للبيع مراوح تبريد ماء التانكي مع كفاله سنه

قلم حر

عضو مميز
لو تكرمت اخوي ترسل لي الارقام المسلسله للكروت

حسب كلام الاخت ما قدرت تعبي رصيد فيهم

للرفع

وان شاء الله تنحل المشكله بأقرب وقت ممكن​

Mr.DaimonD

عضو نشط
Mr.DaimonD
اخوي شنو مضايقك ؟ والله صج -- جاوبني واوعدك احل المشكله
ترى ما اعرف بحريني ولا عمري كلمته ولا تعاملت وياه
بس انا شايف انه فزعتك حق شركة اليقين مو طبيعيه
اوكي فاهمين كل شي ,,, الريال يبيع نفس المراوح وبسعر أقل
اللي يبي يشتري منه راح يدق عليه واللي ما يبي بكيفه
ليش هالحسد استغفر الله

السلام على الجميع
حبيبي البحريني فديتك أنا ما أعرفك ولا إنت تعرفني وأعتقد إنه خلصنا من خلافنا في موقع ثاني (صح يا خوي)
أولاً قبل على أرد على أخوي العزيز Hamilton أتمنى من (قلم حر) والباجين مايعتبروني قاعد أخرب شي (الرجاء عدم الدخول في النوايا)
ثانياً ياعزيزي Hamilton رداً على كلامك الرجاء إرجع لجميع كتاباتي أأكد..وأأكد..وأأكد إختلافي مع الأخ بحريني مو السعر ورب الكعبة مو السعر تكفون (إللي يقول الحسد قتل صاحبه.. وإللي يسأل ليش الحسد وإللي.... وإللي...) كل واحد يقط كلام من غير ما تكون عنده خلفية في الموضوع.. هذي جمعية الروضة تبيعه بـ 55دينار بعد.. هم بحسدها!!!؟
إنتوا تبون تشوفون الموضوع بس من ناحية السعر وتقررون بكيفكم، وما تبون تشوفون طريقة الطرح ياجماعة تعبت وآنا أقول الإختلاف مو بمسألة السعر في كل مرة أقولها (الرزق من الله سبحانه) لو الواحد يوزع ببلاش يمكن محد ياخذ منه والثاني يبيع بألف دينار وتمشي كل بضاعته، اذا الله قسم له (صح كلامي يا البحريني ولا لأ؟؟) الرزق من الله.
والموضوع ماله شغل بالوطنية ولا كويتي أو بحريني (مثل ما طرح البعض) ليش هالسوالف...!؟
الكلام للجميع البحريني يقول أنه دفع الهواء في الجهاز اللي عنده أقوى أو أحسن من الجهاز اللي عند اليقين (تكفون رجعوا للكتابات).. أنا سألت شلوووون أحسن وأهم الأثنين يبيعون نفس المنتج من نفس المصنع، والمصنع ما ينتج إللا جهاز واحد وهذا رقم المصنع (حطيته من قبل للتأكد من كلامي 97317777678+ ).
(مثلاً يا Hamilton) يعني أنا عندي سيارة ماكسيما بيضه وإنت عندك نفسها ونفس موديلها ولونها وأثنيناتنا شارينها من البابطين.. شلون سيارتك أحسن من سيارتي؟؟
وثانيا قلت له في ذاك الوقت ليش تحرم الناس من كفالة سنتين وتعطيهم بس سنة؟ وانت مو متكلف فيها (ونفس السؤال طرحته على اليقين) والمصنع نفسه يعطي للجميع دون استثناء كفالة سنتين البحريني أو اليقين أو أي شخص عادي.
وباقي الكلام ثابت في الموقع (أنا قاعد أتكلم عن المصداقية يا عزيزي والمصداقية مالها شغل في الحسد إللي إعتقدت من نفسك دون الرجوع للطرح السابق ولا أنا غلطان يا عزيزي).
(يلا يا خوي خلك قد وعدك وكلمتك وحل مشكلتي إللي حضرتك إعتقدت بوجودها بأني حسودي والعياذ بالله ومشكلة جميع القراء وحتى اللي إتشروا معتقدين إنه الجهاز فيه قوة دفع زيادة)

