لخبراء امريكا ؟ ابي رحلة مرتبه بين الولايات

بيلووو

عضو نشط
السلام عليكم

بخاطري باذن الله ان اسافر الى اولايات المتحده الامريكيه

ولكن ابي خط سيرررر محترم من الكويت الى امريكا الى الكويت

على ان ازور 3 او 4 ولايات محترمه

ولكم جزييييييييييل الشكر و الامتنان

GMC1

عضو نشط
اولا تروح وترجع بالسلامة
بالنسبة لخط السير انا رحت عن طريق klm كويت أمستردام واشنطن دي سي والعودة كانت نفس الشئ
والله ياخوي امريكا وين ماتروح فيها تستانس
وبالنسبة للولايات اللي زرتها بالترتيب واشنطن دي سي قعت فيها اسبوع وبعدها رحت نيويورك هم قعت فيها اسبوع وبعدها رحت كاليفورنيا لوس أنجلِس و سان فرانسيسكو وقعت فيها 10 ايام وبعدها رحت نيفادا لاس فيغاس لانها قريبا من كاليفورنيا قعت فيها 5 ايام وبعدها ردينا واشنطن دي سي وركبنا الطيارة وردينا وسلامتك وتعيش
امريكا حلوة بس مشكلتها الطريج يعني بعيدة ولو كانت قريبة جان كل سنة انروحلها
هذا الترتيب بالسفرة الاخيره

aLKuwaitia

عضو نشط
يعتمد مع يهال او لا ؟
شباب و الا عايله؟

بيلووو

عضو نشط
اولا تروح وترجع بالسلامة
بالنسبة لخط السير انا رحت عن طريق klm كويت أمستردام واشنطن دي سي والعودة كانت نفس الشئ
والله ياخوي امريكا وين ماتروح فيها تستانس
وبالنسبة للولايات اللي زرتها بالترتيب واشنطن دي سي قعت فيها اسبوع وبعدها رحت نيويورك هم قعت فيها اسبوع وبعدها رحت كاليفورنيا لوس أنجلِس و سان فرانسيسكو وقعت فيها 10 ايام وبعدها رحت نيفادا لاس فيغاس لانها قريبا من كاليفورنيا قعت فيها 5 ايام وبعدها ردينا واشنطن دي سي وركبنا الطيارة وردينا وسلامتك وتعيش
امريكا حلوة بس مشكلتها الطريج يعني بعيدة ولو كانت قريبة جان كل سنة انروحلها
هذا الترتيب بالسفرة الاخيره

مشكور اخوي على مشاركتك وسرعه الرد وماقصرت

انا الاغلب بروح نفس رحلتك بس بدون فيغاسسس واورلاندو ما رحتلها ؟

Goldy

عضو نشط
اعطيك نصيحه اذا بتطير روح كاليفورينا اقعد اسبوعين حوس بين سان دييغو و لوس انجلوس وازرق ثلاث ايام لاس فيغاس دش شووز اهناك تستانس انت والمدام وبعدين وانت راد رووح سان فرانسيسكو حلوه المنطقه بس اعطيك نصيحه لا تروح فلويدا (اورلاندو) لانك بتكسر بالسفره من اليمين ليه اليسار بتلوع جبدك من الدرب بروحك لايعه جبدك من درب الكويت فمابالك تاخذلك درب هم داخل امريكا فخلك على المناطق اليسار استانس،،، والسفره الي بعدها روح فلوريدا (اورلاندو) اسئل مجرب :p

GMC1

عضو نشط
مشكور اخوي على مشاركتك وسرعه الرد وماقصرت

انا الاغلب بروح نفس رحلتك بس بدون فيغاسسس واورلاندو ما رحتلها ؟

لا والله مارحت اورلاندو
بس الاماكن اللي انا ذكرتهم لك هذيل صج استانسنة فيهم وسفرتي هذي كنت انا والمدام بس واذا بتروح كاليفورنيا اجر سيارة وفرها فر راح تستانس اهناك
موفق

