اخبار غير طبيعيه inbg ونريد اراء واقتراحات الاعضاء

مفلفل

عضو جديد
التسجيل
28 يونيو 2010
المشاركات
4
السلام عليكم
نلاحظ امس تداول جيد على سهم inbg ونلاحظ انه ارتفع الضعف
انا صراحه كنت شاري السهم قبل اسبوعين وكنت ناسيه لاني قريت خبر انه سوف يندمج بعد ست شهور اوثمان شهور مع شركه صينيه وامس شفت ان السهم وصل 0.0004 وزادت كميه التداول المشكله انا حاط اوامر على 0.0003 و 0.0004 صحيت من النوم لقيت انه الاوامر تنفذت والحمد لله ربحت ضعف فلوسي لاكن متحسف لاني فقط شاري بالف دولار ودي ادخل على السهم مره ثانيه نريد الاستفاده من الشبااب واخذ ارائهم
======الخبر===== المصدر من الياهو

حزيران / يونيو يوم الجمعة 4 ، 2010 ، 06:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
دالاس مافريكس ، 4 يونيو 2010 (غلوب إيست نيوز واير) -- أعلنت MicroStockProfit.com تقرير الاستثمار الدولي مبنى يضم مجموعة تقنيات شركة (OTCBB :INBG -- الأخبار). ويتضمن التقرير المالي ، وتحليل مقارن للاستثمار ، وصناعة المعلومات تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار الاستثمار المتعلمين.

التقرير الكامل متوفر على العنوان التالي : www.microstockprofit.com / ليرة لبنانية / INBG

بناء الفريق الدولي للتكنولوجيا شركة (INBG) في مجال تصنيع وتسويق وتوفير المعدات والمواد لصناعات البناء والتشييد. والشركة هي مطور ومزود من لوحة إلى تكنولوجيا البناء. تكنولوجيا الشركة لوحة يوفر المزيد من القوة ومقاومة للرياح والأعاصير ، فضلا عن توفير حل بناء المستدامة التي لا تستخدم الأخشاب والمواد العازلة يوفر القيم العالية والمقاومة للحشرات ، العفن والعفن.

رسالة المجلس البحث عن INBG : http://www.boardcentral.com/boards/INBG

في التقرير ، المحلل الملاحظات :

وكان "عن الربع المنتهي في 31 مارس 2010 ، ومصاريف التشغيل للعمليات الجارية قد بلغ 118،570 $ ، التي هي أكثر من الربع المنتهي في 31 مارس / آذار لعام 2009 ، ومصاريف التشغيل من 94،999 $. الزيادة من 23571 $ في نفقات التشغيل بين أرباع المنتهية في 2010 و 2009 معظمها تعزى إلى زيادات في الراتب الضابط والرسوم المهنية.

"والبوليسترين الموسع في نظام تكنولوجيا معهد كوينزلاند لديه القدرة على العزل الصوتي التي يتم أربع مرات أعلى من نظام القطع التقليدية والعزل الحراري التي يمكن عزل الحرارة ثماني مرات أكثر من البناء باستخدام نظام القطع التقليدية".

لقراءة التقرير بأكمله زيارة : ليرة لبنانية / www.microstockprofit.com / INBG

انظر ماذا يقولون عن المستثمرين INBG في منتدى الأسهم بنس

MicroStockProfit.com هو الحد الأقصى للأبحاث والاستثمارات الصغيرة مزود التعليق. MicroStockProfit.com تسعى جاهدة لتقديم وجهة نظر متوازنة من العديد من الشركات الصغيرة الواعدة التي من شأنها الحد الأقصى وإلا تقع تحت الرادار للمستثمر وول ستريت النموذجي. نحن نقدم للمستثمرين أول خطوة ممتازة لفي بحوثها وبذل العناية الواجبة من خلال تقديم أفكار التداول اليومي ، وتوحيد المعلومات العامة المتاحة لها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع على MicroStockProfit : http://www.microstockprofit.com

MicroStockProfit.com الإفصاح

MicroStockProfit.com غير مسجل مستشار الاستثمار وليس في أي من المواد ينبغي أن يفسر على أنه توصية لشراء أو بيع أية أوراق مالية. MicroStockProfit.com هو موقع ويب المملوكة بالكامل من قبل المستشارين BlueWave ، ذ. لا MicroStockProfit.com ولا شركاتها التابعة لها مصلحة المنفعة في الشركة المذكورة ، كما لم يحصلوا على تعويضات من أي نوع كان لأي من الشركات المدرجة في هذه الرسالة. يرجى قراءة تقريرنا وزيارة موقعنا على شبكة الانترنت ، MicroStockProfit.com ، لمواجهة المخاطر والكشف الكامل.
=====خبر اخر====