أما سالفة البنت الله يستر عليها سواء ظالمة أو مظلومة أنا مالي شغل فيها لا من قريب ولا من بعيد كلش..كلش ورجاءً ياخوي يالبحريني لحد يدخلني في الموضوع بأي شكل من الأشكال ولا حتى بين السطور (رجاءً لا تشبك الموضوعين مع بعض)
أكرر للجميع واللي يبي يتصفح الموقع أهو حر وإللي مايبي مثل إللي يقولون عني حسود هم حر... أنا طرحي وإختلافي في محور معين (طريقة عرض المنتج والمصداقية فيه)
قوة دفع الهواء في (جهاز الحرم) إللي يبيعه البحريني واليقين أو أي أحد ثاني مو قوية بالشكل إللي قاعد يذكرها البحريني.. مصمم الجهاز السيد/ عبدالرحمن الحرم تعمد ذلك للحصول على درجة حرارة معينة.. الجهاز ذو جوده وآنا ركبت أثنين منه على البيت والملحق أنصح الجميع يشتري منه سواء من البحريني أو اليقين أو من المصنع أو من الوكيل أو من إللي أهو
مالي شغل في السعر
وللعلم أنا أبيع الجهاز بعد وبشكل صريح ورسمي وقانوني (لكن ماراح أعلن عن نفسي وأرقامي إهنيه إحتراماً لصاحب الموقع) عشان لحد يقول إني ألف وأدور بس.
و عساكم من عواده وتقبل الله صيامكم وقيامكم
مع أطيب التمنيات

قلم حر

عضو مميز
السلام على الجميع
حبيبي البحريني فديتك أنا ما أعرفك ولا إنت تعرفني وأعتقد إنه خلصنا من خلافنا في موقع ثاني (صح يا خوي)
أولاً قبل على أرد على أخوي العزيز Hamilton أتمنى من (قلم حر) والباجين مايعتبروني قاعد أخرب شي (الرجاء عدم الدخول في النوايا)
ثانياً ياعزيزي Hamilton رداً على كلامك الرجاء إرجع لجميع كتاباتي أأكد..وأأكد..وأأكد إختلافي مع الأخ بحريني مو السعر ورب الكعبة مو السعر تكفون (إللي يقول الحسد قتل صاحبه.. وإللي يسأل ليش الحسد وإللي.... وإللي...) كل واحد يقط كلام من غير ما تكون عنده خلفية في الموضوع.. هذي جمعية الروضة تبيعه بـ 55دينار بعد.. هم بحسدها!!!؟
إنتوا تبون تشوفون الموضوع بس من ناحية السعر وتقررون بكيفكم، وما تبون تشوفون طريقة الطرح ياجماعة تعبت وآنا أقول الإختلاف مو بمسألة السعر في كل مرة أقولها (الرزق من الله سبحانه) لو الواحد يوزع ببلاش يمكن محد ياخذ منه والثاني يبيع بألف دينار وتمشي كل بضاعته، اذا الله قسم له (صح كلامي يا البحريني ولا لأ؟؟) الرزق من الله.
والموضوع ماله شغل بالوطنية ولا كويتي أو بحريني (مثل ما طرح البعض) ليش هالسوالف...!؟
الكلام للجميع البحريني يقول أنه دفع الهواء في الجهاز اللي عنده أقوى أو أحسن من الجهاز اللي عند اليقين (تكفون رجعوا للكتابات).. أنا سألت شلوووون أحسن وأهم الأثنين يبيعون نفس المنتج من نفس المصنع، والمصنع ما ينتج إللا جهاز واحد وهذا رقم المصنع (حطيته من قبل للتأكد من كلامي 97317777678+ ).
(مثلاً يا Hamilton) يعني أنا عندي سيارة ماكسيما بيضه وإنت عندك نفسها ونفس موديلها ولونها وأثنيناتنا شارينها من البابطين.. شلون سيارتك أحسن من سيارتي؟؟
وثانيا قلت له في ذاك الوقت ليش تحرم الناس من كفالة سنتين وتعطيهم بس سنة؟ وانت مو متكلف فيها (ونفس السؤال طرحته على اليقين) والمصنع نفسه يعطي للجميع دون استثناء كفالة سنتين البحريني أو اليقين أو أي شخص عادي.
وباقي الكلام ثابت في الموقع (أنا قاعد أتكلم عن المصداقية يا عزيزي والمصداقية مالها شغل في الحسد إللي إعتقدت من نفسك دون الرجوع للطرح السابق ولا أنا غلطان يا عزيزي).
(يلا يا خوي خلك قد وعدك وكلمتك وحل مشكلتي إللي حضرتك إعتقدت بوجودها بأني حسودي والعياذ بالله ومشكلة جميع القراء وحتى اللي إتشروا معتقدين إنه الجهاز فيه قوة دفع زيادة)