بيلووو

عضو نشط
اعطيك نصيحه اذا بتطير روح كاليفورينا اقعد اسبوعين حوس بين سان دييغو و لوس انجلوس وازرق ثلاث ايام لاس فيغاس دش شووز اهناك تستانس انت والمدام وبعدين وانت راد رووح سان فرانسيسكو حلوه المنطقه بس اعطيك نصيحه لا تروح فلويدا (اورلاندو) لانك بتكسر بالسفره من اليمين ليه اليسار بتلوع جبدك من الدرب بروحك لايعه جبدك من درب الكويت فمابالك تاخذلك درب هم داخل امريكا فخلك على المناطق اليسار استانس،،، والسفره الي بعدها روح فلوريدا (اورلاندو) اسئل مجرب :p

اخوي طريقتك حلوه اورلاندوررر بطنشها مالي خلق طيران

بس نيويورك قريبه علي ؟ ولاس فيغاس اتوقع ما تصلح اذا معاي المدام

بيلووو

عضو نشط
لا والله مارحت اورلاندو
بس الاماكن اللي انا ذكرتهم لك هذيل صج استانسنة فيهم وسفرتي هذي كنت انا والمدام بس واذا بتروح كاليفورنيا اجر سيارة وفرها فر راح تستانس اهناك
موفق

تنصحني بفنادق مميزة هناك ؟ :)

GMC1

عضو نشط
والله ياخوي دامك مقرر على الروحة ان شاءالله حطلك ميزانية حق هل السفرة وعلى اساسة سولك برنامج حق الرحلة والمدة والولايات والاماكن اللي تبي اتروحلها وعلى هل أساس قرر وين تبي تسكن لان هناك في فنادق خمس نجوم وأربع نجوم وثلات نجوم فهذا كله يعتمد على الميزانية والمده
اموفق

بيلووو

عضو نشط
والله ياخوي دامك مقرر على الروحة ان شاءالله حطلك ميزانية حق هل السفرة وعلى اساسة سولك برنامج حق الرحلة والمدة والولايات والاماكن اللي تبي اتروحلها وعلى هل أساس قرر وين تبي تسكن لان هناك في فنادق خمس نجوم وأربع نجوم وثلات نجوم فهذا كله يعتمد على الميزانية والمده
اموفق

الله يوفقك :) وشاكرلك على النصايح

ADEL ALAZMI

عضو نشط
اخوي دام معاك المدام نصيحه ...... لاتروح لاس فيغاس

بالسلامه :)

kuw-stock

عضو نشط
السلام عليكم

اتروح وترجع بالسلامه
طال عمرك من الكويت اتحجز كويت -نيويورك -كويت وطيران داخلي نيويورك فلوريدا (اورلاندو)نيويورك

اول ماتطب اي فتدق احجز او موتيل اكون 4 نجوم علشان انت ترتاح مع الاهل

اول يوم راح اتريح لانك تعبان من السفر .
ثاني يوم اتروح يونيفيرسال استوديو
ثالث يوم اتروح دزني لاند ( mgm )
رابع يوم اتروح دزني لاند ( ابكسنتر )
خامس يوم اتروح ( سي ورلد )
سادس يوم اتروح ( قاردن بوش )
سابع يوم اتقسمه بين فلوريدا مول -كي مارت -ول مارت - سوق ABC اكون ارخص بوايد كل شي فيه
اتروح مزارع -الفراش- حدها عجيبه وفيها عروض علي البحيره
ثامن يوم اتروح ( ديتونا بيج )
التاسع اتروح ( ميامي ) لو كنت اتحب البحر

وهم تقدر اتحجز حق رحلات بالباخره كروز او فيردوم او غيرها

التداكر تقدر اتحجز من الفندق حق الي ذكرتهم فوق اول اذا تبي ارخص راح اتلاقي بكل محطه بانزين وله سوبرماركت كشك ابيع تذاكر اتكون ارخص .
امممممممم
وفي اماكن وايد لو كل يوم مكان تقريبا 19 يوم بس بارلاندو تقعد

وترجع بالسلامه

أعلى