بختصار

أبو عمر

عضو مميز
خل عنك المقاومات والدعوم اللي انت حاطها السووووق خروووج ومنبه عليه من قبل يومين ان التداول مو عاجبني والان خرووووووج

ما حد قال لك مو خروج !
والمقارنة بين الدائرتين حاطها علشان تقول خرووووووج ،، ووين ممكن يوصل ، يكسر أو يرتد !
واضح انه خروج عزيزي من زمان ما تبيلها اينشتاين !

علي بن حمد

عضو نشط
افااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ابو خليفه

عضو نشط
ما حد قال لك مو خروج !
والمقارنة بين الدائرتين حاطها علشان تقول خرووووووج ،، ووين ممكن يوصل ، يكسر أو يرتد !
واضح انه خروج عزيزي من زمان ما تبيلها اينشتاين !
عفوا اخي التلميذ انت حاط شار ت وحاط 4 دعومات ومو معلق عليه شلون تبيني افهمك انه خروج ولا كاتب عليه ان السوق خروج وبعدين انا مو حاط مقاومه كما ذكرت انا حاط الدائره ليتضح للاخوه ان هنا تم كسر الترند الصاعد وبعدين انا ما فهمت تقول من زمان واضح انه خروج ومايبيلها انشتاين وبعدين تقول يكسر او يرتد

أبو عمر

عضو مميز
عفوا اخي التلميذ انت حاط شار ت وحاط 4 دعومات ومو معلق عليه شلون تبيني افهمك انه خروج ولا كاتب عليه ان السوق خروج وبعدين انا مو حاط مقاومه كما ذكرت انا حاط الدائره ليتضح للاخوه ان هنا تم كسر الترند الصاعد

يا حبيبى يا بو خليفه انا حاط الدائرتين كمقارنه بينهم وشلون ان مؤشر السوق اصطدم بنفس خط المقاومه العلوي وهبط .
الدعومات اللى حاطها تحت هي احتمالات للارتداد وكسر الأول يذهب للدعم الذى يليه .
كنت أعتقد ان الشارت واضح للجميع بدون تعليق ،، اعذرني :)

ابو خليفه

عضو نشط
يا حبيبى يا بو خليفه انا حاط الدائرتين كمقارنه بينهم وشلون ان مؤشر السوق اصطدم بنفس خط المقاومه العلوي وهبط .
الدعومات اللى حاطها تحت هي احتمالات للارتداد وكسر الأول يذهب للدعم الذى يليه .
كنت أعتقد ان الشارت واضح للجميع بدون تعليق ،، اعذرني :)
اخي وعزيزي التلميذ نصيحه لوجه الله لا تتبع الدعومات اللي انت حاطها لانها تجر للهاويه يعني مثلا اي شخص من الناس يقول كسر الدعم خلني انطر اللي وراه ويكسر اللي وراحه خلي انطر الي وراه وما يستوعب لي اهو مستسلم ومصكر محفظته اذا كسر اطلع وربح يفوت ولا راس مال يفوت

عصويد

عضو نشط
والله ماني اعرف منكم يااخوان بس انا مرتاح للوضع لاتنسون ان تداول اليوم هو اخر يوم فالاسبوع و اول يوم في رمضان اقول ان شاالله السوق يوم الاثنين افضل.

ابو خليفه

عضو نشط
والله ماني اعرف منكم يااخوان بس انا مرتاح للوضع لاتنسون ان تداول اليوم هو اخر يوم فالاسبوع و اول يوم في رمضان اقول ان شاالله السوق يوم الاثنين افضل.
والله ياخوي اني اتمنا انه يرتفع ارتفاع قياسي مع اني الان انا خارج السوق والله يرزقنا ويرزقكم ولكن اللي اشوفه الوضع ما يطمن وانا لا اريد منكم الا الدعاء لي ولولدي بظهر الغيب