أما سالفة البنت الله يستر عليها سواء ظالمة أو مظلومة أنا مالي شغل فيها لا من قريب ولا من بعيد كلش..كلش ورجاءً ياخوي يالبحريني لحد يدخلني في الموضوع بأي شكل من الأشكال ولا حتى بين السطور (رجاءً لا تشبك الموضوعين مع بعض)
أكرر للجميع واللي يبي يتصفح الموقع أهو حر وإللي مايبي مثل إللي يقولون عني حسود هم حر... أنا طرحي وإختلافي في محور معين (طريقة عرض المنتج والمصداقية فيه)
قوة دفع الهواء في (جهاز الحرم) إللي يبيعه البحريني واليقين أو أي أحد ثاني مو قوية بالشكل إللي قاعد يذكرها البحريني.. مصمم الجهاز السيد/ عبدالرحمن الحرم تعمد ذلك للحصول على درجة حرارة معينة.. الجهاز ذو جوده وآنا ركبت أثنين منه على البيت والملحق أنصح الجميع يشتري منه سواء من البحريني أو اليقين أو من المصنع أو من الوكيل أو من إللي أهو
مالي شغل في السعر
وللعلم أنا أبيع الجهاز بعد وبشكل صريح ورسمي وقانوني (لكن ماراح أعلن عن نفسي وأرقامي إهنيه إحتراماً لصاحب الموقع) عشان لحد يقول إني ألف وأدور بس.
و عساكم من عواده وتقبل الله صيامكم وقيامكم
مع أطيب التمنيات

عزيزي Mr.DaimonD

السلام عليكم

والله ما قصدتك ولا قصدت غيرك بالتخريب

لكن عند حل مشكلة الاخت ذكر اخونا البحريني لي انه الموضوع

مو موضوع مطالبه ماليه المقصود من الموضوع التخريب

وعشان جذيه قلت الله ما يرضى بمحاربة الرجل برزقه

وما كنت اقصد فيها اي شخص كان ومعلوم انه الله ما يرضى

وانا ما جبت شئ جديد وكلنا نعرف انه الله ما يرضى بالتخريب

لكن الاكيد ويشهد علي الله اني ما قصدت احد​

بحريني1972

عضو نشط
لو تكرمت اخوي ترسل لي الارقام المسلسله للكروت

حسب كلام الاخت ما قدرت تعبي رصيد فيهم

حاضر واسف علي التاخير

تم الارسال علي الخاص

Hamilton

عضو نشط
Mr.DaimonD

اذا كان كلامك كله صحيح وانا متوقع هالشي انك صادق ان شاء الله
فقمة الشجاعه الاعتذاااااااااار انا اعتذر لك اخوي والله يوفقك ويرزقك
ولا املك الرد على كلامك-- لانه لا تربطني اي صله بالبحريني او فيك الا من خلال هالموقع وبس
ممكن اكون تسرّعت انا وكتبت -- بس اعلم انه الهدف عدم الهواش وتهوين الامور وعلى قولتهم (هوّنها وتهون)
ما ودي اكمل كلامي لانه تراضيتوا والله يوفقكم يا اثنين وياليت اخوي Mr.DaimonD تحط رقمك لانه مو من حقك تحرم اخوانك البيعه الطيبه --- الله يوفقكم ويرزقكم ان شاء الله جمييييييييييييييع من في هالموقع وامة محمد صلى الله عليه وسلم
وارجوا اغلاق الموضوع لانه اخذ اكبر من حجمه بكثييييير
والسلام

Mr.DaimonD

عضو نشط
السلام

Mr.DaimonD

اذا كان كلامك كله صحيح وانا متوقع هالشي انك صادق ان شاء الله
فقمة الشجاعه الاعتذاااااااااار انا اعتذر لك اخوي والله يوفقك ويرزقك
ولا املك الرد على كلامك-- لانه لا تربطني اي صله بالبحريني او فيك الا من خلال هالموقع وبس
ممكن اكون تسرّعت انا وكتبت -- بس اعلم انه الهدف عدم الهواش وتهوين الامور وعلى قولتهم (هوّنها وتهون)
ما ودي اكمل كلامي لانه تراضيتوا والله يوفقكم يا اثنين وياليت اخوي Mr.DaimonD تحط رقمك لانه مو من حقك تحرم اخوانك البيعه الطيبه --- الله يوفقكم ويرزقكم ان شاء الله جمييييييييييييييع من في هالموقع وامة محمد صلى الله عليه وسلم
وارجوا اغلاق الموضوع لانه اخذ اكبر من حجمه بكثييييير
والسلام

