الشاليه الوحيد بالكويت مع حمام سباحه برايفت

Q8Reflex

عضو نشط
اللي عنده أحد يشتغل في knpc ترى يعطون خصم ويطلع الشاليه بو حمام سباحة خاص بسعر 125 دينار تقريبا.

الشرقاوي

عضو نشط
حياك الله يالغالي ويا رب تستانس هناك ضعف وناستك على عرضي هذا واتمنى تعطيني تفاصيل الحجز بالبحرين للنظر بتجربته بالمستقبل القريب وشاكرلك

تم

انا معاك 100% يالغالي واذا بنتكلم بهالطريقة معناها ما لازم نعيش بديرتنا ولازم كل الناس بالصيف بره الكويت والمنطق يقول غير جذي وبعدين بخصوص الفندق اللي يطل على جنة من جنان الله بغيت اعرف اشلون رحتله على ظهر المارد ولا بتذكرة لك ولك شخص بعايلتك وهذا غير مصروفات السفر اللي ما تخلص واللي ماتدري من وين تطلع وكلامي هذا مو تبرير عن انه اسعار الشاليهات بالكويت معقوله لا حشى بل بالعكس ومثل ما قلت تعتبر الاسعار مبالغ فيها بس شنسوي ما بيدنا شي ولا راح تنزل هالاسعار بيوم من الايام طالما فيه ناس تحجز وللعلم فقط تره هالشاليه اللي انا عارضه يعتبر لقطه بالسعر اللي حاطه لانه بيوم من الايام كان سعره بحدود ال400 دينار وسامحني عالاطاله بس هذه الحقيقة وشكرا

عزيزي السهم الامريكي الغالي
اسمح لنا كدرنا خاطرك
انا ما كنت اقصد اني اضايقك او اي شي ولكن كان موضوعك فرصه للتعليع والتنفيس عما في نفسي من غضب تجاه الغلاء الغير معقول لاسعار الشاليهات والفنادق في الكويت مقارنة مع دول سياحيه وانت عارف ان الكويت مافيها شي اسمه سياحه حاول المرحوم شهاب في السبعينات ان يخلق سياحه في الكويت عبر اقامه حفلات هبان وعوده المهنا في الحزام الاخظر وحديقة جمال عبدالناصر ولكن مع الوقت وبروز التيار الاسلامي اللي كتم على انفاسنا تم الغاء حفلات الترويح السياحي
وانا معاك ان كل شي بالكويت غالي من المكالمات الى اسعار الاراضي الغير طبيعيه
على العموم انا جدا آسف والحمدلله تمت البيعه وما قبسنا عليك
تحياتي

اللي عنده أحد يشتغل في knpc ترى يعطون خصم ويطلع الشاليه بو حمام سباحة خاص بسعر 125 دينار تقريبا.
حياك يالغالي وشكرا عالتوضيح وللعلم تراني ذاكر هالشي بمشاركاتي اللي فوق وكنت صريح لأبعد الحدود وما فكرت استغل ولعلمك زيادة تراني حاجز هالشاليه من شهر تقريبا وكان اخر شاليه ومن يومها الحجز سكر لانه فل وشكرا عالتنبيه لاخوانك الاعضاء وهالشي يسعدني لمن تكون حريص على اخوانك وتشرفت بمعرفتك يالغالي
عزيزي السهم الامريكي الغالي
اسمح لنا كدرنا خاطرك
انا ما كنت اقصد اني اضايقك او اي شي ولكن كان موضوعك فرصه للتعليع والتنفيس عما في نفسي من غضب تجاه الغلاء الغير معقول لاسعار الشاليهات والفنادق في الكويت مقارنة مع دول سياحيه وانت عارف ان الكويت مافيها شي اسمه سياحه حاول المرحوم شهاب في السبعينات ان يخلق سياحه في الكويت عبر اقامه حفلات هبان وعوده المهنا في الحزام الاخظر وحديقة جمال عبدالناصر ولكن مع الوقت وبروز التيار الاسلامي اللي كتم على انفاسنا تم الغاء حفلات الترويح السياحي
وانا معاك ان كل شي بالكويت غالي من المكالمات الى اسعار الاراضي الغير طبيعيه
على العموم انا جدا آسف والحمدلله تمت البيعه وما قبسنا عليك
تحياتي

بالعكس عزيزي شالسالفه احنا اخوان وانا اشد على ايدك ولو بتقرأ مشاركاتي السابقة انا مؤيد لكلامك 100% والله يشهد اني كنت ماخذه لاهلي وظروف منعتني من اني اعرضه هني وتراني مثلي مثلك على قد حالي ولله الحمد وفعلا هالعالم مستغلتنا بشكل مو طبيعي وانا لولا عرض هالشركات ما كنت اصلا افكر بيوم من الايام احجز فيه وتشرفت بمعرفتك ويسعدني لمن تنبه اخوانك الاعضاء لهالنقاط المهمه ولا توقف بل بالعكس لك الاجر ان شاءالله دام هذه نيتك واكرر تشريفي بمعرفتك وعلى راسي

أعلى