شكل 8 كاف لالدولي تقنيات بناء مجموعة شركة

2 يونيو عام 2010

غيرها من الأحداث ، والبيانات المالية والمعارض


البند 8.01 غيرها من الأحداث.
في 25 مايو 2010 ، وقعت الشركة على رسالة غير ملزم نوايا للاندماج مع شركة صينية FHH الطاقات الجديدة المحدودة ، إحدى الشركات الصينية ("FHH الصينى") الموجود في يهاى بمقاطعة شاندونغ الصينية. FHH الصين هي شركة تخزين النفط التي توفر صهاريج تخزين البترول ومرافق لتأجير لمستوردي النفط / المصدرين في يهاى ، المدينة الساحلية فى مقاطعة شاندونغ من الصين الشمالية.

ووفقا لتقييم حديث أعدته شركة محاسبة وفقا للمعايير المحاسبية والصين ، والشركة الصينية قد صافي الأصول بقيمة يوان 370 مليون (حوالي 54000000 $) ، وسوف تدر دخلا سنويا يبلغ يوان 100 مليون (حوالي 14 دولار أمريكي ، 000000) بعد به الانتهاء من بناء المرحلة الأولى من الأعمال وتنفيذ عقود الإيجار في عام 2011 في وقت مبكر.

FHH الصين حاليا في إنشاء المرحلة الأولى والتي انتهت جميع الأسس والبنية التحتية للتخزين 8 دباباتها. هذه البنية التحتية وتشمل مرافق دعم وخط أنابيب يربط إلى الميناء ، والتي ليست سوى 600 متر من منشآت التخزين.

FHH الصين توفر صهاريج تخزين النفط لتأجير الشركات النفطية إلى مثل سينوكيم وبترو الصين ، فضلا عن كونه يعمل في مجال توزيع الوقود المحلية من النفط. FHH بين الصين والمرحلة الثانية من المخطط لها وتلقت موافقة رسمية من السلطات الصينية لصهاريج تخزين إضافية من 450،000 m3 ، ويتوقع أن يبدأ بناء المرحلة الثانية في نهاية العام 2011.

شركة صينية FHH ويعملون معا على الاتفاقات ذات الصلة الاندماج ومدققي الحسابات وانخرط لبدء مراجعة FHH الصين استعدادا لعملية الدمج.

خطاب النوايا تخضع ل(ط) تنفيذ متبادل الاندماج نهائي مقبول أو تبادل الاتفاقات : (الثاني) لعدم وجود المواد الضارة تغيير في الوضع المالي ، والأعمال التجارية أو فرص للشركة قبل الختام ، (الثالث) النهائي الاستثمار على موافقة اللجنة ، (د) الحكومة المحلية والتنظيمية الموافقات ؛ (ت) تمديد عقود العمل الحالية لإدارة الشركة ل، و (السادس) وضمان إعادة شراء أو تبادل الأسهم العادية لأسهم ممتازة (لا تتجاوز الولايات المتحدة 2300000 $) المقامة حاليا بلدي الشركة ضباط أو المستثمرين.

على التوقيع على خطاب نوايا في 27 مايو 2010 (اعتبارا من التاريخ) ، FHH الصين قدمت الولايات المتحدة 230،000 $ حسن النية ودائع مع الشركة.

لدينا اضغط على اطلاق سراح هذا الموضوع ومرفق طيه نسخة لهذا العقد والعرض 99.1 واستكشافها من قبل المرجع.



البند 9.01 البيانات المالية والمعارض.
(د) المعارض

10.1 خطاب نوايا بتاريخ 27 مايو 2010 ، من قبل المجموعة الدولية ، وبين تقنيات البناء ، وشركة وFHH الصين الجديدة الطاقات المحدودة.

99.1 بيان صحفي بتاريخ 2 يونيو 2010

المصدر http://biz.yahoo.com/e/100602/inbg.ob8-k.html
 

مفلفل

عضو جديد
التسجيل
28 يونيو 2010
المشاركات
4
السهم وصل ل خمسه بني
بالنسبه للقيمه الدفتريه ما تبين على البني اتوقع
 
أعلى