للبيع سماعات بلوتوث للآيفون واللابتوب

الحالة
موضوع مغلق

الكويت حره

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
376
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع سماعات بلوتوث Jabra clipper للآيفون واللابتوب

تلائم سماعة (Jabra CLIPPER) الجديدة بتصميمها أذواق المستخدمين كافة، كما تتوافر مع سماعة مفردة تناسب الأشخاص الكثيري الانشغال أثناء تنقلاتهم. وبفضل تقنية ملتي يوز (Multiuse™) يمكن وصل السماعة لاسلكياً مع جهازين مختلفين في آن معاً، مثل الهاتف المتحرك وغيره من الأجهزة المزودة بتقنية البلوتوث. عند ورود أية مكالمة سيتم تلقائياً إيقاف مشغل الموسيقى مما يقصي الحاجة للتبديل بين الأجهزة. وعلاوة على جودة الصوت الفائقة فإن سلاسة التصميم و بساطة التحكم تمنح سماعة (Jabra CLIPPER) روعتها و طابعها العملي التميز لمستخدمها بين الحشود” .

و تقدم سماعة (Jabra CLIPPER)أفضل الإمكانيات في أكثر من مجال: حيث تؤمن تقنية ملتي يوز™ (Multiuse™) الراحة القصوى، مع إمكانية إبقاء الجهازين الموصولين بالسماعة بعيدين عنها حتى عند تشغيلهما، حيث يمكنك إبقاءهما في جيبك أو حقيبتك على سبيل المثال.

و تتوافق سماعة (Jabra CLIPPER) تماماً مع ذوق المستخدم، بالإضافة إلى حصولها على مصادقة اثنين من أكثر المعايير تطلباً في العالم مما جعلها قادرة على الصمود في وجه أقسى الظروف في المنطقة. فقد حظيت على مصادقة معيار الحماية IP44 لمقاومة الماء والغبار، بالاضافة الى المعايير الصارمة لقوات الولايات المتحدة في مقاومة الأمطار و الصدمات 810F .

و تتوافق (Jabra CLIPPER) كليبر مع كافة أنساق البلوتوث اللاسلكية (2.1 متضمناً: EDR، A2DP، AVRCP) متضمنة تقنيات هواتف آي فون آبل (Apple iPhone) وآي بود تاتش (iPod touch)، وتتميز بالقدرة على الربط مع جهازين مختلفين في آنٍ واحد ، و ذلك بفضل تقنية ملتي يوز™ (Multiuse™). كما يمكن توصيلها مع الحاسب الشخصي و الاستماع إلى الموسيقى.
وقد تم تجهيز سماعة (Jabra CLIPPER) بسماعتين صغيرتين (ear buds) توضعان داخل الأذن و تمنعان الضجيج ويمكن استخدامها مع أي سماعات رأس أو سماعات أذن. و بمجرد ضغط زر الوظائف المتعددة يمكن إيقاف الصوت أو تخطي المسار الصوتي أو تعديل مستوى الصوت. وتعطي السماعة إشارة تنبيه للمستخدم في حال تخطيه لنطاق الاتصال (يبلغ النطاق 10 متر).

المواصفات الرئيسية لسماعة (Jabra CLIPPER):
• تقنية بلوتوث 2.1 متضمنة الأنساق: EDR، A2DP، AVRCP.
• إمكانية تثبيتها بمشبك على الملابس
• وقت التحدث: يصل حتى 6 ساعات
• وقت الاستعداد: يصل حتى 8 أيام
• الأبعاد: الطول 47.95 × العرض 16.45 × الارتفاع 25.50 ميليمتر
• الوزن: 20 جرام
• سماعات أذن ستريو مانعة للضجيج.
• شاحن تيار متردد.

وهذي صور السماعات

%5B100414%5Djabraclipper.jpg

jabra-clipper-bluetooth-headset-review-0.jpg

jabra-clipper-bluetooth-headset-review-2.jpg

jabra-clipper-bluetooth-headset-review-4.jpg


والسعر 20 دينار فقط

وهذا رقمي 66685535​
 

الكويت حره

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
376
السماعات انا مجربهم و غيري مجربهم ، وماشاء الله قويات
 

الكويت حره

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
376
نسيت اقول ان اكو توصيل للاماكن القريبه من الفحيحيل دينار ، والاماكن البعيده دينارين
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى