قريبا ساعطيكم اشارة الدخول

سرور

عضو نشط
ادري اخوي القرار بايدي لكن ابي اعرف رايه واستفيد من خبرته ندش ولا نصبر شويه بعد ؟

اسمح لي على المداخلة شوف راعي النصيفة سالم .. على اني دخلت بالكاش كله يوم الخميس،، اغراني السوق .. العادة أخلي كاش بيدي ولكن دعم المؤشر ل 6500 شجعني بالدخول .. والله يوفقك ويوفق الجميع

حفار قبور

عضو مميز

tarek_most

عضو نشط
اعتقد و الله اعلم نحن بصدد رحلة هبوط جديدة

المؤشر يسير داخل القناة الهابطة اذا لم نتجاوز 6560 نقطة سنكون فى رحلة هبوط لقاع القناة حسب المرفق:

مؤشر السوق.JPG

و الله اعلم

ساره78

عضو مميز
اعتقد و الله اعلم نحن بصدد رحلة هبوط جديدة

المؤشر يسير داخل القناة الهابطة اذا لم نتجاوز 6560 نقطة سنكون فى رحلة هبوط لقاع القناة حسب المرفق:

مشاهدة المرفق 169369

و الله اعلم

شكرا اخوى طارق ...
اتفق مع الاخ طارق .بشأن مسار المؤشر داخل القناه الهابطه وبيكون سلبى اذا لم يتجاوز نقطه 6560 .بيودينا فى رحله هبوط الى قاع جديد اخر 6200 ..

تجاوز نقطه 6560 ووصوله الى نقطه 6650 وكسرها وتجازوها بتكون الامور طيبه و ايجابيه .والله اعلم ...

tarek_most

عضو نشط
شكرا اخوى طارق ...
اتفق مع الاخ طارق .بشأن مسار المؤشر داخل القناه الهابطه وبيكون سلبى اذا لم يتجاوز نقطه 6560 .بيودينا فى رحله هبوط الى قاع جديد اخر 6200 ..

تجاوز نقطه 6560 ووصوله الى نقطه 6650 وكسرها وتجازوها بتكون الامور طيبه و ايجابيه .والله اعلم ...

نورتى المنتدى يا أم ضـــــــــــــــــــارى

بالتوفيق دائما يا رب

عجبي

عضو نشط
اتوقع نزول السوق الى 6450 خلال يوم الأحد وبعدها ارتداد للأعلى

jozef2005

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحة الوضع يحير بالنسبة لي انا خاصة اني املك كاش بس مابي انصاد لان غصب قاعد اعدل وضعي (حبة حبة) .
بالنسبة للتحليل انا اشوفة سلبي (لازلنا بترند هابط - صعود 3 شمعات والرابعة سودة يعني انعكاس - الاستاتيستك عالي - الكميات والقيم تنخفض)
لكن الي خايف انه يطوفني الشي الضمني الي قاعد يصير وهي حالة التفائل الجيدة بالنسبة للمتداولين - التصريحات بضخ مبالغ لدوران العجلة الي قال عنها الشيخ احمد الفهد - اسعار الاسهم التشغيلية الرخيصة
هذا مخليني بين حانة ومانة مادري ادش ولا انطر

tarek_most

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحة الوضع يحير بالنسبة لي انا خاصة اني املك كاش بس مابي انصاد لان غصب قاعد اعدل وضعي (حبة حبة) .
بالنسبة للتحليل انا اشوفة سلبي (لازلنا بترند هابط - صعود 3 شمعات والرابعة سودة يعني انعكاس - الاستاتيستك عالي - الكميات والقيم تنخفض)
لكن الي خايف انه يطوفني الشي الضمني الي قاعد يصير وهي حالة التفائل الجيدة بالنسبة للمتداولين - التصريحات بضخ مبالغ لدوران العجلة الي قال عنها الشيخ احمد الفهد - اسعار الاسهم التشغيلية الرخيصة
هذا مخليني بين حانة ومانة مادري ادش ولا انطر

الكل يعيش نفس حالتك

لكن خلينا نذكر بعض الامور يمكن ان تساعدنا على التوقع اكثر:

- حالة تحرك المؤشر بين قمة و قاع داخل قناة مفيدة اكثر للمحافظ و كبار المضاربين,

- ليس مهما ليس قيمة السهم, المهم هو ارتفاع قيمة فتصريف ثم انخفاضه فتجميع و بالتالى اصطياد الكثيرين.

