اجتماع مسائي للحكومة لدعم السوق مبروووكين وتستاهلووون بالتوفيق للجميع أن شاءالله

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة tarek_most, بتاريخ ‏4 يوليو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. tarek_most

    tarek_most عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    اجتماع مسائي للحكومة لدعم السوق مبروووكين وتستاهلووون بالتوفيق للجميع أن شاءالله تعالى

    --------------------------------------------------------------------------------

    اجتماع مسائي للحكومة لدعم السوق 04/07/2010 كشفت مصادر رفيعة المستوى أن اجتماع مهم قد يعقد بعد ساعة منذ الان "الساعه 8:30 مساءً" ما بين قطب حكومي كبير وعدد معين من المسؤولين الاقتصاديين بالدولة للنظر والتشاور بشأن التداعيات المتوقعة لإنهيار السوق المالي الكويتي وكيفية الحيلولة عن ايقاف السقوط واشارت المصادر أن هذا الاجتماع جاء بعد اتصالات قد اجراها عدد من الفعاليات الاقتصادية "الصباحية" بهذا القطب الكبير وعدد من المسؤولين بالدولة , كما ترى المصادر أن الحكومة وان كانت قد عبرت من خلال هذا الاجتماع عن اهتمامها بما يجري بالبورصة من انهيار وتدمير إلا أنها تعتبر العنصر الرئيسي لاسباب ذلك الانهيار البعيد عن المعايير الفنية والمالية للاسواق العالمية وتعمل المصادر أن يتمخض ذلك الاجتماع عن صدور بعض القرارات الفورية الداعية لتحريك ودعم السوق وايقاف نزيفه.




    أبو الفهوووود

    --------------------------------------------------------

    بالتوفيق للجميع
     
  2. طنش تعش

    طنش تعش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,188
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المصدر لو سمحت ؟
     
  3. البورصه دمرتني

    البورصه دمرتني موقوف

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2010
    المشاركات:
    932
    عدد الإعجابات:
    0
    خوي من وين مصادرك الرفيعه ؟
     
  4. tarek_most

    tarek_most عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر


    المصدر منتدى زميل:

    كيو ايت بورصة
     
  5. timer

    timer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2010
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    16
    شبعنا من هالحجي
     
  6. بو فلاح

    بو فلاح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,466
    عدد الإعجابات:
    112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نتمنى صحة الخبر وموفقين بإذن الله
     
  7. الـــحسيني

    الـــحسيني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2010
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسمع منك....
    ياليت يلقون حل (شبعنا خساير)
     
  8. tarek_most

    tarek_most عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    و الله انا نقلت الخبر كما هو رغبة فى ادخال السعادة على نفوس المتداولين و زوار المنتدى بدلا ن حالة الاحباط السائدة حاليا.

    مصداقية الخبر من عدمها راجعة لصاحب الخبر و هو له مصداقية كبيرة و الله اعلم
     
  9. بوعبدالوهاب

    بوعبدالوهاب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2006
    المشاركات:
    895
    عدد الإعجابات:
    5
    يجتمعون بليل
    ما اعتقد
     
  10. بو فلاح

    بو فلاح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,466
    عدد الإعجابات:
    112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير على النقل
    والجميع يتمنى صحة الخبر لانه فيها انقاذ للسوق والرزق على الله
     
  11. البورصه دمرتني

    البورصه دمرتني موقوف

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2010
    المشاركات:
    932
    عدد الإعجابات:
    0
    والنعم منك ومن صاحب الخبر لكن اخوي مو زين تحط اشاعات وكلام فاضي احكي بمصادر اذا ممكن
     
  12. tarek_most

    tarek_most عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر

    اخى الفاضل ادخل على المنتدى الذى ذكرته لا اكثر و لا اقل فانا لم اضف كلمة زيادة من عندى لكن الشهادة لله ان صاحب الخبر الاخ ابو الفهووود له مصداقية كبيرة فى المنتدى المذكور

    بالمناسبة:

    لاحظ دكتور اسهم دخل منذ قليل و ذكر ان الارتداد باكر من 6260 و انا فى رايى الشخصى انه اعتمد على الخبر و تدنى السوق اكثر من التحليل الفنى

