بختصار

ابو خليفه

عضو نشط
نعم السوق متجه لاختبار كسر المثلث المتماثل على الاسبوعي عند النقطه6800 وقد (( احتمال )) يكون هناك ارتفاع لاسبوعين متتاليين بس اهم شئ صف المحفظه عند 6800 وانتظر اما الاختراق او اكمال الهبوط والله اعلم
اخي الحناوي السوق الان دخوووووووول بس دخول حذر لمستثمر قصير المده وبعدها اتوقع ((الله يستر)) بس اذا صار خروج عندي الشجاعه ان اقول التحليل فشل

الحناوي

عضو نشط
اخي الحناوي السوق الان دخوووووووول بس دخول حذر لمستثمر قصير المده وبعدها اتوقع ((الله يستر)) بس اذا صار خروج عندي الشجاعه ان اقول التحليل فشل

مخبور يابو خليفه بس عندي ملاحظه ان الدخول للمضارب وليس للمستثمر لان الارتداد حصل لاختبار كسر مثلث نتيجه للاخبار الايجابيه واستغله صانع السوق لاختبار الكسر بسرعه وبعدها للبحث عن قاع جديد وشكرا على مرورك

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله في واحد من مواضيعي اللي تم اقفاله من الاداره ولهم نظره احترمها في ذالك كتبت في ان السوق مقبل علي انهيار وفعلا نزل الي تقريبا 1100 نقطه وكتبت في المشاركه رقم 2 بنفس الموضوع بتاريخ 6-5-2010 اذا انكسر الترند اللي انتم متحاقرينه اشاره دخول ويعتبر تحليلي ملغي وفعلا كسر وزادت القيمه وصعد السوق الي الان وهو في موجه الصعود ولكن اللي احب انبه عليه ((انا كتبت انه اذا انكسر تحليلي ملغي فانا الغي هذي الكلمه نعم نبهتكم بالنزول والصعود واتمنا انكم استفتم ولكن تحليلي ليس ملغي واتراجع عن هذه الكلمه))

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمه الله في واحد من مواضيعي اللي تم اقفاله من الاداره ولهم نظره احترمها في ذالك كتبت في ان السوق مقبل علي انهيار وفعلا نزل الي تقريبا 1100 نقطه وكتبت في المشاركه رقم 2 بنفس الموضوع بتاريخ 6-5-2010 اذا انكسر الترند اللي انتم متحاقرينه اشاره دخول ويعتبر تحليلي ملغي وفعلا كسر وزادت القيمه وصعد السوق الي الان وهو في موجه الصعود ولكن اللي احب انبه عليه ((انا كتبت انه اذا انكسر تحليلي ملغي فانا الغي هذي الكلمه نعم نبهتكم بالنزول والصعود واتمنا انكم استفتم ولكن تحليلي ليس ملغي واتراجع عن هذه الكلمه))

الله يعطيك العافية يا بو خليفه
متابعين مشاركاتك
بس يعنى الحين وين صاعد والا نازل ،، خربطتنا يا خوي :p

mishmish

عضو نشط
عفوا اخوي مو انت اللي قايل السوق الى 2000 ممكن تحدد كذلك الفتره اذا امكن ومشكور على المجهود

ابو خليفه

عضو نشط
عفوا اخوي مو انت اللي قايل السوق الى 2000 ممكن تحدد كذلك الفتره اذا امكن ومشكور على المجهود
نعم انا قلت والي الان السوق غير صحي والموضوع اللي قلت فيه ان السوق رايح 2000 اقفل ونزل السوق 1100 نقطه ارجو انكم خرجتم ونبهت قبل ايام بان هنا دخول وفعلا صعد السوق والي الان في موجه صعود ولكن حذر جدا جدا ((واعلم انت والاخوان اي هدف للسوق ما يروحله علي طول كل صعود يتخلله موجات نزول وكل نزول يتخلله موجات صعود يعني مستحيل يروح2000 علي طول)) الي الان اللي يمشي علي اشارات الدخول والخروج اللي انا نبهت عنها استفاد الكثير))

ابو خليفه

عضو نشط
الله يعطيك العافية يا بو خليفه
متابعين مشاركاتك
بس يعنى الحين وين صاعد والا نازل ،، خربطتنا يا خوي :p
حياك اخي انت لو تركز شوي مع مواضيعي راح تستفيد السوق نازل لا محاله ولكن هذي موجه صعود تستحق الدخول واول ما يتم الخروج من هذه الموجه راح انبه باذن الله يعني الي الان دخووووووووووووول وهذا الدخول للمضارب والمستثمر القصير المدى اما طويل المدى لا

أبو عمر

عضو مميز
حياك اخي انت لو تركز شوي مع مواضيعي راح تستفيد السوق نازل لا محاله ولكن هذي موجه صعود تستحق الدخول واول ما يتم الخروج من هذه الموجه راح انبه باذن الله يعني الي الان دخووووووووووووول وهذا الدخول للمضارب والمستثمر القصير المدى اما طويل المدى لا

حاضر يا بو خليفه سأركز :)
الحين الى وين تعتقد تمتد موجه الصعود هذى ،، أنا شفت الشارت بس ممكن تذكر لنا أرقام محتملة ؟

