السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( انا عضو جديد )

اخوكمم

عضو نشط
السلام عليكم اخواني مشرفين واعضاء , بصراحه انا اتصفح هذا المنتدي الرائع من زمان , ويشرفني ان اكون احد اعضائه , افيد واستفيد , بس تري مااحب المطبلين هههههه , وتري الحوار دائما تحت اطر تبادل الراي باحترام , والهدف المنشود (( الفائده للجميع )) وقله الادب مرفوضه جملة وتفصيلا , ويؤسفني بعض التناحر بين الاخوه الافاضل , واقول لهم كل له رايه مادام تحت اسس الديمقراطيه الحيه , الكل يعطي رايه مجردا من الانحياز لسهم معين , واللي يبي ايوصي علي سهم معين يحط دليله القاطع , وفي الختام اشكر المشرفين علي هذا المنتدي الرائع , واقول حق الجميع الله يعطيكم العافيه , تحياتي.

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم اخواني مشرفين واعضاء , بصراحه انا اتصفح هذا المنتدي الرائع من زمان , ويشرفني ان اكون احد اعضائه , افيد واستفيد , بس تري مااحب المطبلين هههههه , وتري الحوار دائما تحت اطر تبادل الراي باحترام , والهدف المنشود (( الفائده للجميع )) وقله الادب مرفوضه جملة وتفصيلا , ويؤسفني بعض التناحر بين الاخوه الافاضل , واقول لهم كل له رايه مادام تحت اسس الديمقراطيه الحيه , الكل يعطي رايه مجردا من الانحياز لسهم معين , واللي يبي ايوصي علي سهم معين يحط دليله القاطع , وفي الختام اشكر المشرفين علي هذا المنتدي الرائع , واقول حق الجميع الله يعطيكم العافيه , تحياتي.

حياك الله بين احبابك واخوانك

NEW حاكم السوق

عضو نشط
تحياتي يالحبيب ... أخوكمم .. وحياك الله بمكانك إن شاءالله ... عسى أن تفيد وتستفيد من الجميع بالمنتدى ...

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يعني ما تحبني :confused:

حياك الله بين اخوانك

ان شاء الله تفيد وتستفيد

ADEL ALAZMI

عضو نشط
حياك الله بين إخوانك والساعه المباركه

سيف راكس

عضو نشط
اووووووووووووووه .. صار زحمه هالمنتدى .. حياك الله .. ترى اتغشمر ... حبيب اخوكمم

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
حياك الله تفيد وتستفيد ان شاء الله

سهمك اخضر

عضو نشط
شرفت ونورت المنتدى

أعلى