    احببت فقط ان انقل لكم هذا الخبر هذا كل دورى

    ---------------------------------------------------
    ربنا يوفق الجميع
     
  13. adelsaqer

    adelsaqer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,133
    عدد الإعجابات:
    0
    مااعتقد يقدرون يسوون شي المشكلة اكبر منهم ممكن السوق يصعدونه يومين بس هم راح يبط
     
  14. العتيبي72

    العتيبي72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,208
    عدد الإعجابات:
    70
    صح النوم
     
  15. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    المتداولين الصغار منتظرين اي نسمة خبر

    اتمنى يكون الخبر صحيح ونشوف اثاره باجر على السوق
    وما تكون مقصوره على باجر بس وتمتد لتعديل اوضاع السوق
    ويارب
     
  16. tarek_most

    tarek_most عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    :)

    :)
     
  17. NEW حاكم السوق

    NEW حاكم السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    0


    أقرب للواقع جدا .... ولكن!؟

    قد يكون همس! الفعاليات ألإقتصاديه "الصباحيه" :) مسموعا أكثر؟؟؟ من صراخ ولطم وأنيين صغار المساهمين المدمرين! في ال16 شهر الماضيه .... ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .... لعل وعسى بس يستمر هالدعم الحكومي (إن كان فيه دعم؟) رأفه ورحمه بصغار المساهمين

    الله يكتب اللي فيه الخير ويقدمه
     
  18. البورصه دمرتني

    البورصه دمرتني موقوف

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2010
    المشاركات:
    932
    عدد الإعجابات:
    0
    خوي وين الرابط ؟
     
  19. rouzy

    rouzy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2007
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول المثل "اللي يركن على زاد غيره، يطول جوعه"...
    " ولا داعي للبكاء على الأطلال كلما نزل السوق"...

    وهذا لا يعني التقليل من أهمية الدعم الحكومي... ولكن الأمان والربح وتقليل الخسارة لها مفتاح بيد كل (مستثمر)... والمفتاح لهذا كله هو :

    شراء وبيع اسهم تشغيلية 100% وعدم التعامل اطلاقا مع غيرها .. مع وجوب تقمص شخصية (المستثمر) (وليس المضارب).... ....

    ويمكن اختيار بعض الاسهم التشغيلية التالية:

    من الاتصالات: زين ، والاتصالات الوطنية.
    من البنوك - اسلامية: بوبيان، والمتحد (الاوسط سابقا).
    من البنوك - التقليدية: الوطني.
    من العقارات: التمدين، والمباني.
    من الصناعية: بورتلاند، اسمنت، سفن.
    من الغذائية: أغذية.

    ولا بأس من التذكير بمزايا السهم التشغيلي:
    1- توزيع ربح سنوي بشكل مؤكد.
    2- يمكن تسييله بسهولة في أي يوم لأنه دائم التداول.
    3- استقرار للسعر حتى في ظل الرياح العاتية.
    4- عودة السعر للارتفاع بعد انتهاء الازمات.
    5- راحة نفسية وعدم قلق لأن السهم ممسوك من المحافظ والصناديق والحكومة والكبار والبنوك.
    6- لا ضرورة لمتابعة السوق يوميا، لأن من اختار مثل هذا السهم فمعناه أنه مستثمر وليس مضارب.
    7- إمكانية مسك السهم لمدة طويلة (يعني ممكن وضعه في التيجوري لسنوات) دون خوف.
    8 - والأهم: ادارات تتمتع بخبرة+ نظام+ مسئولية+ تطوير+ استقرار+ اخلاص+ عدم وجود مجال للتلاعب +ميزانيات حقيقية مدققة حسابيا.

    هذا رأي، وليس دعوة لشراء تلك الاسهم التشغيلية المختارة. ..

    ونسأله جل شأنه أن يرزقنا جميعا من واسع أبوابه.

    والسلام عليكم.
     
  20. مستر شارت

    مستر شارت عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,637
    عدد الإعجابات:
    2,224
    مكان الإقامة:
    كويت الماضى
    هذا الرابط حاضرين للطيبين ا
     
حالة الموضوع:
مغلق