بختصار

حضيرم1

عضو نشط
عزيز وغالي وهذا الترند انا حاطه من شهر سبعه تقريبا انه مهم شوف اول الموضوع ونصه والرسم القبل الاخير اللي استغربته انه من يوم الخميس ((بعد الاقفال)) واضح انه دخول محد بالمنتدا قال انه دخول لا واحد او اثنين ((هذا اللي شفته)) والحين 100 واحد

مشكور بوخليفه على التحليل شنو تقع لسوق وين الهداف اللي ممكن نوصلها وشكرا

أبو عمر

عضو مميز
عزيز وغالي وهذا الترند انا حاطه من شهر سبعه تقريبا انه مهم شوف اول الموضوع ونصه والرسم القبل الاخير اللي استغربته انه من يوم الخميس ((بعد الاقفال)) واضح انه دخول محد بالمنتدا قال انه دخول لا واحد او اثنين ((هذا اللي شفته)) والحين 100 واحد

أبو خليفه من خميسين طافوا احنا قايلين دخول من بعد ما اخترق الترند المذكور مو خميس واحد :)

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=263352&page=7

ابو خليفه

عضو نشط
غدا اذا فتح بفجوه سعريه لاعلي الوضع جدا ممتاز واذا لا اقول الحذر الحذر واهم شي سهمك اذا كسر التزم بوقف الخساره

أبو عمر

عضو مميز
والله الوضع صعب الحين يا بو خليفه !
مع تداول اليوم الأمور سلبية أكثر منها ايحابية .

معلم اسهم

عضو نشط
انا ارى والعلم عند الله
ان الامور تتجه الى السلبيه
واغلب الاسهم اعطت اشاره خرووج

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
غدا اذا فتح بفجوه سعريه لاعلي الوضع جدا ممتاز واذا لا اقول الحذر الحذر واهم شي سهمك اذا كسر التزم بوقف الخساره

والله الوضع صعب الحين يا بو خليفه !
مع تداول اليوم الأمور سلبية أكثر منها ايحابية .

انا ارى والعلم عند الله
ان الامور تتجه الى السلبيه
واغلب الاسهم اعطت اشاره خرووج

أما أنا فأنني أرى بصيص من نور و لكنه للأسف نور ضعيف......مجرد إشارات إيجابيه على الشارت اللحظي نصف ساعه مما يعني بأنها أن حدثة فلن تعدو كونها إرتدادات لحظيه.......و الله أعلم

التوفيق للجميع

بو راشد القرش

عضو مميز
أما أنا فأنني أرى بصيص من نور و لكنه للأسف نور ضعيف......مجرد إشارات إيجابيه على الشارت اللحظي نصف ساعه مما يعني بأنها أن حدثة فلن تعدو كونها إرتدادات لحظيه.......و الله أعلم

التوفيق للجميع

ما شاء الله عليك اخى حاطب ليل أنت دائما نظرتك بعيده

كأنك عارف يوم الأربعاء والخميس أخضر مو عليشان الناس تستانس بالعيد

عليشان ألى قامو بتجميع أمس واليوم يصرفونه بكره وبعده

وبعدين سوف تبان الحقائق ؟؟؟؟؟؟؟

ابو خليفه

عضو نشط

BARKAWI

عضو مميز
دخول للمستثمر قصير المده وهذا الترند اللي منبه عنه من اشهر واللي له تعليق اتقبل تعليقه والله يوفق الجميع والله اعلم

كالعادة توقعات خاطئة
هذه المشاركة بتاريخ 7 نوفمبر تقريبا والسوق من يومها بنزول!!!!!! إلا إذا كان المقصود بالاستثمار قصير المدة يعني يوم واحد!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذي المشاركه رقم 1 اول الموضع يمكنك الاطلاع علي التحليل http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=245195

كل الموضوع تناقضات من أوله!!!!