السلام
أشكر صاحب الموضوع وأشكر الجميع
وأكتفي بقول عساكم من عواده وتقبل الله صيامكم وقيامكم
وأعتذر عن دخول موقع الموضوع مرة ثانية لأنه معظم رواده للأسف ما عندهم التوسع في التفكير مثل الأخوان قلم حر و Hamilton وكل إعتقادهم إنه المسألة حسد (ما أدري على شنو).
وبالنسبة للإعلان عن أرقامي يا Hamilton فإحتراماً لصاحب الموضوع ماراح أسوي مثل ما سوى بأنه أعلن عن بضاعته على صفحتي في موقع آخر... لكن عموماً إللي عنده رد ممكن يرد علي على العام في صفحتي لأني أكرر إعتذاري عن عدم الدخول إهني مرة ثانية فاللي راح يرد ما يلقى فايده مني لأني ماراح أكون موجود..
وأخيراً بقول كلمة حق الإخوان إللي يطلبون من أي شخص عنده خلاف مع شخص آخر التفاهم معاه على الخاص...
((ممكن تفهموني شنو الفايده على الخاص؟؟ ووين إثبات الكلام فيه إذا واحد منهم أنكر كلامه؟؟؟ وعيل ليش سوو العام؟؟؟؟)) للعلم العام الفايده منه أنه يكون كل الكلام جدام القراء والطرح أمام الجميع عشان الكل يدلي بدلوه القراء أهم الحكام مثل ماسوو الأخوان المحترمين ولا جان ما إنحلت المشاكل لو كانت على الخاص.
من أقوال الحسن البصري فيما معناه: علمت أن رزقي مقسومٌ لي فلن يأخذه غيري
والسلام

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر

للعضو قلم حر لتدخله بالموضوع وتكلفته على نفسه مما ساهم بحل الموضوع وتطييب النفوس

والشكر موصول للعضو بحريني 1972 وكذلك العضوه عاشقه 22

جزاكم الله خير وبارك بكم

بوخمسين

عضو نشط
للبيع مراوح تبريد ماء التانكي مع كفاله سنه من تاريخ التركيب من افضل الانواع

نوعيه ممتازه مع دفع هواء قوي

مع التركيب

تركب علي جميع انواع توانكي الماء

السعر يشمل التركيب وتمديد الكهرباء للمروحه والكفاله لمدة سنه من تاريخ التركيب

السعر 55 دينار

أخوي علي

ودي أعرف انت تقول الكفالة سنة وفى التوقيع سنتان

ممكن توضيح ومشكوووووووور

VeRoN

عضو نشط
اخوي بحريني لو خذيت منك مروحه التبريد هل تركيبها سهل ولا فيها صعوبة في التركيب

تحياتي لك

اخوي مارديت علي عسى المانع خير​

الشـارخ

عضو نشط
بارك الله فيك يا البحريني وعسي يرزقك ويرزقنا

keepintouch

عضو نشط
تم التركيب قبل كم يوم وبصراحة فرق كبير

الله يعطيك العافية ويبرد عليك دنيا واخرة

اخوك ابوعبدالعزيز

Sales man

عضو نشط
السلام ..

ودي افهم من الاخ بوخمسين ... بالضبط انت شنو دورك فالمنتدى غير التخريب والتوسوس على الناس اللي تسترزق فهالمكان ...؟؟

شنو مهنتك ... ياليت توضح ...

ما خليت احد بروحه .. للعلم .. هذا الشي نسميه فالكويتي ... (( فراغه وتربيط .... ))

ما اقول إلا الله يهديك ..

بحريني1972

عضو نشط
اخوي بحريني لو خذيت منك مروحه التبريد هل تركيبها سهل ولا فيها صعوبة في التركيب

تحياتي لك

هلا فيك

اسف علي التاخير بالرد

التركيب سهل ومافي اي صعوبه ان شاء الله

شكرا لك

بحريني1972

عضو نشط
أخوي علي

ودي أعرف انت تقول الكفالة سنة وفى التوقيع سنتان

ممكن توضيح ومشكوووووووور

هلا فيك اخوي

انا اخذ المراوح من البحرين من موزع لها هناك ويعطوني عليها كفاله سنه واحده والاخ دايموند رد علي في احدي مشاركاته يقول ليش الشركه تعطي كفاله سنتين وانت تعطي كفاله سنه عشان ازيل نقطه الخلاف خليت الكفاله سنتين بدل سنه واحده ويشهد الله اني اخذها معاها كفاله سنه واحد فقط