- تحرك المؤشر فى مسار معروف و واضح للمتدالين ليس جيدا لكبار المضاربين, حيث عندئذ الرؤية ستكون واضحة للكل وهذ الشىء ليس مفضل للكبار..

- الوضع الحالى:

* وصولنا لقمة القناة الهابطة, نفس الامر السوق السعودى.

* اقفال الامريكى بتراجع حاد (جلسة الجمعة).

* اقفال السعودى بتراجع جلستبن متتاليتين من سقف القناة الهابطة متجها نحو القاع.

* التصريحات و الخطط و خلافه ليست جديدة ولم تغير كثيرا على الاقل فى الوقت الحالى.

* فترة الصيف و دخول رمضان.

رأيى الشخصى الحذر و الدخول عند الدعم و الخروج قبل المقاومة

-------------------------------------------------------------

بالتوفيق للجميع

دكتوراسهم

عضو محترف
شكرا للجميع على المشاركات الطيبيه

وبالنسبه لوضع السوق فنيا الى الان يعتبر سلبي لازم يطوف السوق 6600 حتى نقدر نقول الوضع بدا يتحسن ومن وجهة نظرى بان موجة الارتداد انتهت عند هذا الحد والافضل هو الانتظار لان من الممكن يبدا مسسل التراجع من جلسة الغد وباذن الله بنحدد الاهدف بعد تداول جلسة الغد اذا المؤشر استطاع تجاوز 6550 او بلش بالتراجع

الحمد5

عضو نشط
شكرا للجميع على المشاركات الطيبيه

وبالنسبه لوضع السوق فنيا الى الان يعتبر سلبي لازم يطوف السوق 6600 حتى نقدر نقول الوضع بدا يتحسن ومن وجهة نظرى بان موجة الارتداد انتهت عند هذا الحد والافضل هو الانتظار لان من الممكن يبدا مسسل التراجع من جلسة الغد وباذن الله بنحدد الاهدف بعد تداول جلسة الغد اذا المؤشر استطاع تجاوز 6550 او بلش بالتراجع

لو سمحت يا دكتور راجع الخاص

abosalem

عضو نشط
السلام عليكم ‏

الله يعطيكم العافيه اخوي دكتور اسهم
اذا نزل الؤشر تحت6500هل هو خروج ‏
او ننطر الاقفال وشكرا

abosalem

عضو نشط
الله يعطيك العافيه دكتور اسهم

شراييك بلوضع بعد اقفال اليوم

وجزاك الله خير

ابو خليفه

عضو نشط
الله يعطيك العافيه دكتور اسهم

شراييك بلوضع بعد اقفال اليوم

وجزاك الله خير
اليوم قال رايه في برنامج المؤشر بالقناه الاولى لتلفزيون الكويت ان السوق في حيره وانا اضم صوتي الي صوته نعم السوق بين كسر الترند لاعلي وبين كسر الدعم لاسفل يعني هاليومين للمراقبه وابدع اخونا دكتور اسهم والله يوفقه

Shadow123

عضو نشط
السلام عليكم
اليوم تحليلك في المؤشر روعه وثقه وصراحه بارك الله فيك اخوي حمود .

دكتوراسهم

عضو محترف
شكرا للجميع على مروكم الكريم واعتذر عن التاخير في الرد

هذا هو تصوري بالنسبه للسوق وبعض الاسهم الشارتات تتحدث وهذه الشارتات تم عرضها في برنامج المؤشر امس الاثنين اتمنا للجميع الاستفاده منها واتمنا للجميع التوفيق

أعلى