ابو خليفه

عضو نشط
برقاوي ليش ما تعد الحق وتحط مشاركتي هذي بعد التحليل بيومين 9 نوفمبر وبعدين التحليل صح 100% واكثر الشباب اثنو عليه وكان ترند تاريخي بس بذاك الوقت حصل خبرين سلبيات جدا واحد منهم نشوب تبادل القذائف بين كوريا الجنوبيه والشماليه والثاني كان تصريح عن زين في ذاك الوقت ودامك فهم ليش جاي الحين تقول ليش ماقلت بس بعذرك يمكن ما شفت المشاركه هذي

BARKAWI

عضو مميز
برقاوي ليش ما تعد الحق وتحط مشاركتي هذي بعد التحليل بيومين 9 نوفمبر وبعدين التحليل صح 100% واكثر الشباب اثنو عليه وكان ترند تاريخي بس بذاك الوقت حصل خبرين سلبيات جدا واحد منهم نشوب تبادل القذائف بين كوريا الجنوبيه والشماليه والثاني كان تصريح عن زين في ذاك الوقت ودامك فهم ليش جاي الحين تقول ليش ماقلت بس بعذرك يمكن ما شفت المشاركه هذي

بالعكس هذه المشاركة بالذات (بالإضافة إلى مشاركات أخرى) تثبت وجهة نظري أنه الموضوع كله تناقضات!!

يعني بين المشاركتين أقل من 3 أيام (تداول) ، وفجأة تنقض تحليلك من دخول للمستثمر إلى ضرورة الحذر!! ، يعني إذا ضبطت الأولى أنا قايلكم دخول ، وإذا ما ضبطت أنا قايلكم الحذر!!! وكل مرة لا يضبط تحليلك تضع الأسباب لأخبار من هنا وهناك (مرة كوريا ، ومرة الحريق ، وهذه المرة ما أدري شنو؟!) ، طيب شنو استفدنا من التحليل؟

أخوي سبق أني بينت أنه إذا التحليل مارح يفيد في اتخاذ القرار فلا فائدة منه ، وبينت في أحد مشاركاتي في هذا الموضوع بالتفصيل التناقضات التي وقعت أنت بها ولاداعي لتكرارها ،،، أنا إن شاء الله ما أشك في نيتك بالعكس أشوفك مجتهد لكن ما يضايقني بصراحة إصرارك على الخطأ وعدم تقبل وجهات النظر

أرجو أن تقبل رأيي بصدر رحب ، وسامحني على النقد (وليس التجريح كما أنت فعلت بحقي سابقا) وإذا كلامي يضايقك فأوعدك ما تسمع مني في هذه الصفحة ، كافي الناس متضايقين من الوضع

تحياتي لك

ابو خليفه

عضو نشط
بالعكس هذه المشاركة بالذات (بالإضافة إلى مشاركات أخرى) تثبت وجهة نظري أنه الموضوع كله تناقضات!!

يعني بين المشاركتين أقل من 3 أيام (تداول) ، وفجأة تنقض تحليلك من دخول للمستثمر إلى ضرورة الحذر!! ، يعني إذا ضبطت الأولى أنا قايلكم دخول ، وإذا ما ضبطت أنا قايلكم الحذر!!! وكل مرة لا يضبط تحليلك تضع الأسباب لأخبار من هنا وهناك (مرة كوريا ، ومرة الحريق ، وهذه المرة ما أدري شنو؟!) ، طيب شنو استفدنا من التحليل؟

أخوي سبق أني بينت أنه إذا التحليل مارح يفيد في اتخاذ القرار فلا فائدة منه ، وبينت في أحد مشاركاتي في هذا الموضوع بالتفصيل التناقضات التي وقعت أنت بها ولاداعي لتكرارها ،،، أنا إن شاء الله ما أشك في نيتك بالعكس أشوفك مجتهد لكن ما يضايقني بصراحة إصرارك على الخطأ وعدم تقبل وجهات النظر

أرجو أن تقبل رأيي بصدر رحب ، وسامحني على النقد (وليس التجريح كما أنت فعلت بحقي سابقا) وإذا كلامي يضايقك فأوعدك ما تسمع مني في هذه الصفحة ، كافي الناس متضايقين من الوضع

تحياتي لك
بالعكس يا اخي العزيز انت غالي وانا ما عندي مانع ان احد ينتقدني وانا ما اصر علي الخطئ لو تكون متابع لمشاركاتي واذا فشل اي تحليل علي طول اقول الوضع يا اخي العزيز صعب وهذي ازمه عالميه براي مفتعله بس لا تنسى ان السوق ((رايح الي مستوى 2000 نقطه)) وافرحني اسلوبك الراقي وتقبل تحياتي

معلم اسهم

عضو نشط
كبيييييييييييييييييييييييييييير والكبير الله سبحانه يابوخليفه
الله يكثر من امثالك لخدمه اخوانك
على العموم بارك الله فيك

أعلى