بس مافي مشكله ان شاء الله وحتي لو بعد سنتين تخرب او اي شيئ انا حاضر بعد لاني دايم اروح البحرين وايد واي شيئ انا بالخدمه

بحريني1972

عضو نشط
تم التركيب قبل كم يوم وبصراحة فرق كبير

الله يعطيك العافية ويبرد عليك دنيا واخرة

اخوك ابوعبدالعزيز

هلا فيك اخوي ابو عبد العزيز

مشكور الغالي هذي شهاده اعتز فيها من انسان محترم مثلك
عسي ربي يوفقك ويبرد عليك في الدنيا والاخره يارب مشكور
وشكرا لك علي حسن الاستقبال وحسن الضيافه هذي يدل علي طيب اصلك والله
مشكور

بحريني1972

عضو نشط
السلام
أشكر صاحب الموضوع وأشكر الجميع
وأكتفي بقول عساكم من عواده وتقبل الله صيامكم وقيامكم
وأعتذر عن دخول موقع الموضوع مرة ثانية لأنه معظم رواده للأسف ما عندهم التوسع في التفكير مثل الأخوان قلم حر و hamilton وكل إعتقادهم إنه المسألة حسد (ما أدري على شنو).
وبالنسبة للإعلان عن أرقامي يا hamilton فإحتراماً لصاحب الموضوع ماراح أسوي مثل ما سوى بأنه أعلن عن بضاعته على صفحتي في موقع آخر... لكن عموماً إللي عنده رد ممكن يرد علي على العام في صفحتي لأني أكرر إعتذاري عن عدم الدخول إهني مرة ثانية فاللي راح يرد ما يلقى فايده مني لأني ماراح أكون موجود..
وأخيراً بقول كلمة حق الإخوان إللي يطلبون من أي شخص عنده خلاف مع شخص آخر التفاهم معاه على الخاص...
((ممكن تفهموني شنو الفايده على الخاص؟؟ ووين إثبات الكلام فيه إذا واحد منهم أنكر كلامه؟؟؟ وعيل ليش سوو العام؟؟؟؟)) للعلم العام الفايده منه أنه يكون كل الكلام جدام القراء والطرح أمام الجميع عشان الكل يدلي بدلوه القراء أهم الحكام مثل ماسوو الأخوان المحترمين ولا جان ما إنحلت المشاكل لو كانت على الخاص.
من أقوال الحسن البصري فيما معناه: علمت أن رزقي مقسومٌ لي فلن يأخذه غيري
والسلام

اول شيئ في شيئ بسيط بس حبيت اوضحه لك وللجميع

انا في البدايه لما فكرت اجيب الجهاز عرفت ان في نوعين في السوق نوع اسمه الحرم وهو الاصلي واللي فيه براءه اختراع وفي نوع ثاني ماله داعي اذكر اسمه ولما سئلت عن الفرق بينهم اكدلي الجميع بان الحرم احسن في قوة دفع الهواء وانا لما رديت علي الاخ اللي سألني عن الفرق بين اللي عندي وبين اللي عند شركة اليقين كان واحد من الاعضاء علي الوصف اللي اعطاني اياه ان مروحه اليقين مو الحرم لا النوع الثاني عشان جذي انا قلت النوع اللي عندي احسن من مالت اليقين ودفع الهواء اللي عندي اقوي
وبعدها عرفت ان الخبر اللي وصلني غلط وان اليقين عنده نفس الشيئ الحرم بس هذا كل شيئ عرفت اخوي

الشيئ الثاني انا والله واقسم بالله اني مادخلت موضوعك الا لما قريت رد الاخ اللي كاتب في موضوعك كلام مو زين وكان اكيد يقصدني لاني انا وانت الوحيدين اللي بالمنتدي اللي نبيع المراوح وما كان قصدي بيع او اعلان والله يشهد علي نيتي

والشيئ اللي انت ما تعرفه كانت تجيني طلبات كثيره ولما يخلص اللي عندي ويتصل علي واحد اعطيه رقمك اقول هذا عنده نفس المراوح ويشهد الله علي

وبالنهايه مهما حصل كان مجرد خلاف وانتهي والاخوان اللي تدخلوا بالموضوع كان قصدهم انهاء الخلاف بيننا فقط وان شاء الله انها بدايه صداقه بيننا ومبارك عليك شهر رمضان وعساك من عواده وعسي ربي يعودها علينا جميعا بالخير والمغفره يارب

اخوك ابو فيصل

أعلى