضيع بالطنازه

أبو عمر

عضو مميز
أحسنت يالبوفيسووور ... :)

عموما أخونا شمس بدء بالتفاعل والتحليل بالشارتات وبطرقه المبتكره الجديده ... وبالأخذ والعطاء مع إخوانه بموضوعه لعله يفيد ويستفيد ... وأعتقد خفف سقف توقعاته (المسمار بلوح) وهدء من طريقته ألإنشائيه والمثيره بتناول موضوعه وتوقعاته بخصوص ألأسواق ! وبالأخص سوقنا بالكويت! ...

عسى الله يكتب اللي يه الخير ... ونصيحتي بعدم تضخيم الموضوع بهالرابط كون الأخ شمس قاعد ياخذ ويعطي مع إخوانه بموضوعه بالرابط اللي فتحه

بل بالعكس ... أعتقد النقاش هناك سيكون ذو فائده ومع ألأخ شمس نفسه! ... بدل المناقشه هنا

مجرد رأي شخصي .... ولكم خالص الشكر وتقبل تحياتي يالحبيب

دائماً عزيز وغالي أخوي حاكم السوق ،، وكلامك على راسي :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
أخوي التلميذ وأنت أستاذ في نظري لاني متابع مواضيعك وأنت من الناس الراقين في وجهة نظري ولاكن أنا لا أيد الموضوع ولاكن أنا ضد النقاش الغير علمي خاصه ونحن ليس في ديوانيه واللي معاك أصدقائك وتمون عليهم هذا منتدى عام فيه الدكتور وفي المهندس وفيه كبير السن وفيه بنات ولازم تقول وجهة نظرك باي موضوع من غير استهزاء ومن غير تجريح واستخفاف بالناس والمثل يقول لكل مقام مقال كلامك بالبيت غير ومع اصدقائك غير و بالمنتدى غير وخلف شاشة التلفزيون أوبالصحف غير وهذا الكلام لاهل الطنازه اللي أنت مو منهم وهم اللي يشعبون المواضيع بالطنازه

هلا أخوي يوسف وجزاك الله خير وأنا لست بالأستاذ أخي العزيز ،، ما أنا الا تلميذ أتعلم من الجميع ،، وأجتهد أحياناً .
وجهة نظرك فهمتها وأحترمها وأثني عليها ،، تحياتي لك :)

أحمـــــــد

عضو نشط
كلامك 100%

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
مساء الخير على الجميع

شكل السوق بين نارين

أعلى