من فوائد الزوجة النكدية

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة باب عوود, بتاريخ ‏1 يوليو 2010.

  1. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    wife1.jpg

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    wife2.jpg

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    wife2.jpg

    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه


    wife2.jpg
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    wife2.jpg
    وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    “وراء كل رجل عظيم إمرأة”
     
  2. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}

    .

    شآإكرتك ع الحكمـه الطيبـه ;):rolleyes:



    :)وراء كل رجل عظيم إمرأة:)



    .
     
  3. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    والله بعض الرياييل يحبون الصنف هذا و بعد يحب ينظرب قبل النوم
     
  4. saket

    saket عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2009
    المشاركات:
    514
    عدد الإعجابات:
    1
    مشكووري ع المعلوووماتت الطيبه
     
  5. B-A-1983-A-B

    B-A-1983-A-B عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2010
    المشاركات:
    5,077
    عدد الإعجابات:
    169
    مكان الإقامة:
    حيث لا احد !
    والله عن نفسي بعدي عزوبي ماقدر احدد اشلون بيكون شعوري حزتها : )
     
  6. النهار

    النهار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2006
    المشاركات:
    751
    عدد الإعجابات:
    27
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صج هكلام ينطبق على الحريم الحرمة مثل القطوة تلعبها تشرمخ تبتعد عنها تمسح فيك
     
  7. zinger

    zinger عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,277
    عدد الإعجابات:
    0
    والله النكديه تدعي عليها من نكدها
    وخاصه الحرمه اللي تبدي اهله بكل شئ على زوجها
    شتقول عنها غير حسبي الله ونعم الوكيل

    لولا العيال جان الكثير طلق وبئس المصير
    يزعلون ليمن تدور لك على صداقات تنحاش من نكدها
     
  8. مجد 91

    مجد 91 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    1,480
    عدد الإعجابات:
    200
    امراة حلوة ونكدية راضين شرط يكون خصرها 34
     
  9. فارس العنزي

    فارس العنزي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    تكتب هكذا " ينضرب " هذا أولاً ، وثانياً لا تعليق على الكلام إللي حاطه .​
     
  10. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,266
    عدد الإعجابات:
    4,584
    النكدية تروح بيتها عند أمها أحسن لها.. بروح الحياة صعبة ,, محنا ناقصين هم وغم .... مادري من وين تطلع هالأشكال ..... زوج نكدي .. زوجة نكدية .. مرة أبوي مجرمة .. عمة شرسة .. خالة نسره... كل هالأشكال اللي قلناها وبعد وماخفي اعظم سببها تربية خايسة في البيت اللي هو الأساس .. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ما يخلون الحياة سهلة على اللي حواليهم.