يا جماعة ما هو الإشكال الذي حصل لقسائم النسيم

أعرابي

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2010
المشاركات
251
السلام عليكم .
يا أخوان أفيدونا مشكورين ما الذي حصل لقسائم النسيم و ما ذلك الإشكال القانوني وما مدى صحته حيث إن الإسكان لم يتسلموها لأن المجلس البلدي أحاله لهم و الأمر المضحك لم تعلم الجهة التي أحاله منها للإسكان والإسكان يقولون ليس هنالك إثبات رسمي إنها محاله من وزارة المالية فهل سيتعطل المشروع بسبب ذلك .
 

A_A

موقوف
التسجيل
10 يناير 2010
المشاركات
93
أعتقد فهمت لغز هذة المنطقة

المهندس عبدالله فهاد العنزي جزاه الله خيرا طالب و طالب كثيرا بتسليم هذة المنطقة للرعاية السكنية , و عدم تحميل المواطنين أعباء مالية كنيتهم بتحويلها للمزاد
و تم تشكيل لجنه المجلس البلدي و وافقوا على ذلك
البنية التحتية لهذة المنطقه تنتهي في 7\2011
ش غ الصليبيخات تنتهي في 2012

تم توزيع ش غ الصليبيخات على المخطط حسب قرار وزير الدولة لشؤون الإسكان رقم (1) 2009 مع العلم أن النسيم تنتهي قبلها و لم يتم توزيعها أو حتى أي نية من الوزارة بالحديث عنها

أعتقد لسبب واحد , والله أعلم أنها ستكون مزاد
لم يدخلوا بجدال مع المهندس عبدالله العنزي لأنهم يعلمون جيدا أنهم لو قرروا بالمزاد بأنه سيطالب و لن يثنيه شيء حتى تصل لمجلس الوزراء و القضاء و إن وصلت للقضاء سينجح المهندس عبدالله العنزي و يحولها للرعاية السكنية بدون مزاد و لأنهم يعلمون جيدا بعد سنه او سنتين سيكون مكانه شخص آخر
لم و لن يدخلوا في جدال مع المهندس العنزي إن كانت نيتهم تحويلها لمزاد لانهم يعلمون جيدا أن ذلك هو كرت نجاحه في الإنتخابات التالية و إستمراره بالمجلس البلدي و بالتالي إصراره على نفس حديثه بتسليمها للرعاية السكنية

و هذا هو حل اللغز حسب قرءاتي للأحداث والله أعلم
 

أعرابي

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2010
المشاركات
251
جزاك الله خير على التوضيح يعني المواطن مصيرة طلع بين أيدي عصابة و ين الحكومة والمسؤولين عن هالعصابة !!!!!!!!!وإلا لا يكون بس إييييه الله يكون بعون المواطن .
 

A_A

موقوف
التسجيل
10 يناير 2010
المشاركات
93
جزاك الله خير على التوضيح يعني المواطن مصيرة طلع بين أيدي عصابة و ين الحكومة والمسؤولين عن هالعصابة !!!!!!!!!وإلا لا يكون بس إييييه الله يكون بعون المواطن .

حاشا لله لا والله مو عصابه الله يعزهم أفا عليك بس
محد غصب أحد ياخذ بمنطقه فيها مزاد

كل ما بالأمر أنها منطقه مميزة و بمساحه أكبر من غيرها و حفرة كبيرة تم دفنها بالكامل و بنية تحتية جديده مكلفه
تبي أدفع ما تبي في مناطق ثانية كثيرة
لا أعتقد نيتهم الربح من المنطقه بقدر تغطيت تكلفت البنية التحتية للأشغال فقــــط

في مناطق أحسن منها بعد كم سنه ستسلم للرعاية السكنية
و هي الصليبية و تيماء
 

أعرابي

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2010
المشاركات
251
إذا كانت المساحة 500م لابأس وإذا كانت 400م فلا ميزة فيها ولماذا تستغرب يا أخوي الفساد مستشري بكل مكان و الإعلام ماخلا شي ما كشفه و مو غريبة عجز الحكومة في التصدي له فهو أشبه بالقطار إما أن تقف و تراقبه يمر أو تركب معه أو تقف أمامه .
 

A_A

موقوف
التسجيل
10 يناير 2010
المشاركات
93
إسمعوا الخبر الطيب
من جريدة عالم اليوم



أعلن نائب المدير العام لشؤون الاستثمار والقطاع الخاص بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس عيسى خدادة لـ«عالم اليوم» ان السكنية سوف تقوم بالإشراف على تخطيط بيوت منخفضة التكاليف والتي ستحل محل الصليبية وتيماء مع الشركة المنفذة في شهر مارس المقبل.
واضاف خدادة في تصريح خاص ان السكنية ستقوم بفتح مظاريف الشركات التي قدمت ثبوتياتها الرسمية للفوز بالمشاركة في الــ 50 % من قيمة الاسهم الكويتية في المشروع بتاريخ 16 من شهر أغسطس المقبل لافتا إلى أنه بعد صدور قرار تأسيس الشركة واختيار الشريك الاستراتيجي واكتتاب المواطنين ستقوم السكنية بالاشراف على تنفيذ تخطيط المنطقة.
واشار خدادة الى ان المنطقة البديلة تم اختيار موقعها الكائن على طريق السالمي وتبعد عن منطقة الجهراء بـ 15 كيلو مترا عند جسر الاطراف بأقل من 4 كيلو داخل البر بـ 9696 وحدة سكنية مؤكدا في الوقت ذاته ان التصميمات للوحدات السكنية التي اعلنت عنها المؤسسة هي تصميمات مبدئية حيث ستقوم الشركة المنفذة بعمل تصميمات متعددة للبيوت ستختار السكنية احداها وتعتمده لها.
ومن جانب اخر اكد خدادة ان السكنية بصدد طرح مستندات مزايدة مدينة الخيران ولكن بعد صدور قانون المدن السكنية الذي وافق عليه مجلس الامة قبل اسبوعين في الجريدة الرسمية.



لا تدفع ولا فلس , الأسعار غير معقوله
إنطر دورك أحسن لك

المصدر:
http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=146287
 
أعلى