سهم يستحق المتابعه ( ابيار )

com

عضو نشط
السهم جاي من 21 فلس اتوقع راح يريح كم يوم واذا ساعده السوق احتمال يكمل المسيره بس اهم شي مايكسر 29.5

أحمـــــــد

عضو نشط
بارك الله فيك يالاوربي

وعساك على القوة

Goldy

عضو نشط
اسمحولي بس حبيت استفسر ابيار الى الان شغاله في مشاريعها في دبي ويلا واقف الشغل عليها لانه اخر صور لمشاريعها في مؤسسة التنظيم العقاري كانت في تاريخ 24-6-2009 وهناك ملاحظة مكتوبه للصور المذكوره ان المطور قام بعمل hold على المشاريع بس حبيت استفسر في احد عنده علم انه اهما شغالين الحين ويلا للحين واقفين ؟

مستمع

عضو نشط
خوي الاوروبي ممكن رايك بالسهم الحين بعد كسر 29 ونص ؟ انت تقول خروج نهائي وانا بصراحه توهقت بالسهم والحين خسرت وما بي اطلع منه خسران تنصحني انحاش ولا اصبر عليه

com

عضو نشط
خوي الاوروبي ممكن رايك بالسهم الحين بعد كسر 29 ونص ؟ انت تقول خروج نهائي وانا بصراحه توهقت بالسهم والحين خسرت وما بي اطلع منه خسران تنصحني انحاش ولا اصبر عليه

اشلونك اخوي المندمر هاه صادوك ؟
انت مو كل هالفترة اللى طافت تذمر من السهم ؟
طيب ليش دخلت عليه وبعدين اشلون تدخل على السهم بسعر 31 انت ماتدري انه جاي من21 ومدام انه كان معلق فترة لابد يريح بعد هذا الصعود لما كان 21 تعذربه ولما ارتفع 30% دخلت عليه اصلا دخولك كان خطاء على العموم اعتقادي الشخصي وانت حر بالسهم اليوم كسر 29.5 اذا باجر ماعدل وصعد انا اعتقد وضعه راح يكون حرج بكره تأكيد الكسر والعلم عند الله والبيع والمشترى حريه شخصية

1st choice

عضو نشط
اعتقد ممكن نشوف ارتداد باجر من 27.5
وباختراق 32.5 راح نشوف الأهداف الطيبة باذن الله

مقاومات 000 29.5 -32.5
دعوم 000 28 - 27.5 - 26

اشلونك اخوي المندمر هاه صادوك ؟
انت مو كل هالفترة اللى طافت تذمر من السهم ؟
طيب ليش دخلت عليه وبعدين اشلون تدخل على السهم بسعر 31 انت ماتدري انه جاي من21 ومدام انه كان معلق فترة لابد يريح بعد هذا الصعود لما كان 21 تعذربه ولما ارتفع 30% دخلت عليه اصلا دخولك كان خطاء على العموم اعتقادي الشخصي وانت حر بالسهم اليوم كسر 29.5 اذا باجر ماعدل وصعد انا اعتقد وضعه راح يكون حرج بكره تأكيد الكسر والعلم عند الله والبيع والمشترى حريه شخصية

والله صادوني يا خوي حسبالي بيوصل هدفه 37 فلس حسبي الله عليه من سهم امس كان الناس تبي السهم بالملايين صحيت اليوم الصبح ما حد يبي يشتري السهم وهم خبر اعيان خوف الناس لان عندها اسهم وايد بالشركه والحين محتاجه سيوله خسرت مبلغ بسيط ( اكثر من راس مالها ) خاف تبيع الاسهم وتخفس فينا الارض ::verymad::

منو قالك اخوي ان كل شركه طلعت 30 بالميه لازم تنزل ؟ وليش الشركات التانيه طلعت وما نزلت ؟

السهم نزل فيه سبب اكيد اما عنده خساره او خبر مو زين او اعيان اثرت عليه وتبي تبيع الاسهم مالتها

com

عضو نشط
والله صادوني يا خوي حسبالي بيوصل هدفه 37 فلس حسبي الله عليه من سهم امس كان الناس تبي السهم بالملايين صحيت اليوم الصبح ما حد يبي يشتري السهم وهم خبر اعيان خوف الناس لان عندها اسهم وايد بالشركه والحين محتاجه سيوله خسرت مبلغ بسيط ( اكثر من راس مالها ) خاف تبيع الاسهم وتخفس فينا الارض ::verymad::

منو قالك اخوي ان كل شركه طلعت 30 بالميه لازم تنزل ؟ وليش الشركات التانيه طلعت وما نزلت ؟

السهم نزل فيه سبب اكيد اما عنده خساره او خبر مو زين او اعيان اثرت عليه وتبي تبيع الاسهم مالتها

انا ماقلت كل شركة تطلع 30% لازم تنزل انا اقول اقلب الشركات بعد الصعود لازم تنزل على العموم راي الشخصي ان الشركة بياناتها الماليه لاباس فيها والله يعوض عليك

خوي وايد شركات تطلع وما تنزل وخاصة اذا كان هناك خبر ايجابي والصفقه كانت زينه وما اخدت حقها بالصعود شوف اجيليتي بدون اخبار على اشاعه حطوها بالجريده ان امريكا لا تستغني عن اجيليتي طلعت 100 % للحين وما نزلت ووايد شركات تانيه ... شركه زباله الله لا يراويك باجر اذا نزلت وايد وكسرت 26 انحاش وافتك منها

مستمع

عضو نشط
هدفنا 36 اى كسر 29.5 خروج نهائي

الاخ الاوربي 000 بارك الله فيك

عقب رفعت السوق هل مازال الخروج قائم

بالتوفيق وجزاك الله خير

السهم كسر 29.5 وثبت الكسر لايام والسوق اليوم طلع بقوه والسهم نايم ولما ينزل السوق السهم اول الخاسرين

مستمع

عضو نشط
أعلى