بخصوص القاء القبض

yukon007

عضو جديد
السلام عليكم انا قبل فترة ذكرت لكم مشكلتي مع واحد نصب علي انا واهلي بمبالغ كبيرة واهو طبعا مسافر ورايح الامارات الحين عرفنا انه نزل عليه القاء قبض والتهمه نصب واحتيال من شخص ثاني واحنا لي الحين قايمين باجرائاتنا مع محامينا ابي اعرف متى يصدر امر للانتربول واذا مو بهالطريقة شلون يصدر امر للانتربول يلقون القبض عليه

فريح الكوح

عضو نشط
بعد عمل ضبط واحضار عليه راح ياخذ محاميكم كتاب الضبط ويوديه لمكتب الانتربول في القصر وبعدها مالكم الا الانتظار :)

قناص_السوق

عضو نشط
الله يعينكم اي اتذكر سالفتكم الي كل اخوانك توهقو وياك فيه ......

هذا انا اتوقع يوم خذى منكم اول 20000 الف كان يدفع 1000 منها عشان يبين ان اهو ملتزم بالاداء

rahaly

مستشار قانوني
السلام عليكم انا قبل فترة ذكرت لكم مشكلتي مع واحد نصب علي انا واهلي بمبالغ كبيرة واهو طبعا مسافر ورايح الامارات الحين عرفنا انه نزل عليه القاء قبض والتهمه نصب واحتيال من شخص ثاني واحنا لي الحين قايمين باجرائاتنا مع محامينا ابي اعرف متى يصدر امر للانتربول واذا مو بهالطريقة شلون يصدر امر للانتربول يلقون القبض عليه

يمكن عمل مذكرة استرداد من قسم الانتربول - عند نجيب الملا
او اي احد من وكلاء النيابة
اذا كانت قضيتك مسجلة
واذا صدر فيها حكم يكون افضل .. ويمكنك متابعة القبض عليه في الامارات اذا تعرف مكانه - لان اول ما تصل مذكرة التسليم الى ابو ظبي وهم يوزعونها على الامارات الاخرى
يمكنك الارشاد عنه اذا تعرف مكانه
لان بصراحة صعب ان يصيلوا اليه لوحدهم دون ارشاد
والشخص الاخر اذا خلص معاه - يتنازل وانتوا ما راح تستفيدون من قضيته الا اذا سلموه للكويت
طبعا بشرط انه ما يكون شخص اماراتي - لان الامارات عندها لا تسلم مواطنيها وهذه هي اتفاقية الانتربول لا يجوز تسليم مواطني نفس الدولة الى دولة اخرى

والله اعلم

أعلى