ابو خليفه

عضو نشط
اخوي التلميذ في قاعده كل المحللين يعرفونها انه اذا انكسر الترند الهدف 50% من طول الترند انا وبكل صراحه ما اعتمد علي هذه القاعده لانها فشلت كثيرا ولا اقدر اعطيك هدف واضح انا يمكن خروج اليوم ويمكن بعد شهرين الله اعلم ويمكن يتشكل نموذج ماكان متشكل من اول يعني اشارات الدخول والخروج بوقتها ولا اعتمد علي هدف يجبرني الوصول اليه

kuwaiti_zoom

عضو مميز
اخوي التلميذ في قاعده كل المحللين يعرفونها انه اذا انكسر الترند الهدف 50% من طول الترند انا وبكل صراحه ما اعتمد علي هذه القاعده لانها فشلت كثيرا ولا اقدر اعطيك هدف واضح انا يمكن خروج اليوم ويمكن بعد شهرين الله اعلم ويمكن يتشكل نموذج ماكان متشكل من اول يعني اشارات الدخول والخروج بوقتها ولا اعتمد علي هدف يجبرني الوصول اليه

مساك الله بالخير أخوي بوخليفه
ما أفشلت هذي القاعده تدري ليش (( قوه الترند تأكد القاعده وضعف الترند يلغي القاعده ))
يعني كل ما تم أكثرت ملامسه الترند ... كل ما أكد قوه الترند وأكد 50%
الشارتات اللي أنذكرت جميعها ترندات ضعيفه للأسف

ما فيه شيء بسوق الأسهم أسمه لا محاله :rolleyes:
شاللي خلاك تتأكد بنزول السوق ..؟
ما تتوقع يخالف كلامك ..!!

أبو عمر

عضو مميز
حياك الله أبو عبدالله
نورت الصفحة :)
ما تشوف يا طويل العمر ان مؤشرات السوق توحي بالهبوط الحين ؟
شرايك بهالشارت ؟
ممكن يصعد باجر يلامس الترند العلوي عند 6686 - 6692
ومن بعدها يبتدي الهبوط .

الملفات المرفقه:

• market index - 1-8-10.png
    market index - 1-8-10.png
    الحجم: 59.1 KB   المشاهدات: 73

kuwaiti_zoom

عضو مميز
حياك الله أبو عبدالله
نورت الصفحة :)
ما تشوف يا طويل العمر ان مؤشرات السوق توحي بالهبوط الحين ؟
شرايك بهالشارت ؟
ممكن يصعد باجر يلامس الترند العلوي عند 6686 - 6692
ومن بعدها يبتدي الهبوط .

الله يحييك :)

والله الميتاستوك من زمان ما تم تحديثه
هاليومين ناوي أنزل الداتا والنيه أغير البرنامج بكبره :)

موفق خير أن شاءالله

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
الله يحييك :)

والله الميتاستوك من زمان ما تم تحديثه
هاليومين ناوي أنزل الداتا والنيه أغير البرنامج بكبره :)

موفق خير أن شاءالله

صباح الخير بو عبدالله

يمدحون التكرشارت لا تنزيل داتا و لا غيره يعني تحديث ذاتي ......

و لكن مهما يكن... يظل للميتاستوك سحره الخاصه .......فما الحب إلا للحبيب الأولي.

ابو خليفه

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي بوخليفه
ما أفشلت هذي القاعده تدري ليش (( قوه الترند تأكد القاعده وضعف الترند يلغي القاعده ))
يعني كل ما تم أكثرت ملامسه الترند ... كل ما أكد قوه الترند وأكد 50%
الشارتات اللي أنذكرت جميعها ترندات ضعيفه للأسف

ما فيه شيء بسوق الأسهم أسمه لا محاله :rolleyes:
شاللي خلاك تتأكد بنزول السوق ..؟
ما تتوقع يخالف كلامك ..!!
اشكر مداخلتك وانت من اكبر المحللين الثقه ((ولكن النقاش علمي ومايفسد من الود )) تفضل اخي ثلاث ترندات نبهت عليهن وصار دخول ((صعود حلو)) ولم يتحقق الهدف والترند اللي باللون الازرق لامس الشموع كثيرا ولم يتحقق 50% واذكر انه خالفني كثيرون بوضع الترند وبالفعل صعد السوق ودوبلت شركات كثيره وبعضها دوبل 3 مرات اما ما اقصد بلا محاله اقصد الفجوه السعريه اللتي تركها خلفه ومن ملاحظاتي للفجوات انه يصكرها لا محاله

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.5 KB   المشاهدات: 471

ابو خليفه

عضو نشط
الوضع ما يطمن والسيوله براي غير صحيحه فهل يعقل قيمه 53 مليون واليوم الثاني 49 مليون والصعود لا يتجاوز عشر نقاط علي العموم اي اقفال 40 نقطه احمر اشاره للخروج

ابو خليفه

عضو نشط
السوق نبهت عنه من اليوم واول عشر دقايق من التداول انه ما يطمن وقلت 40 نقطه تقريبا احمر خروج ولكن احب اوضح من خلال الشارت انه خروج والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.7 KB   المشاهدات: 320

أبو عمر

عضو مميز
نفس الشارت أعلاه بعد تجديد البيانات .

الملفات المرفقه:

• Market Index - 11-8-10.png
    Market Index - 11-8-10.png
    الحجم: 70.9 KB   المشاهدات: 57

ابو خليفه

عضو نشط
نفس الشارت أعلاه بعد تجديد البيانات .
خل عنك المقاومات والدعوم اللي انت حاطها السووووق خروووج ومنبه عليه من قبل يومين ان التداول مو عاجبني والان خرووووووج

ابو خليفه

عضو نشط
ملخص تحليل السوق واااضح ((والله اعلم))

الملفات المرفقه:

• والله اعلم.png
    والله اعلم.png
    الحجم: 21 KB   المشاهدات: 214
أعلى