أبو عمر

عضو مميز
اخي وعزيزي التلميذ نصيحه لوجه الله لا تتبع الدعومات اللي انت حاطها لانها تجر للهاويه يعني مثلا اي شخص من الناس يقول كسر الدعم خلني انطر اللي وراه ويكسر اللي وراحه خلي انطر الي وراه وما يستوعب لي اهو مستسلم ومصكر محفظته اذا كسر اطلع وربح يفوت ولا راس مال يفوت

طيب أخوي العزيز جزاك الله خير وعموما كل واحد له وجهة نظر :)

بس سؤالى : وين يعني تتوقع يروح السوق بهذا الهبوط ؟

وبارك الله فيك ورحم الله والديك

ابو خليفه

عضو نشط
طيب أخوي العزيز جزاك الله خير وعموما كل واحد له وجهة نظر :)

بس سؤالى : وين يعني تتوقع يروح السوق بهذا الهبوط ؟

وبارك الله فيك ورحم الله والديك
انا اتوقع هناك نزول قوي جدا جدا الي ان هناك موجات ارتداد نفس الموجه السابقه والمصيبه اذا اقفل تحت 6400 باقفال اسبوعي

المستفسر

عضو مميز
تقبل الله طاعتكم ومبروك عليكم الشهر

ويعطيك العافيه ابو خليفه وشغلك عدل:)

أبو عمر

عضو مميز
توقعي نزول بحدود 200 نقطه ،، يعني تقريبا الخط الاصفر مخطط الأخير بالشارت ومن ثم الارتداد .
تقريبا هدف الدبل توب اللى تكون حسب الشارت .
والله أعلم

ابو خليفه

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم ومبروك عليكم الشهر

ويعطيك العافيه ابو خليفه وشغلك عدل:)
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال وكل عام وانت والاخوان وجميع الامه الاسلاميه بخير وصحه وعافيه

ابو خليفه

عضو نشط
توقعي نزول بحدود 200 نقطه ،، يعني تقريبا الخط الاصفر مخطط الأخير بالشارت ومن ثم الارتداد .
تقريبا هدف الدبل توب اللى تكون حسب الشارت .
والله أعلم
الخط الاصفر اللي انت حاطه يصادف نص طول الترند اللي انا حاطه وهذا هدف اول والاهداف كثيره لاسفل وخل عنك الاهداف الان خروج وننطر اشاره الدخول

أبو عمر

عضو مميز
الخط الاصفر اللي انت حاطه يصادف نص طول الترند اللي انا حاطه وهذا هدف اول والاهداف كثيره لاسفل وخل عنك الاهداف الان خروج وننطر اشاره الدخول

يا ليت بس تترك عنك كلمة "خل عنك" هذى !
أنا قاعد أقول 200 نقطه هبوط ،، أكيد يعني خروج ! :cool:

تدري شلون خل الصفحه هذى لك ،، بس برد لك مره ثانيه لما يطلع كلامي صح ،، أوكى ! :cool:

mishmish

عضو نشط
ياريت توضح لماذا الخروج هل هناك مؤشرات معينه واضحه

ابو خليفه

عضو نشط
ياريت توضح لماذا الخروج هل هناك مؤشرات معينه واضحه
شوف المشاركه رقم 57 ورقم 60 السوق مو طبيعي وفيه غموض واضح وفيه فجوات سعريه للمؤشر العام و وزين واغلب الاسهم من اول ما نبهت ان السوق نازل وهو ولا يوم اخضر الا اليوم و7 نقاط الحذر واجب والله يرزق الجميع ((والله اعلم))

ابو خليفه

عضو نشط
ماعرفنالك يا بوخليفة
شلون ما عرفنالك امر اسال وانا اجيبك يمكن شي مو فاهمه اوضحه ((ولا مره قلت السوق خروج ما صار خروج او دخول ما صار دخول))

ابو خليفه

عضو نشط
لمتابعه الموضوع الوضع لا زال سلبي

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.2 KB   المشاهدات: 471

أبو عمر

عضو مميز
سلبي طبعا يا بو خليفة
معاك فى المثلث + تكون دبل توب هدفه 6566 .

أعلى